![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
اقتباس:
![]() ![]() ونا خوك ياهمام اللجان كثيره هذة الايام ولكن ما شي تحت الملباج ![]() حتى لجنة جماعتنا دي عاملين عليها صياح ماعندهم الا الايسكريم .. بسألك هل قد سمعت ببلد في التاريخ تحرر عن طريق بيانات اواجتماعات في فنادق خمس نجوم ؛؟؟ ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 786
|
فرز بعيونك اكثر يمكن تشوف الهدف صحيح موضوع التفرقه هو لقاء بروكسل تبي اجيب لك نضاره تكبر الحروف وتقراء مابين الكلمات وما خلف السطور
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
اقتباس:
لا شكرا لان بروكسل الاناره فيها واضحه جدا
احتفظ بها لك لانها ستنفعك في القاهره على شان تشوف كم عدد الاقاليم التي تريدونها انتبه لايزيد عليكم حميد يعجبني الحوار معك لانك في كل رد من ردودك تكشف عن مقاصدك
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 786
|
اقتباس:
لا ابحث عن شي غير الحقيقه ولا اقبل بالاقصاء والتهميش ولا انتمي لاي حزب ولا اتبع اي شخصيه مواطن جنوبي بسيط عادي يهمني امر وطني ومستقبل اولادي اكره كل القاده السابقون الذي حكمو الجنوب الاحياء منهم والاموات لانني اعتبرهم هم سبب ضياع الجنوب بمشاكلهم وازماتهم لا احب التليمع ولن يفرض احد رايه علي عهد الوصايات انتهى فعلينا ان نختار احد امرين اما ان بنحث عن وطننا الجنوب واما ان نبحث عن اشخاص ونتبعهم كل من كان يبحث عن الجنوب بدون مقاصد اخرى فهو قائدي وكل من يلمع او يبحث عن مصلحة شخصيه او ظهور اعلامي فهو عدوي واحذر من عدوك مرة ومن صديقك الف مره لايوجد عندي شي اخفيه واقول ما اراه صحيح وابحث عن الحقيقه ولهذا قلت لك لا مجال امامنا الا الخيارين انا ابحث عن الاول وانت عن مااذا تبحث ؟ |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
اقتباس:
عد الى الموضوع الاساسي انظر من اين انطلقت من مديريات ثمان اي انك عندماتتكلم عن مديرياتك تقصد
ان باقي مديريات محافظتك تقصيك وبصريح العباره كنت تقصد مديريه محدده وبعد ذلك كبرت قليلا وتحدثت عن محافظه وبعد ذلك ايضا كبرت وتحدثت عن المعجله وهي في محافظه اخرى والان كبرت وكبرت في نظري وتتحدث عن وطن كبير نبحث عنه تحياتي
__________________
![]() التعديل الأخير تم بواسطة حكيـم الجنوب ; 2011-07-02 الساعة 01:11 AM |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 786
|
اقتباس:
ارجع وامسك الموضوع من الطرف الي هنا وبتعرف الحقيقه ورديت على احد الاخوان وقلت له انني تحدثت عن المديريات التي بيننا تنسيق نحن شبابها اما المديريات التي لا اعرف ولا اتواصل مع احد منهم لن اقدر اتكلم باسمهم اما موضوع المعجله هو رد عليك عندما قلت ان سيكون التقسيم بعدد الشهدا مع العلم ان المعجله تتبع ابين وتنتمي لشبوة اما الكبير الله ومن بعد الله الوطن ولكن اخاف ان البعض يقدس اشخاص قبل الوطن وهذا ماهو مخوفنا ويقول المثل الصقر لوح له |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 2,181
|
اقتباس:
قد حلف الاخ ابو مجدي على النت وفي هذا المنتدى والكل شاف القسم
انه متبرئ من الحراك الجنوبي ولا نعرف ما هي العاصفه التي سبقت هذا اليمين الغليظ, ومن يومها وهوا شغله الشاغل ضد اتفاقيات الجنوبيين ووحدتهم , وتحياتي لك اخوي الحكيم وللاخ محمد الحميري الذي يرفض دخول المواضيع التي تفرق بين الجنوبيين ...
__________________
نحن لن نستسلم ننتصر او نستشهد..
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
اقتباس:
تحياتي لك
لقد رايت ذلك كما وانك لو تتابعه في منتديات اخرى مش مفدرل وبس لا وكمان من اصحاب حميد تحياتي لك وايضا لاخي ابو مجدي فهو جنوبي مصيره في يوم من الايام يقتدي باالاخ الجنوبي الاصيل محمد الحميري الذي يرقض الدخول في مواضيع تفرق الصف الجنوبي
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 786
|
اقتباس:
ساعطيك معرفاتي وتابعها ابو مجدي او بركان جنوبي والان كتائب شهدا المعجله بشبوة نت لكن عندما لا تلاقون حجه تقارعون بها وهدفكم التلميع فقط تحولون الموضوع عن مساره لانكم لا تستطيعوا الرد لان الرد سيكشف الحقائق والحقائق تخيفكم هناك اسئله وجهتها لهمام الربيعي جاوب عنها انت يالحكيم وستعرف ماذا اتكلم عنه وماذا حصل في بروكسل اعتقد انك لا تبحث الا عن تلميع اشخاص من منطقتك يمكن ولا يهمك امر الجنوب فاقول لك ولامثالك حررو مناطقكم الاول وبعدها تكلموا عنها فقط وفقط لاغير لستم اوصيا علينا ولن تكونوا فالطريق الذي تسيرون فيه لن ينتهي بل سنتقابل فيه بالاخير وهنا سيكون الندم فتحيه لك ولو عندك كلام رد عن الاسئله قبل ان تتكلم بشي ؟ فشبوة عصيه ولن تقبل بمن باع الجنوب ولا بالاشتراكيين |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
اقتباس:
وهنا ينتهي الحديث معك
لانك بداءات تخرج عن حدود اللباقه ووصل بك الامر الى التهديد با الندم ولن تجرني الى حيث تود ان تكون اتطمن منطقتي محرره من قبل ثورة التغيير حررها الحراك اما انا وامثالي مساكين لانجيد فن التهديد على صفحات المنتدى واما انني المع اشخاص من منطقتي فهم لايحتاجون التلميع لانهم اشهر من نار على علم ولاتوجد عندي مشكله نفسيه واحمد ربي لك الف تحيه واشكرك على التهديد دا انااااااااااااااااااااااا غلبان
__________________
![]() |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مندوبون من لقاء القاهرة يروجون لموافقة مزعومة من نشطاء لقاء بروكسل | صقر الجزيرة | المنتدى السياسي | 4 | 2011-08-24 01:35 AM |
| «لقاء بروكسل .. الاقتراب مما ليس منه بدُ» 2-2 | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 1 | 2011-07-08 06:12 AM |
| «لقاء بروكسل .. الاقتراب مما ليس منه بدُ» 1-2 | نصر شاذلي | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2011-07-01 03:19 PM |
| ابناء مديريات ردفان في لقاء عام برئاسة العميد الداعري | مدفع الجنوب | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2010-04-03 07:03 AM |
|
|