![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
|
الامـــــــــــاني الكبيرة
او تقول الاشياء الخيالية سمااااااااااار سؤال ودك تسال فيه لاخرين؟؟
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
الدولة: Oslo
المشاركات: 4,124
|
اقتباس:
هل تحبني الفتاة التي بعدي ؟؟؟ محرج شوي
__________________
مكاني عئ مبداءي لما اندفن ![]() بان الجنوبي جنوبي والشمالي شمالي ![]() متئ باتعودي ياحكومة عدن ![]() ماشي علي لوم لا صيحت من ضيق حالي ![]() ضحكتوا علينا بالمانجو واللبن بعتوة من اول رخيص وذلحين غالي |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بالفيــديو والصور .. مسيرة ليلية بالعاصمة عدن تردد بـ (الوحدة قدها مدحورة ... برع برع | شيخ على ساس | المنتدى السياسي | 5 | 2012-06-29 11:20 AM |
| الكل يدخل ويدلي برأيه | برنس بكلمتي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-05-05 07:48 PM |
| لمصلحة المنتدى .. الكل يدخل | الجاهم | المنتدى السياسي | 3 | 2011-04-28 12:03 AM |
| اتمنى الكل ان يدخل ((من الحضرمية الجنوبية)) | الحضرمية الجنوبية | المنتدى السياسي | 12 | 2010-02-02 08:32 PM |
| نغمة الدولار قدها من سنين | Mukalla | قسم الاغاني والافلام الجنوبية الطربية | 1 | 2008-06-05 09:21 PM |
|
|