![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-17
المشاركات: 670
|
اقتباس:
وياخي تاني مرة لو سمحت لا تتكلم باسم الكل ولا باسم ابناء حضرموت وانت والمجلس حق في ستين داهية والمجلس مش معترف بة ولا لة اي كلمة ايش من مجلس في باصر والمعلم ووو الخ الكلمة ياحببي للحشود اللتي رفعت العلم الجنوبي بعد الدفن حق الشهيد بارميل لو عندك حشود زيها تعالوا اتكلموا بعدين سلااااااااااام يامرضة الفلوس والمصالح الشخصية يلي بلا وطنية همك اشباع بطونكم اخوك احمد صالح احد شباب حضرموت
__________________
ما للعروبة تبدو مثل أرملة .... أليس في كتب التاريخ, أفراحُ ؟ والشعر .. ماذا سيبقى من أصالته ؟ .... اذا تولاه نصاب .. ومداح وكيف نكتب ؟ والاقفال في فمنا .... وكل ثانية, يأتيك سفاح حملت شعري على ظهري .. فأتعبني .... ماذا من الشعر يبقى, حين يرتاح؟ |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-12-15
المشاركات: 206
|
اقتباس:
حضرموت برجالها وقبايلها ومشايخها معروفه حضرموت على حدودها وسترا كلشي امام الواقع |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 8,420
|
اقتباس:
حضرموت ياولد جزء من الوطن الجنوبي العربي بحدوده ومياهه الأقليميه وجرفه القارّي,, وانت مالك إلاّ الذي يرضيك فأهلك مهتمين بشؤن أطفالهم! |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-11-16
المشاركات: 98
|
اقتباس:
يعني حضرموت كفه والجنوب كفه ومرجعيه واحده....بحيث لا تستطيع ان تقول ان الجنوب بكفه والضالع بكفه او لحج بكفه او يافع بكفه او حتى عدن.. والمجلس هذا في زمن قياسي تم تشكيله من كافة الطوائف والذي لو في اصحاب الحراك خير لكان توحدوا من سنوات... ثانيا الحضارم عقليتهم تقبل الرأي والرأي ألأخر وشعارهم الأختلاف لا يفسد للود اي قضيه....وجهودهم في الحراك اثبتت تفوقهم على غيرهم ومواقفهم الصلبه والشيخ حسن باعوم خير مثال...الا ان العقليه المتحجره مازالت تحاول تبديد جهوده... والحضارم مهتمين فيك وفي كل الجنوب قبل مايهتموا بأطفالهم الذي هو واجب عليهم..كلكم راع وكلكم مسؤول على رعيته.. لذلك الحظارم لهم الحق في ان يقرروا لما فيه صلاح حضرموت..اذا كان الجنوب في كف عفاريت..ولا يستطيع لا أنسي ولا جني ان يوقفهم..انتهى |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اذا خيار حضرموت الانفصال فهم احرار فلن ترضى باقي مناطق الجنوب العربي بغير الاستقلال.. | @نسل الهلالي@ | منتدى الحوار العام | 40 | 2011-06-20 01:02 AM |
| ((( حضرموت .. زمن الاستقلال ))) | بوعمر | المنتدى السياسي | 5 | 2011-03-28 11:10 AM |
| حضرموت . مابعد الاستقلال . كيف ومع مين ستكون | نايف الحضرمي | المنتدى السياسي | 18 | 2010-12-17 03:25 PM |
| الجنوب إلى اليمن .. حضرموت إلى الاستقلال (بقلم بوعمر) | نور | قسم الأخبار والمقالات السياسية المنقولة | 19 | 2010-10-01 10:24 PM |
| مارأيكم في مشروع اقامة دولة حضرموت العربية وعاصمتها عدن بعد الاستقلال وفك الإرتباط ؟؟ | ابوحضرموت الكثيري | المنتدى السياسي | 103 | 2010-07-05 08:12 PM |
|
|