![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-07-18
المشاركات: 289
|
هههههههههههههه كلام خرابيط, انتو بمعرفات وهميه ومع هذا تاتي لكم اتصالات زي ما تكون اعضاء برلمان, والله افلام زي حق على عبدالله صالح,
دحبشه في دحبشه , ناقص تقولو فلان, الفلاني , ذا كلام , حتى الموضوع ماله داعي الحقوا انفسكم وسكروه قبل ما تضحكوا عليكم الناس |
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-08-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 3,833
|
اقتباس:
جنوبي اصل وفصل وليس دحبوش ولكن العناد الي في راسه وعدم الاستقرار كلما جلست معه لقيته استقلال 100000000000% لكن لما تراه في المنتدى يقلب 180 درجل الرجال يحب يعادي المنتدى والاستقلاليون |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الى منتديات الضالع بوابه الجنوب | الوضاح | المنتدى السياسي | 10 | 2009-09-19 06:07 AM |
| هام الى اسره منتديات الضالع بوابه الجنوب0000 | المهندس | المنتدى السياسي | 25 | 2009-04-05 12:17 PM |
| الى اعضاء منتدى الضالع بوابه الجنوب | عابر سبيل | المنتدى السياسي | 11 | 2008-08-20 12:39 AM |
|
|