![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-02-15
المشاركات: 2,091
|
تشخيص رائع من سيا دة العميد السعدي
بس من هو سمح لك تعطي الحق لاصحاب الفدرالية الا تلعم ان الوطن للاستقلايين ![]() كان الله في عونك ياضماري وسلام مــــفدرل
__________________
مادام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم سنمضي الى الأمام ولن تقف في دروبنا الصعاب لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا
التعديل الأخير تم بواسطة امشطط ; 2011-06-03 الساعة 01:24 AM |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-12-14
المشاركات: 1,722
|
يا امشطط منين اخرجت هذا الموضوع قدني مخبيه في عدن الغد ما با احد يدرى به وانته تنبش الله يهديك احرجتني
__________________
الجنوب ارض وهويه وتاريخ وهوعقل وضمير وشرف كل جنوبي |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-02-15
المشاركات: 2,091
|
اقتباس:
بس حبيت ان يطلع علية الجميع وخاصة تيار الاستقلال سلام ياضماري
__________________
مادام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم سنمضي الى الأمام ولن تقف في دروبنا الصعاب لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-12-14
المشاركات: 1,722
|
يا امشطط شعك حنبت لي مع الذين يقرون من الموضوع عنوانه ويشوفون انفسهم عبده الفاهم ولكن انته المسؤول الاول امامي في ما سيجرى لي من بعض الثوار بالبركه لاني شعرت بالخوف وحتى النوم ما عاد جاني المهم الله يسامحك ويسامح السجر المتسرع شعني بيتك تراجعه يتانا والنتائج مبشره بالخير لايسابق مع المتسابقين لان لاحد سمع المتسابقين على الشطح بانقراء على الجنوب الفاتحه وماشي بايسوون لاقد خربت مالطاء بايضيعون فص محلح وذاب والله يسامحك يا امشطط
__________________
الجنوب ارض وهويه وتاريخ وهوعقل وضمير وشرف كل جنوبي |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 8,420
|
اقتباس:
حيّاك الله ( ياوالد علي محمد السعدي المحترم كلّكم على العين والرأس. إنت والعم امشطط! ولكن من حق بن محمد ان يراجع ولده إبن السجر! قبل ان يراجعه عمّه امشطط.. لسابق المعرفه بين الإبن ..ووالده بوعبدالله!! وما يربطنا من وشايج ..توارثناها.. عبر الزمن. وعلينا الحفاظ عليها. لأن من وضعها ناس عظام.. لهم بصمه تاريخيّه. في خدمة هذالوطن. وهم مناضلين قدماء رحمهم الله. وثق كل الثّقه.. ايها الثاير الحكيم. إن ولدك.. سيسهر عليك..حتّى وإن كنت على إختلاف معه. مثلآ في وجهة النظر! بالرغم إن لختلاف في وجهات النظر لايفسد للود قضيّه,, ونحن ليس بيننا ود وحسب, وإنما رابطة دم.. ووطن ننتمي له! تحياتي ..والدي العميد حكيم الحراك ..علي محمد السعدي. وتحيه وسلام مزركش للعم امشطط!! |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تحيه الى العميد السعد القيادي في الحراك لا الى العميد السعدي حاضراجتماع طي الحراك | الجبال الشماء | المنتدى السياسي | 39 | 2011-09-29 11:43 PM |
| عاجل العميد السعدي على الجزيره | عمـاد | المنتدى السياسي | 2 | 2011-03-26 06:27 PM |
| عاجل منع العميد السعدي من مغادرة منزلة حتى اشعار اخـــــــــــــــــــــــــــــــــر | الكوكني ابو مافيش | المنتدى السياسي | 65 | 2010-11-17 11:38 PM |
| عاجل الإفراج عن العميد علي السعدي وعمر باعوم من سجن المنصورة | نصر شاذلي | المنتدى السياسي | 27 | 2010-07-17 09:10 PM |
| العميد علي محمد السعدي | أبو عامر اليافعي | منتدى الترحيب والتهاني | 8 | 2008-12-16 08:06 PM |
|
|