![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-18
المشاركات: 1,095
|
اقتباس:
إستحي على نفسك ياتافه باعوم لم تمر 24 ساعة على أسره وأنت تبرر الغدر والخيانة والخساسة والخيانة والبحث عن المصالح التافهة للتافهين وتشرعنها باعوم من ضمن العشر النقاط اليت ذكرها كانت النقطة التاسعة التي تفرض على كل مزودج من أمثال أصحاب حوشي أن يقدم غستقالته من حزبه اليمني قبل أن نعتبر في الحراك وأغلب هؤلاء خارجين عن قررات الإجماع الجنوبي فالإجماع الجنوبي فوض باعو أنم يقرر مايراه مناسب وبالتالي لاشرعية لا لك يا إشتراكي يمني لا لك وولا لهم ما لم تنزلون صاغرين عند رغبة شعب الجنوب وحتى لو نزلتم صاغرين فلن نثق بكم يا خونة وياسراق الثورات ثم أن الشرعية لا تستمد لا من حركة فشل ولا من المكتب الخساسي للإشتراكي اليمني ولا من غيرها إنما من إتباع الشارع للقادة وأصحابك والله لن يتبعهم غير أذنابهم وهم جميعا لا يتعتبرون غير صفر عإلى جوار شعب الجنوب لم يوصلنا إلى مانحن فيه إلا أنتم ياحثالات وياعبيد وسيضيع حراكنا بسببكم وبسبب أننا حتى الان صابرين عليكم ونحاول نداريكم لكن بعد ثورة عدن لن نصمت والله ولن نقف مكتوفي الأيدي ولا نتوقف عن فضحكم وعن إنتقاد كل سيء فيكم وكلم أصلا سوء ومع هذا كنا متحلمينكم لأجل وحدة الصف الجنوبي لكن لو كان هذا التحمل سيقود إلى ضياع مطالبنا فلعنة الله على من يقف عاجزا أو صامتا أو منافقا ها نحن في وقت حرج كهذا وعدن تتقدم الصفوف نناقش تفاهات الشنفرة والإشتراكيين اليمنيين التافهين وكالعادة يريدون تضييع الإنتصارات على الأرض بتفاهات على الورق وبدلا من أن ننشغل بما يجري في عدن يريدونا أن نتنازع وأن نفرغ الساحة وان نسمح لعبدالفتاح الأحمر ولحوشي وللمصلاحيين ولكل المعارطة اليمنية وللنظام اليمني أن يسيطروا على عدن ويوجهوا نضالات شعبنا إلى حيث يريدون التعديل الأخير تم بواسطة NoOne ; 2011-02-21 الساعة 02:21 PM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
المشاركات: 1,284
|
اقتباس:
انا ارى انهم خيرا فعلوا المناضل باعوم للاسف اصبح مطية للبعض والمزايدين اصبحوا يستخدموه شماعة ثم ان القرارات صدرت بالاجماع واذا هناك اي اعتراض هناك مجلس الحراك ليدعو لاجتماع ويتخذ المجتمعون مايرونه مناسبا ارتقي بكلامك وابتعد عن الفاظ تافه وعبيد وحثالات فكل اناء بما فيه ينضح واحترم المنتدى والاعضاء المحترمون
__________________
ج ي د ش
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-18
المشاركات: 1,095
|
اقتباس:
ههههههههههههههههه
يعني NoOne يرتقي بكلامه وتبرر أفعال أصحابك اللا أخلاقية واللاوطنية ثم أنت في نفس جملتك تتهم باعوم بأنه ( مطية ) فهل هذا نوع الرقي الذي علموك إياه وهل تعلم معنى مطية يا جاهل وخصوصا حين تقولها على شخص بشجاعة باعوم ونضالاته وتاريخه وصلت بكم التفاهة أنت تسفهوا الرجال وتعترضوا على إنزال أصحابكم الحضيض الذي هم فيه فقط بل وربما أقل منه بكثير قلت لك الحجريين وأبناء المناطق الوسطى والحوشيين وذيولهم الجنوبيين مثل اليهود وبصفاتهم وطباعهم ماصدقتنا |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
المشاركات: 1,284
|
اقتباس:
مطية : هنا بمعنى جسر لتحقيق اهدافهم وشماعة : هنا بمعنى عذر للوصول لغاياتهم لهذا ارجو ان تبتعد عن الاسفاف واتهام المناضلين بانهم ليسوا برجال ووصفهم بالحثالات والتافهين والله عيب بحقك تعلم ان تتكلم برقي وان تستمع للآخر وان تتقبل الاختلاف وان تعرف معنى العمل الجماعي
__________________
ج ي د ش
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-02-15
المشاركات: 2,091
|
[quote=فارس الضالع;576194]را رجل ربما لأن تفكيرك واسلوبك دائما يبحث عن الالفاظ السيئة
مطية : هنا بمعنى جسر لتحقيق اهدافهم وشماعة : هنا بمعنى عذر للوصول لغاياتهم لهذا ارجو ان تبتعد عن الاسفاف واتهام المناضلين بانهم ليسوا برجال ووصفهم بالحثالات والتافهين والله عيب بحقك تعلم ان تتكلم برقي وان تستمع للآخر وان تتقبل الاختلاف وان تعرف معنى العمل الجماعي[/quote] عاد شي ء معكم سواء هذة الكلمة كم لكم ترددونها |
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-10-28
المشاركات: 368
|
اقتباس:
العمل الجماعي هو الشنفرة واعبدلله حسن والخبجي هذا هو الجماعي عندكم ط طيب نبي نعرف من هم الجماعي او قصدك النقل الجماعي هذا فرزة في المنصورة للبصات
__________________
[img2]http://up.arab-x.com/July09/N3092021.jpg[/img2] |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-11-30
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
المشاركات: 1,284
|
اقتباس:
العمل الجماعي يا سيد يعني الالتزام برأي الاغلبية والابتعاد عن الشطحات الفردية ويعني خضوع الاقلية للاغلبية مع حقها في التعبير عن رأيها لكن تلتزم قرار الاغلبية والعمل الجماعي يضمن عدم انفراد شخص بالقرارات فيقود الجماعة الى الهاوية ودائما يكون العمل الجماعي والاجماع هو الضامن للنجاح في كل الحالات بينما العمل الفردي مليء بالمخاطر نتيجة للنزعات التي تتملك الفرد وهذه طبيعة بشرية هل فهمت الفرق بين العمل الجماعي والنقل الجماعي؟
__________________
ج ي د ش
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-10-28
المشاركات: 368
|
اقتباس:
من هم الجماعي ليش ما لهم اسم الي في البيان الشنفرة الخبجي وعبدلله هل هم الجماعي يا مطبل هذا اسمة سرقة ثورة من فوق المدكى وين الشنفور من عدن يا جماعي قال جماعي اهبل
__________________
[img2]http://up.arab-x.com/July09/N3092021.jpg[/img2] |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابوفضل السليماني والشعب الجنوبي يرفض بشدة انقلاب الشنفرة والاشتراكين على راسة باعوم | ابوفضل السليماني | المنتدى السياسي | 23 | 2011-02-23 09:16 PM |
| انقلاب الشنفرى واعتقال باعوم هل هي مصادفه؟؟؟!!!!! | العرب العاربه | المنتدى السياسي | 49 | 2011-02-22 08:31 PM |
| المناضل صالح سالم ابوالشباب مقطع قبل اعتقالة بيومين عزيمة واصرار | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 0 | 2011-02-19 08:41 PM |
| قيادات المجلس الوطني الاعلى برئاسة المناضل امين تزور المناضل باعوم | جمهورية الجنوب العربي | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 16 | 2011-01-09 04:36 PM |
| باعوم يبداء ساعات يومه الثاني في المعتقل .. ماذا ننتظر؟؟ | ابو صالح الحضرمي | المنتدى السياسي | 13 | 2010-11-11 01:21 AM |
|
|