الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-15, 03:34 AM   #1
ابوفضل السليماني
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-09
المشاركات: 1,598
افتراضي

المقاومة هي الحل الانجح لكل مشاكل الجنوب جاهدوا تغنموا يعني تتنتصروا وتتوحد كلمتكم لكن بلد محتل كيف تكون له قادة وهو محتل الا في حالة ان يكونون قادة مقاومة للاحتلال وليس قادة مساومة
ابوفضل السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 06:36 AM   #2
شفاء جوهر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفضل السليماني مشاهدة المشاركة
المقاومة هي الحل الانجح لكل مشاكل الجنوب جاهدوا تغنموا يعني تتنتصروا وتتوحد كلمتكم لكن بلد محتل كيف تكون له قادة وهو محتل الا في حالة ان يكونون قادة مقاومة للاحتلال وليس قادة مساومة

لازال وسيظل نضالنا سلمياً حتى التحرر والاستقلال
اذا اندفعنا للجهاد واستخدام السلاح فهو مايبحث عنه المحتل
ويظل الاحتفاظ بحقنا في الدفاع عن انفسنا باستخدام السلاح مشروعاً
دون الاعلان عنه والجهر به .
تحياااتي
شفاء جوهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 04:42 AM   #3
شفاء جوهر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استبرق مشاهدة المشاركة
اشكرك اخت شفاء على الحس الوطني الصادق
ونتمنى بان تصل رسالتك الى كل من يهمة الامـــر..
حقيقة لقد هرمنا من كثر المطالبة بتجاوز الماضي وجعل مصلحة
الجنوب وشعبة فوق كل الاعتبارات ولكن لاحياة لمن تنادي..
تقبلي مروري مع خالص التقدير..

سوف تصل باذن الله
علينا ان نخلص النوايا وسوف نصل الى مبتغانا
لك خالص شكري وتقديري
شفاء جوهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 03:53 AM   #4
الوطني برس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-25
المشاركات: 420
افتراضي

شكرا اختي صحيح كلامك المشكله الحقيية ايضا الى جانب ما ذكر ان مسالة التقييم الكل غير مرتاح لها ولا احد يريد يقيم اي تجربة سواء تجربة الدولة السابقة تجربة الوحدة تجربة الاحتلال وتجربة الثورة السلمية الجنوبية الكل ياتي يبني على الاخطاء ولن يتجاوزوها في كل رمرة وفي اي تحرك نفس الطرق والوسائل والادوات هي هي هذا من جانب ايضا بصراحة هاك اتكاليه من قبل شعب الجنوب وهذا من اسباب الماضي ةالفكر الشمولي اللي عود الناس على السمع والتنفيذ فقط اي متلقيين وكانهم مجرد عمال فقط لا ينظروا الى الامر وكانهم جزء ومكون رئيسي من اي عملية بما فيها العملية الثورية التحررية ومن حق اي شخص ان يكون فاعلا فيها وليس متلقيا لفلان او علان كما هو حاصل اليوم ولا يوجد هناك من يقول كلمة الحق ونحمل الخطاء الجميع فاعلين ومفعولين حتى وان عرنا الخطاء لا نقول عنه خطاء ولا نستطيع ان نزز الخيار الصح ونقف الى جانبه حتى يتقوى لا بل نضرب الجميع
الوطني برس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 07:41 AM   #5
شفاء جوهر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطني برس مشاهدة المشاركة
شكرا اختي صحيح كلامك المشكله الحقيية ايضا الى جانب ما ذكر ان مسالة التقييم الكل غير مرتاح لها ولا احد يريد يقيم اي تجربة سواء تجربة الدولة السابقة تجربة الوحدة تجربة الاحتلال وتجربة الثورة السلمية الجنوبية الكل ياتي يبني على الاخطاء ولن يتجاوزوها في كل رمرة وفي اي تحرك نفس الطرق والوسائل والادوات هي هي هذا من جانب ايضا بصراحة هاك اتكاليه من قبل شعب الجنوب وهذا من اسباب الماضي ةالفكر الشمولي اللي عود الناس على السمع والتنفيذ فقط اي متلقيين وكانهم مجرد عمال فقط لا ينظروا الى الامر وكانهم جزء ومكون رئيسي من اي عملية بما فيها العملية الثورية التحررية ومن حق اي شخص ان يكون فاعلا فيها وليس متلقيا لفلان او علان كما هو حاصل اليوم ولا يوجد هناك من يقول كلمة الحق ونحمل الخطاء الجميع فاعلين ومفعولين حتى وان عرنا الخطاء لا نقول عنه خطاء ولا نستطيع ان نزز الخيار الصح ونقف الى جانبه حتى يتقوى لا بل نضرب الجميع

علينا التكاتف لدراسه ظاهرة التباين والتجاذبات السياسية بين قيادات الحراك السلمي الجنوبي
في الداخل والخارج، ونعلل الأسباب والدوافع لتلك التباينات
ومن ثم وضح الحلول الصائبة والناصحة لتجاوزهم تلك الظواهر
وحثهم على الشعور بخطورة المرحلة وضرورة التوحد والتوافق فيما بينهم
على اعتبار أن الكل شركاء في النضال والتضحية
لو عملنا كذا نكون قد قدمنا شي ملموس على ارض الواقع .
شفاء جوهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 03:58 AM   #6
المصرب
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-06
المشاركات: 5,382
افتراضي

استاذتي العزيزة
بوركتي على كل مايكتب قلمك فانتي استاذة بكل ما تعنية الكلمة
رمضان كريم وكل عام وانتِ بخير

لي ملاحظة بسيطة
لا اظن ان هناك فصيل مدسوس من فصائل الحراك
ولكن اوكد لك ان هناك مندسين في كل الفصائل وهي التي
تعمل على التفرقة

سلامي
__________________

.......



رَسُولَ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلامُ , قَالَ :

" إِنَّ أَحَبَّكُمْ إِلَيَّ وَأَقْرَبَكُمْ مِنِّي مَنْزِلَ
ةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَحَاسِنُكُمْ أَخْلاقًا ..
المصرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 07:53 AM   #7
شفاء جوهر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرب مشاهدة المشاركة
استاذتي العزيزة
بوركتي على كل مايكتب قلمك فانتي استاذة بكل ما تعنية الكلمة
رمضان كريم وكل عام وانتِ بخير

لي ملاحظة بسيطة
لا اظن ان هناك فصيل مدسوس من فصائل الحراك
ولكن اوكد لك ان هناك مندسين في كل الفصائل وهي التي
تعمل على التفرقة

سلامي

اعتز برايك ووجهة نظرك اخي الفاضل
وكلنا امل من القياده وكل المخلصين ان نتبع ارادتنا دون ان يتدخل في رسم
مستقبلنا غيرنا .
تحياااااتي وتقديري
شفاء جوهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 08:02 AM   #8
السيل الجارف
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-16
المشاركات: 2,362
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفاء جوهر مشاهدة المشاركة

اعتز برايك ووجهة نظرك اخي الفاضل
وكلنا امل من القياده وكل المخلصين ان نتبع ارادتنا دون ان يتدخل في رسم
مستقبلنا غيرنا .
تحياااااتي وتقديري

بدون مجاملة .... قلمك نادر وجوده في المنتديات
وحروفك جامعة في اللفظ والمعنى
تجمع بين الجمال والصدق ومتعة القراءة
ونُبل الهدف .......... وصفاء النية
من لا يعرف شفاء يجتهد كي يتعرف عليها عن قرب
اما أنا فقد عرفتها من خلال قلمها
طيبة ....حكيمة .. خلوقة .... راقية الطرح
واسعة الصدر .... متواضعة جداً
>كية جداً ... حساسة جداً
متسامحة الى ابعد الحدود
__________________
رأس الحكمة مخافة الله
السيل الجارف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-16, 07:10 AM   #9
شفاء جوهر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-23
المشاركات: 602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيل الجارف مشاهدة المشاركة

بدون مجاملة .... قلمك نادر وجوده في المنتديات
وحروفك جامعة في اللفظ والمعنى
تجمع بين الجمال والصدق ومتعة القراءة
ونُبل الهدف .......... وصفاء النية
من لا يعرف شفاء يجتهد كي يتعرف عليها عن قرب
اما أنا فقد عرفتها من خلال قلمها
طيبة ....حكيمة .. خلوقة .... راقية الطرح
واسعة الصدر .... متواضعة جداً
>كية جداً ... حساسة جداً
متسامحة الى ابعد الحدود

كسرت قلمي بروعه كلماتك
و أضعت صياغه حروفي
نسيت كيف اقارن وازن الكلمات
حروفك الراقيه اضاعت كل ذاكرتي
لقد زرعت النور بحضورك المشرق
فأنت منبع الإبداع في حضورك
أحترت بردي عليك اخي
لاني لم استطيع مجاراة قلمك
لروحك حدائق ورد
بكل الالوان الزاهيه
لتصافح حروفك المعطره
التي نثرتها هنا
وثنائك الندي
تحياااااتي وتقديري لسموك العزيز


شفاء جوهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 04:05 AM   #10
حضرمي الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,795
افتراضي

اختي شفاء موضوع يجب ان يفتح لاكثر من مره وقد تم فتحه عدة مرات ونتمنى ان تكون هذه الاخيرة والحاسمة

كان اخر مرة اثناء فعالية 7 يوليو 2011 .. وتم وضع النقاط على الحروف نستطيع ان نقول اجبار المختلفين على الاتفاق
- المطلب واحد الاستقلال التام والناجز
- الاعلام المرفوعة واحدة (علم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية)
- القيادة التي تهتف اسمها متفقين عليها جميعا (خارجيا البيض + داخليا باعوم)
- الشعارات التي يرددها المختلفون واحدة وهي شعارت جنوبية تطالب برحيل المحتل

اذا لماذا الخلاف بينهم ؟
اثناء فعالية 7 يوليو بحضرموت الساحل قرر المتخاصمان احياء اكثر من فعالية في اكثر من منطقة وفي نفس اليوم ... ونحمد الله ان الشباب جميعا وقفو ضد جميع القيادات الميدانية في حضرموت واتفق الشباب على احياء الفعالية في موقع واحد وفي وقت واحد ويجب ان يحضرو كل القيادات الميدانية والمشاركة فيها أو سيقود الشباب الفعالية بعيدا عن تلك القيادة وستعطى الرأية لضيوف حضرموت وجعلهم هم من يقود الفعالية فقط . وكان للشباب ما ارادو .. ولكن للأسف بعد انتهاء الفعالية عادت الاختلافات مرة اخرى .. وهنا يجب ان نقف وقفة جادة وان اضطر الشباب الى انشاء قيادة جديدة تكون موحدة تكون بقدر المسئولية لتحمل قضية الوطن بعيدا عن المصالح الشخصية .
__________________
حضرمي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا جنوبيون لا تضيعوا الفرصه عليكم ‘‘ يا جنوبيون اتركو العواطف جانباً الجنوب يناديكم الكازمي الجنوبي. المنتدى السياسي 5 2011-03-24 02:39 PM
هل من مصلحه الجنوب التكتل خلف الاختلافات الان؟؟؟ نزار السنيدي المنتدى السياسي 7 2010-12-19 10:42 PM
الاعلام التبريري المخادع الذي يغطي فشل قادة الحراك لمصلحة من؟ جمهورية الجنوب العربي المنتدى السياسي 39 2010-11-25 05:22 PM
الاختلافات بين قيادات الجنوب وأبنائه ( صحية ) حتى الان جنـــوبي حـــر المنتدى السياسي 3 2010-10-13 01:18 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر