![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2011-07-06
المشاركات: 59
|
اقتباس:
طائر الاشجان ما يبكيك في تلك الربى من لوعك.....
اخي طائر الاشجان الاخت الماجده شفاء الجوهر تستحق كل الشكر والتقدير وموضوعها يستحق اكثر من تثبيت للاسف نحن فقط خبراء في نقد بعضنا وبعد اش زعلك في الموضوع ![]() هل ترى ان ادارة الموقع لاتستحق الاعضاء طالبوا بتثبيته اول مره اشوف اعصابك فلتانه ونا بهديك اغنيه هدي من روعك ![]() افتح الرابط |
|
|
|
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 695
|
اقتباس:
«
الشيخ محمد بن ابوبكر بن عجرومة والاستاذ هشام باشراحيل والاديبة هدى العطاس
|
امسيه رمضانيه في الشعيب واستفتاء برفض الفيدرالية
»
=
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||