![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-02
المشاركات: 1,432
|
لا يوجد ادنى تناقض بين تغطية القمندان ومدفع الجنوب واسير الهم , فعلام الجدل , لم ينقل القمندان ان الامن المركزي دعم الفعاليه ولكن قال انه لم يكن كالعاده , ولم يقل مدفع الجنوب غير ذلك , لقد كان لهم هدف من عدم التشدد وهو ان يعطوا ابناء الجنوب فرصه للتناحر , ولكن خاب مسعاهم .
كل الود. |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2008-11-08
المشاركات: 179
|
اقتباس:
وللتوضيح من وجهة نظري أن نظام الاحتلال كان يراهن على فشل المهرجان من داخله فقد حاول البعض انهاء المهرجان قبل ان يبدأ لكن الجماهير رفضته الاستعدادات الامنية كانت اقل من كل مرة بالرغم من حدوث اعتقالات لكنه اقل من كل مرة في يوم 7/7/2008م اعتقلوا مئات الناس !!! هذه المرة لم يتجاوز العدد اربعين شخص !!! كلمة حق اقولها ان اقتحام الساحة بالشكل الذي تم به كان مفاجأة للاحتلال لكن ضعف الاستعداد الامني لابد يكون له هدف لقد حاولوا افشال المهرجان من داخله بعد ان رأوا اللحمة الجنوبية تفشل رهانهم على تصارع التيارات |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتحاد شباب الجنوب /عدن يدعوا لاحياء فعاليات 30 نوفمبر في الهاشمي و المعلا و كريتر | انا الجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2011-11-25 09:01 PM |
| با الفيدو والصور مهرجان 14 اكتوبرفي ساحة الهاشمي | قلب الموسطه | المنتدى السياسي | 3 | 2011-10-16 07:05 PM |
| ملاحظات.. على ملاحظات الدكتور/ مسدوس ((بقلم أحمد عمر بن فريد)) | إياد محمد الشعيبي | المنتدى السياسي | 16 | 2010-07-07 02:49 AM |
| مشاركه واسعه في (ساحة الحريه) ساحة الهاشمي بعدن | @ابو عبدالله@ | المنتدى السياسي | 7 | 2010-02-10 06:01 PM |
|
|