![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
|
اعتقد ان لة يد خفية تدعم هؤلاء المسلحين او بمعنى ادق ان هناك اتفاق بينة وبينهم لخلق بلبلة في ابين وهذا يدعم ثورة صهرة علي محسن ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
تحياتي ..... |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-02-08
المشاركات: 835
|
اقتباس:
اما مايحده في ابين هو مقاومه جنوبيه وليس قاعده واؤكد على هاذا |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-04-26
المشاركات: 1,687
|
من قال انهم من القاعه كله تخميل ناس وتقول مقاتلين جنوبين المهم الان ممكن نتفاوض مع هولا المقاتلين ونشوف شنو يبيبو وماهي اهدافهم ونعمل حل
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "الشيــخ" طــارق الفضلــي.. الســلام عليــكم ..!! | بن عطـَّاف | المنتدى السياسي | 86 | 2010-09-24 01:46 PM |
|
|