![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-20
المشاركات: 410
|
على فكره ما هي مصلحتك من الدفاع عن قيران ومقوله وأمن عمار القومي ومحاولتك إخفاء فعلتهم الإجراميه بإختطاف باعوم من مستشفى النقيب وإخفاءه الى حد الآن، وحدث ذلك قبل أي ظهور لعلي محسن وأما المشترك لا يخطف دجاجه، وليس دفاعا عن المشترك فذلك لا يمنا ولكن إحقاقا للحق وكرها للكذب والتزييف الذي لا يخدم الا العدو المحتل،
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا لم يطالب مؤتمر القاهرة باطلاق سراح القائد حسن باعوم؟ | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 15 | 2011-05-15 05:23 AM |
| أسرة باعوم قلقه من اختفاء زعيم الحراك وتحمل صالح مسؤولية حياته وابنه | الصاعق | المنتدى السياسي | 0 | 2011-04-19 12:40 AM |
| باعوم للقاضي:لاأعترف بالنظام الذي تمثله والسقاف يطالب بمحاكمة صالح لاشعاله حرب94 | اسدالجنوب | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 1 | 2008-05-28 10:02 PM |
|
|