![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-10-22
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 2,101
|
صحيح مثل ماذكرت ومن الصباح ولايستقبل ال71 مكالمات دولية
__________________
من الصعب ان تنام ولديك أمنية لم تتحقق برع يايمن برع |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
|
انا عند شريحه سباء نت تطلع تغطيه بس مش شغاله حد عند حل
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
|
عــــين الأخبـــارية
#yemen الجزيرة : السلطات اليمنية تقوم بإيقاف الاتصالات الدولية للهاتف المحمول
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: جبل درفان
المشاركات: 3,467
|
خبر غير صحيح .. الاتصال الدولي يعمل من شريحة ام تي ان
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 2,625
|
الاتصال الدولي مقطوع فقط على سبافون..
وشغال على باقي الشبكات أم تي ان ويمن موبايل..
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 819
|
تصحيح : النظام اليمني يقطع الأتصالات الدولية عن سباءفون
__________________
قد يكون في حريتك ان تعتقد ما تشاء ولكن ليس من حقك ان تفرض معتقداتك كما تشاء. لا وجود لوطن حر الا بمواطنين احرار. التعديل الأخير تم بواسطة النجم الملتهب ; 2011-05-30 الساعة 05:38 PM |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 1,780
|
انا عندي شغالة الى الان
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-02-18
المشاركات: 1,417
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-09-02
المشاركات: 827
|
الو الو الو
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-03
المشاركات: 2,027
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماريكم نخترق وكالة سباء | لبيك يالحد الجنوبي | المنتدى السياسي | 10 | 2010-05-08 08:02 PM |
| والدة ارهابي شبام الذي أقض المدينة .. تتحدث عنه !! | معتزالعيسائي | المنتدى السياسي | 6 | 2009-03-26 02:58 PM |
| حضارم يتعرضون للتعذيب والإهانة على يد جنود مركز أمن شبام | الشنفره | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 4 | 2008-06-20 04:42 PM |
|
|