![]() |
![]() |
|
|
#8 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-28
المشاركات: 436
|
اخواني الاعزاء قد بداو يكشفو عما في قلوبهم تجاة الجنوب
فهم مستعدين ان يقدمو مليون قتيل من اجل بقاء الجنوب تحت حكمهم فما اخذ بالقوة لان يرجع الى بالقوة
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما * رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها * فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ ![]() |
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رد على اسماء البعداني | alprins | المنتدى السياسي | 11 | 2011-06-13 03:59 AM |
| الفضلي للجزيرة نت " تم تغيير أسماء المعسكرات التي كانت تحمل أسماء شهداء جنوبيين بأسما | فداء الجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2009-08-13 02:33 AM |
|
|