![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-09
المشاركات: 1,598
|
المقاومة هي الحل الانجح لكل مشاكل الجنوب جاهدوا تغنموا يعني تتنتصروا وتتوحد كلمتكم لكن بلد محتل كيف تكون له قادة وهو محتل الا في حالة ان يكونون قادة مقاومة للاحتلال وليس قادة مساومة
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
|
اقتباس:
لازال وسيظل نضالنا سلمياً حتى التحرر والاستقلال اذا اندفعنا للجهاد واستخدام السلاح فهو مايبحث عنه المحتل ويظل الاحتفاظ بحقنا في الدفاع عن انفسنا باستخدام السلاح مشروعاً دون الاعلان عنه والجهر به . تحياااتي |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
|
اقتباس:
سوف تصل باذن الله علينا ان نخلص النوايا وسوف نصل الى مبتغانا لك خالص شكري وتقديري |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-04-25
المشاركات: 420
|
شكرا اختي صحيح كلامك المشكله الحقيية ايضا الى جانب ما ذكر ان مسالة التقييم الكل غير مرتاح لها ولا احد يريد يقيم اي تجربة سواء تجربة الدولة السابقة تجربة الوحدة تجربة الاحتلال وتجربة الثورة السلمية الجنوبية الكل ياتي يبني على الاخطاء ولن يتجاوزوها في كل رمرة وفي اي تحرك نفس الطرق والوسائل والادوات هي هي هذا من جانب ايضا بصراحة هاك اتكاليه من قبل شعب الجنوب وهذا من اسباب الماضي ةالفكر الشمولي اللي عود الناس على السمع والتنفيذ فقط اي متلقيين وكانهم مجرد عمال فقط لا ينظروا الى الامر وكانهم جزء ومكون رئيسي من اي عملية بما فيها العملية الثورية التحررية ومن حق اي شخص ان يكون فاعلا فيها وليس متلقيا لفلان او علان كما هو حاصل اليوم ولا يوجد هناك من يقول كلمة الحق ونحمل الخطاء الجميع فاعلين ومفعولين حتى وان عرنا الخطاء لا نقول عنه خطاء ولا نستطيع ان نزز الخيار الصح ونقف الى جانبه حتى يتقوى لا بل نضرب الجميع
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
|
اقتباس:
علينا التكاتف لدراسه ظاهرة التباين والتجاذبات السياسية بين قيادات الحراك السلمي الجنوبي في الداخل والخارج، ونعلل الأسباب والدوافع لتلك التباينات ومن ثم وضح الحلول الصائبة والناصحة لتجاوزهم تلك الظواهر وحثهم على الشعور بخطورة المرحلة وضرورة التوحد والتوافق فيما بينهم على اعتبار أن الكل شركاء في النضال والتضحية لو عملنا كذا نكون قد قدمنا شي ملموس على ارض الواقع . |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2008-07-06
المشاركات: 5,382
|
استاذتي العزيزة
بوركتي على كل مايكتب قلمك فانتي استاذة بكل ما تعنية الكلمة رمضان كريم وكل عام وانتِ بخير لي ملاحظة بسيطة لا اظن ان هناك فصيل مدسوس من فصائل الحراك ولكن اوكد لك ان هناك مندسين في كل الفصائل وهي التي تعمل على التفرقة سلامي
__________________
![]() ....... ![]() رَسُولَ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلامُ , قَالَ : " إِنَّ أَحَبَّكُمْ إِلَيَّ وَأَقْرَبَكُمْ مِنِّي مَنْزِلَ ةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَحَاسِنُكُمْ أَخْلاقًا ..
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
|
اقتباس:
اعتز برايك ووجهة نظرك اخي الفاضل وكلنا امل من القياده وكل المخلصين ان نتبع ارادتنا دون ان يتدخل في رسم مستقبلنا غيرنا . تحياااااتي وتقديري |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-16
المشاركات: 2,362
|
اقتباس:
بدون مجاملة .... قلمك نادر وجوده في المنتديات وحروفك جامعة في اللفظ والمعنى تجمع بين الجمال والصدق ومتعة القراءة ونُبل الهدف .......... وصفاء النية من لا يعرف شفاء يجتهد كي يتعرف عليها عن قرب اما أنا فقد عرفتها من خلال قلمها طيبة ....حكيمة .. خلوقة .... راقية الطرح واسعة الصدر .... متواضعة جداً >كية جداً ... حساسة جداً متسامحة الى ابعد الحدود
__________________
رأس الحكمة مخافة الله |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
|
اقتباس:
كسرت قلمي بروعه كلماتك و أضعت صياغه حروفي نسيت كيف اقارن وازن الكلمات حروفك الراقيه اضاعت كل ذاكرتي لقد زرعت النور بحضورك المشرق فأنت منبع الإبداع في حضورك أحترت بردي عليك اخي لاني لم استطيع مجاراة قلمك لروحك حدائق ورد بكل الالوان الزاهيه لتصافح حروفك المعطره التي نثرتها هنا وثنائك الندي تحياااااتي وتقديري لسموك العزيز |
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-03-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,795
|
اختي شفاء موضوع يجب ان يفتح لاكثر من مره وقد تم فتحه عدة مرات ونتمنى ان تكون هذه الاخيرة والحاسمة
كان اخر مرة اثناء فعالية 7 يوليو 2011 .. وتم وضع النقاط على الحروف نستطيع ان نقول اجبار المختلفين على الاتفاق - المطلب واحد الاستقلال التام والناجز - الاعلام المرفوعة واحدة (علم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) - القيادة التي تهتف اسمها متفقين عليها جميعا (خارجيا البيض + داخليا باعوم) - الشعارات التي يرددها المختلفون واحدة وهي شعارت جنوبية تطالب برحيل المحتل اذا لماذا الخلاف بينهم ؟ اثناء فعالية 7 يوليو بحضرموت الساحل قرر المتخاصمان احياء اكثر من فعالية في اكثر من منطقة وفي نفس اليوم ... ونحمد الله ان الشباب جميعا وقفو ضد جميع القيادات الميدانية في حضرموت واتفق الشباب على احياء الفعالية في موقع واحد وفي وقت واحد ويجب ان يحضرو كل القيادات الميدانية والمشاركة فيها أو سيقود الشباب الفعالية بعيدا عن تلك القيادة وستعطى الرأية لضيوف حضرموت وجعلهم هم من يقود الفعالية فقط . وكان للشباب ما ارادو .. ولكن للأسف بعد انتهاء الفعالية عادت الاختلافات مرة اخرى .. وهنا يجب ان نقف وقفة جادة وان اضطر الشباب الى انشاء قيادة جديدة تكون موحدة تكون بقدر المسئولية لتحمل قضية الوطن بعيدا عن المصالح الشخصية . |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا جنوبيون لا تضيعوا الفرصه عليكم ‘‘ يا جنوبيون اتركو العواطف جانباً الجنوب يناديكم | الكازمي الجنوبي. | المنتدى السياسي | 5 | 2011-03-24 02:39 PM |
| هل من مصلحه الجنوب التكتل خلف الاختلافات الان؟؟؟ | نزار السنيدي | المنتدى السياسي | 7 | 2010-12-19 10:42 PM |
| الاعلام التبريري المخادع الذي يغطي فشل قادة الحراك لمصلحة من؟ | جمهورية الجنوب العربي | المنتدى السياسي | 39 | 2010-11-25 05:22 PM |
| الاختلافات بين قيادات الجنوب وأبنائه ( صحية ) حتى الان | جنـــوبي حـــر | المنتدى السياسي | 3 | 2010-10-13 01:18 AM |
|
|