![]() |
![]() |
|
|
#34 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-05-30
المشاركات: 637
|
اقتباس:
الاخ الغريب ايش رايك ان تدير القناه انته وانا ملزم لك باقناع عبدالناصر الجعري لانا اتعبناه بالنقد كل مره يطلع لنا واحد ويوجه نقد للجعري وانتم تريدو ان تعمل القناه مثل سهيل ولكن جيبو جهاز البث حق الجزيره وجيبو المعدات التي منحتها الجزيره لسهيل ومافيش مانع لدى الاخ عبدالناصر بان يسمح لاي واحد بادارة القناه ياخوي قدنا ماسدينا شي على تكوين حامل شرعي للحراك وانتم حملتكم على القناة نحن يوم نمدح واليوم الثاني نقدح وهذه مشكله كبيره فينا نحن ثوار النت |
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مدير قناة عدن لايف (الجعري) يتخلى عن إدارة القناة لزميله محمد الهمشري | رنا القاسم | المنتدى السياسي | 60 | 2011-08-05 05:38 AM |
| مدير قناة عدن لايف «الجعري» يسلم الإدارة لزميله | محمدجفش | المنتدى السياسي | 2 | 2011-08-02 03:37 AM |
| حسين عبدالناصر( 5 مقاطع) | حفيد سالمين | قسم الاغاني والافلام الجنوبية الطربية | 4 | 2010-11-21 08:12 PM |
| الزعيم جمال عبدالناصر | حفيد سالمين | قسم اليوتوب والقصائد والتصاميم الثورية | 0 | 2010-08-14 05:08 AM |
| تعازينا لمدير قناة عدن و الاخ د.قاسم الجعري | الزامكي | المنتدى السياسي | 31 | 2010-03-21 02:18 AM |
|
|