الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-04, 02:09 AM   #1
الجريبة برس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-08
المشاركات: 583
افتراضي عاجل من قصر الرئسة

مصادر في صنعا من احد القادة العسكريين يوكد مقتل علي صالح ويحي الرعي ورشاد العليمي وعمار محمد صالح ابن اخ الرئس وكانت العملية غتيال من الحرس الشخصي الرئس والمخطط لهذ العملية هو علي صالح الاحمر الذي تم القضا علية هو في القصر الرئسي
الجريبة برس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:11 AM   #2
عربي اصيل
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-21
المشاركات: 190
افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عربي اصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:12 AM   #3
قناص عطفة آل فطحان
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-22
الدولة: عطفة آل فطحان الجنوب العربي
المشاركات: 3,412
افتراضي

مصدرك لوسمحت
__________________
قناص عطفة آل فطحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:15 AM   #4
امشطط
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-15
المشاركات: 2,091
افتراضي

الاكيد في الخبر ان محاولة الاغتيال كانت من داخل القصر الجمهوري
ولكن نظام صالح استثمر الحادث لجلب التعاطف الداخلي والخارجي وادعا ان الامر كان هجوم بصاروخ من اولاد الاحمر
__________________
مادام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم
سنمضي الى الأمام ولن تقف في دروبنا الصعاب
لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا
فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا


امشطط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:16 AM   #5
سليم اليافعي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-05
المشاركات: 2,683
افتراضي

ياجماعة صدقوة كتب الخبر وهو مستعجل يمكن في احد يلحقة،،نص الكلام غلط ،،،والحروف متداخله مع بعض ،،،اكيد الخبر صيح ،،اسمع انتبه على نفسك ،،اكيد في واحد يجري بعدك
سليم اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:19 AM   #6
عربي اصيل
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-21
المشاركات: 190
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم اليافعي مشاهدة المشاركة
ياجماعة صدقوة كتب الخبر وهو مستعجل يمكن في احد يلحقة،،نص الكلام غلط ،،،والحروف متداخله مع بعض ،،،اكيد الخبر
صيح
،،اسمع انتبه على نفسك ،،اكيد في واحد يجري بعدك
حياك الله وانته انتبه لاحد يجري وراك انته والجريبه برس يمكن انتو في شارع واحد تجرون .
عربي اصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:40 AM   #7
الجريبة برس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-08
المشاركات: 583
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم اليافعي مشاهدة المشاركة
ياجماعة صدقوة كتب الخبر وهو مستعجل يمكن في احد يلحقة،،نص الكلام غلط ،،،والحروف متداخله مع بعض ،،،اكيد الخبر صيح ،،اسمع انتبه على نفسك ،،اكيد في واحد يجري بعدك
ا الاخ سليم اليافعي نعم كنت مستعجل الاني تلقيت الخبر عبر اتصال من احد الاخوة في الداخل وكنت اطير من الفرح لان الخبر طير رؤس كبار من دولة الاحتلال الذي ضيعو الجنوب سنوات من الاستبداد

التعديل الأخير تم بواسطة الجريبة برس ; 2011-06-04 الساعة 02:43 AM
الجريبة برس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-04, 02:19 AM   #8
الكازمي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 8,420
افتراضي

إن قتل والاّ لابد من قتله.. فالعفاش قاتل وهذا مصيره !!
الكازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انباء عن وصل الرئيس اليمني صالح الى عدن قبل قليل الكوكني ابو مافيش منتدى أخبار دولة الأحتلال 26 2011-09-20 11:40 PM
انباء عن مقتل صهر علي محسن.. مقتل 12 مسلحا من القاعدة بمعارك في زنجبار بن قاسم المنتدى السياسي 23 2011-07-28 10:48 AM
تزامن ظهور الرئيس اليمني بعد محاولة الاغتيال مع ذكرى احتلال الجنوب 7-7 الهمام الربيعي المنتدى السياسي 0 2011-07-08 03:04 AM
انباء عن وفاة الرئيس اليمني محمد اليافعي 99 منتدى أخبار دولة الأحتلال 34 2011-06-09 04:27 AM
عاجل- وكاله انباء سبأ :الرئيس اليمني مستعد التوقيع ويطالب العوده للمجلس التعاون الى ا عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 26 2011-06-02 11:30 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر