![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
|
اقتباس:
لا لا لا بل واصل المشوار نحن شباب وتمر علينا الكلمات دون تفحص
مسدوس عزيز وغالي ومفكر رائع ولكنة ليس فوق الانتقاد والمراجعة فافي المحصلة يكون بشر وسياسي البشر يخطئ والسياسي يراوغ استمر استاذي انت لم تسيئ لمسدوس وكلامك يفيد مسدوس اكثر من ما يضرة لمن يفهم ويعي تحية من الاعماق اية الظل للعزيز الغالي ابا يريد.
__________________
لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد ![]() بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-03-26
المشاركات: 512
|
اقتباس:
صحيح يا هلالي ولو تعرف كم تعب اخونا الذكي والفهيم عشان الاقتباس الي عمله من الرغم ان رسالته هي في العنوان اما الاقتباس فهو اقتباس |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
|
اقتباس:
اخرج منها وخلك مركز في سفرة القاهرة؟
![]()
__________________
لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد ![]() بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-03-26
المشاركات: 512
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
|
اقتباس:
ياحامل الاثقال خففها شوي.
![]()
__________________
لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد ![]() بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
|
اقتباس:
قرار الاستاذ البيض الاخير بإعلانه: تحرير وأستقلال الجنوب العربي وبناء دولته ألأتحادية كسبه أحترام شعب الجنوب العربي ودول الجزيرة والخليج والعالم. أما مواقف وأقتراحات المهندس العطاس لا أحد يهتم بها لانها تخص شعب وأرض ودولة اليمن ولا تخص شعب محتل هو الجنوب العربي. أذا المهندس العطاس يهمه شعب الجنوب العربي. قبل إن يطالب برحيل صالح يقوم بتوقيع أتفاق يشرف عليه طرف دولي ويعلن مع القوى التي ستستلم الحكم بعد الرحيل بإنه برحيل صالح يتم أعلان أستفتاء وبإشراف دولي. لكن التيار الذي بإيستلم الحكم سيعلن النضال من أجل الوحدة العربية والاسلامية وأعلان دولة الخلافة. وهو يعرف من هو لحمر والحوثي والزنداني وعلي محسن وشلة الحجرية أنهم شياطين وأبالسة القرار. |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-13
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,652
|
اقتباس:
كان بك من( نور الجنوب ) الكثير ان لم تكوني انتي والله انك تصلحين المفاوض الجنوبي الاول باسم شعب الجنوب امام دواهي المحتل فعلالما لا يقوم بذلك العطاس ؟؟؟ اهي المصالح من ستتاثر ام هي العلاقات ام ماذا يمنعه من ذلك ؟؟ لا اعرف حقيقة العطاس ولكني اراه مراوغا خطيرا على المحتل وعلينا !!! ولااشك في استقلاليته رغم كل طروحاته السياسيه الا ان علي ناصر ربما يتوازن به مع ذاته فيشاركه سيناريوهاته الاكثر غموضا وغرابه لاتصدق حتى من الاعداء ، نفسه مكلومه منذ 13 يناير وما لاحقه من عارها ونارها ستضل صورته مهزوزه باهتزاز ثقته بنفسه ولذلك كلما رافقه العطاس ازداد ادائه سوءا . يا نور :نوّرينا بالله عليك !! ارجوك كملي الجماله, شاركينا , وافصحي وافصلي في راي مسدوس وبالذات وما اختلفنا عليه وهو بالذات حول ما جعلته استنتاجا فعملته عنوانا للموضوع فانني احب فكر مسدوس ومنهجيته واحب استفزازه ايضا اولا باول حتى لا يتراخى فلم يبقى من المفكرين الاه في صفنا ولذلك احرص على الاهتمام بنقد ما يكتبه مسدوس وانتقده خدمة للقضيه وله فهل كنت محقا في استنتاجي ام لا ؟؟ فقد التبس الامر على الجميع كما يبدو ورغم انني لم اكتب ذلك العنوان الا بعد تفحص شديد لمضمون مقال مسدوس الا انني احببت مشاركتك واتمنى اضافةكريمة منك ولك التحيه
__________________
جنوبي بلا حدود
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2008-01-30
المشاركات: 1,206
|
اقتباس:
يفترض أن يكون العنوان هكذا
(((مسدوس يقدّم مشروع العطاس ويفضّل مشروع البيض)))
__________________
هنا حدي هنا خطي الملاحي=هنا مافي تراجع او تســامح هنا برزخ فلا يمحـيه ماحـي=وفاصل بين ماءحالي ومالح هنا أكبر قضــية ياانبطاحــي=هيَ أم الثوابت والكواســــح لزيارة أشعاري عن القضية الجنوبية
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |||
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 6,484
|
اقتباس:
بن الهلالي ,اعتقد ان الدكتور مسدوس هو اول من نطق با(القضية الجنوبية) وكلمة مشروع هنا ليس مقصودة بمشروع كما فهمتها وانما لان الاحاديث المدارة تتدرج تحت مسمى المشروعين كناية لوجود توجهيين سياسيين ! لانه ان اردنا ان نحكم على مسدوس من هذا اللفظ فانه يجب علينا ان نحضر ونجمع كل ما قالة مسدوس بهذا الخصوص لكي نكون حكام منصفين على المتهم مسدوس, مع علمي وعلمكم انتم ايضا بان مسدوس يرفض مسمى مشاريع جنوبية ,ويستبدلها بمسميات وطنية كا قضية الجنوب وقضية الشعب والهوية الجنوبية و...الخ. فلا نتسرع في جلد من هم في صفوفنا وينيرونه بكل ما ملكوا. اقتباس:
اخي الغالي الا ترى بان مداخلتك هذه فيها تخوين كبير للدكتور!! فقط اقرائها مره اخرى !! حيث انني متاكد انك لا تقصد ذلك ولكن خانك التعبير فيها!! اقتباس:
اعتقد انك قد اصبت الى حد ما ولكن لم توضح واسمح لي ايضاح شئ حسب رايي المتواضع ولا اعلم صوابة ,لان الموضوع وما في نيات الدكتور مسدوس هو من يعلمة وحدة:
اعتقد ان الدكتور مسدوس عندما قال دعونا نجرب مشروع العطاس واذا لم ينجح فان الكل سيلتف حول البيض بمن فيهم العطاس يقصد بها الدكتور هو الحالة التي وصل لها الجنوبيين من الشتات والتمسك بالراي القاتل وعدم التسليم بان الحل الوحيد هو الاستقلال, فارتئا ان نتركهم يجربوا لكي يقتنعوا بانفسهم بان لا خيار غير الاستقلال ثم يعودوا بتسليم بالحل الوحيد وهو الاستقلال و ثم تتحقق الوحدة الجنوبية . واعتقد بانني بنيت فكرتي هذه على مقابلة الدكتور مسدوس مع عدن لايف عندما قال نفس الكلام حول ان المشترك قال بان الشيطان في راس الرئيس وانه اذا رحل رحل الشيطان معه , وعلق مسدوس على هذه النقطة حينها بقولة برغم انني متاكد ان الشيطان ليس في راس الرئيس وحده بل ايضا في المشترك. وهذا دليل على ان خيارة الاستقلال ولكنه يرفض اقصاء الاخرين في تجربة ما يعتقدونه وفي الاخير سيعودون الى حكم الشعب. وهذا ما ياكدة مسدوس دائما وهذا دليل على موقف الرجل لهذا يجب ربط كل كلام مسدوس وعدم تهويل قولة بان فيه طلاسم بالعكس انا اراه انه من اسهل الاحاديث والمقالات الواضحة جدا والصريحة. فالدكتور مسدوس وهذه ليس شهادة له وانما حقة (لانني تعلمت ابجديات القضية الجنوبية منة) لا يعترف الا بشئ واحد وهو حق شعب الجنوب في تقرير مصيرة ولا يميل الا لما يريدة شعب الجنوب ,فلا هو مع مشروع فلان ولا مشروع علان للجميع التحيه التعديل الأخير تم بواسطة رفيق الجنوب ; 2011-05-12 الساعة 06:20 PM |
|||
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-13
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,652
|
اقتباس:
ولكني وجهت رساله لمسدوس وللقراء بعنواني ذلك ولو عنونت مثلك كان خلاص مافيش رساله ولا حاجه وانا اهتم فقط بالنقد لان ما حد نبي ولازم نتعاون وننبه بعض ونحوج الملاحظات حتى يركز الناس على الكتاب المهمين مثل مسدوس من ناحيه ومن ناحيه هؤلاء الكتاب يضلوا تحت الاضواء الناقده حتى يهتموا فعلا ويعتنوا بالكتابه وصياغة الافكار نقد الاخطاء ان وجدت وتسليط الاضواء على الايجاب واثارة الغموض ان وجد هو المهم عندي اما الاشاده وبس فقد 90% من الاعضاء شغلهم الاشاده وبس تحياتي لك يامشرفنا وشاعرنا العزيز
__________________
جنوبي بلا حدود
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشروع مسدوس المشبوه والمهرولون إلى القاهرة - منقول | عرب اقحاح | المنتدى السياسي | 8 | 2011-09-23 01:05 AM |
| مشروع اليمنيين الشماليين مشروع أستيطاني وليس وحدوي مع شعب الجنوب العربي | بندر عدن | المنتدى السياسي | 0 | 2011-08-28 05:59 PM |
| مأساة الجنوب هي تناحر مشروع الاشتراكي مع مشروع السلاطين, فهل هذا قدرنا؟ | سميح اليزيدي | المنتدى السياسي | 19 | 2011-01-24 07:50 PM |
| حتى لا يتحول بيان يافع من مشروع (وطني) إلى مشروع (وثني)![شعيفان] | الشاعوووف | المنتدى السياسي | 24 | 2010-12-14 07:22 AM |
|
|