![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-12-25
المشاركات: 602
|
اعتقد ان الحراك الجنوبي تراجع الى الخلف لمسافات بعيده صعب ان يلحق بالتطورات على الساحه المحليه والدوليه فاوراق الحراك تتساقط والفرص تضيع والشارع الجنوبي يتحول من تحرير الى تغيير وقيادتنا لا تعير الوضع اي اهتمام تملكو والملك ضائع
وانا لا اعتقد ان السبب القياده لوحدها ولاكن الفكر السياسي الضيق للشارع الجنوبي جعل كل واحد يخيط السياسه حسب مزاجه وأي واحد يعارض فكرتي فهو ضدي خونا بعضنا وكفرنا المسلمين وزكينا انفسنا من كل الخطايا والعيوب رغم شعار التصالح والتسامح الذي نرفعه والنتيجه كما نرى اليوم عدن التي طالما تمنينا تحركها تحركت ولاكن لاسقاط النظام وقدمه اكثر من 20شهيد خلال يومين لهذاء العرض ولاكن جابت نتيجه تفاعل المجتمع المحلي والدولي مع هذه الانتفاضه اما الحراك الجنوبي رغم السنين الطويله والشهداء والجرحى والمعتقلين والمشردين ورغم الحرب المعلنه والغير معلنه ورغم التدمير والإحراق والاباده التي تحصل بمختلف مدن الجنوب لم نستطع اقامه مضاهره واحده في عدن مثل ماحصل خلال الاسبوع الاول ولم نستطع ان نوصل صوتنا بالشكل المطلوب للراي الدولي بالشكل المطلوب والخلاصه من كل كلامي هذاء اننا فاشلون سياسيا من اعلا الهرم بالحراك الى ابسط مواطن جنوبي فالايام أثبتت اننا غير مؤهلين لأي عمل سياسي لان تفكيرنا لا يتعداء ولائنا المناطقي والطبقي |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
عضو مجلس الإدارة
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,534
|
اقتباس:
شكرا لمشاركتك ولكن اخي يجب ان نكون منصفين بحق انفسنا وتقييم مسيرتنا التقييم العادل وتطوير الايجاب والتوقف عن السلبيات ومحاولة اصلاحها وتحديث القيادات واعطاء دور اكبر للشباب معا الابقاء على القليل من الخبرات من القيادات المخلصه التي تخدم الاستقلال سوف يعطي قضيتنا دفعه الى قويه تحقيق هدفنا ودمتم
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي استكمال تحرير الأرض الجنوبيه استكمال هيكلة المجلس الانتقالي والقوات المسلحه الجنوبيه |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عضو مجلس الإدارة
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,534
|
اقتباس:
شكرا لمشاركتك ولكن اخي يجب ان نكون منصفين بحق انفسنا وتقييم مسيرتنا التقييم العادل وتطوير الايجاب والتوقف عن السلبيات ومحاولة اصلاحها وتحديث القيادات واعطاء دور اكبر للشباب معا الابقاء على القليل من الخبرات من القيادات المخلصه التي تخدم الاستقلال سوف يعطي قضيتنا دفعه الى قويه تحقيق هدفنا ودمتم
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي استكمال تحرير الأرض الجنوبيه استكمال هيكلة المجلس الانتقالي والقوات المسلحه الجنوبيه |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| على الشعب الجنوبي ان يطالب بتنحي قيادات في الداخل ويفك اسر باعوم اذا اراد الاستقلال | هلالي | المنتدى السياسي | 1 | 2011-05-15 01:02 AM |
| الافراج عن قيادات الحراك الجنوبي | بن فرج الجنوبي | المنتدى السياسي | 5 | 2011-03-27 06:52 PM |
| رسالة عاجلة الى قيادات الحراك الجنوبي | جرح وطن | المنتدى السياسي | 4 | 2011-03-23 03:58 PM |
| مش من الظروري أن تتوحد الهيئات أهم شيء ان تتوحد الفصائل المسلحة | مجنون ردفان | المنتدى السياسي | 3 | 2010-12-20 02:44 AM |
|
|