الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-29, 03:39 PM   #1
بندر عدن
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-20
المشاركات: 4,394
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيد صيرة مشاهدة المشاركة
الحراك اغتيل ياسيدي الفاضل واصبح حرب بين الرفاق على تقاسم الكعكه مجدد وعلى حساب دماء الابرياء ...
معا لازالت النظام وتطهير الفكر كي تتحرر الارض الجنوبيه
لن يغتال الحراك معافاء واللي أغتيلوا هم العملاء والأذناب أما شعب الجنوب وثورتة مستمرين في نضالهم العادل حتى نيل الحرية والأستقلال .
__________________
سنحدث في جدار الظلم ثقبا


يتنفس منة المعذبون .
بندر عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:50 PM   #2
فدائي الجنوب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-18
المشاركات: 923
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن النور مشاهدة المشاركة
المشكلة أنكم تتكلمون عن ثورة ولا تمتلكون ادنى مقومات ثورات الشعوب

دعو الثورات لأهلها كما في مصر وتونس
والله الذي لا اله الا هو اني كنت حراكي حتى النخاع
ولكن توالت الايام وتعرّى هذا الحراك الذي لا يملك سوى هنجمة الفاشلين
اما عن الشهداء الذين سقطوا في مسيرة هذا الحراك هم نعم شهداء وتاج على رؤوسنا ودمائهم ستكون حملاً على الطاغية على صالح وعلى قادة الحراك الذين اوهمونا بأن هناك فعلاً حراك
حراك الجنوب انتفاضة خذني جيتك لا تملك هدف واضح يتبعه الشعب
اي نعم شعارهم الاستقلال واستعادة دولة الجنوب ولكنه شعار زائف لان الصورة غدت واضحة امام الجميع

هبّوا ياشباب الجنوب مع اخوانكم ابناء الشمال لاسقاط الطاغية علي عبدالله صالح وإسقاط المشترك القبيح معه

وليكن عصر جديد يشرق في سماء اليمن بأيدينا نحن الشباب
اعكسها افضل لأن شباب الجنوب منذ اربع سنوات يقارعون المحتل وهم يتفرجون
__________________
فدائي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:36 PM   #3
شمالية حداوية
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-26
المشاركات: 1,519
افتراضي

السؤال المنطقي
لو قامت ثورة في الشمال تنادي بإسقاط الرئيس واقتحمت مكتب الرئاسة
بالله من منكم وقتها يقول ماعلينا منهم ... ويكون واثق من اختياره
..
ما أضن انها الا ثورة واحدة وقتها
زي ماكلنا حاليا مؤيدين ثورة تونس ومصر
واذا وجدت شعبية عربية مؤيدة لتونس ومصر فألف مليون تأكيد أن وقفتهم معنا أقوى وأكبر
__________________
إِذاْ جَاْرَ الْأَمِيْرُ وُحَاْجِبَاْهُ
وَقَاْضِيْ الْأَرْضِ أَسْرَفَ فِيْ الْقَضَاْءِ
فَوَيْلٌ بَلْ أَلْفُ وَيْلٍ
لِقُضَاْةِ الْأَرْضِ مِنْ قَاْضِيْ الْسَّمَاْءِ
شمالية حداوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:40 PM   #4
محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالية حداوية مشاهدة المشاركة
السؤال المنطقي
لو قامت ثورة في الشمال تنادي بإسقاط الرئيس واقتحمت مكتب الرئاسة
بالله من منكم وقتها يقول ماعلينا منهم ... ويكون واثق من اختياره
..
ما أضن انها الا ثورة واحدة وقتها
زي ماكلنا حاليا مؤيدين ثورة تونس ومصر
واذا وجدت شعبية عربية مؤيدة لتونس ومصر فألف مليون تأكيد أن وقفتهم معنا أقوى وأكبر


اللي بالخارج عايشين في وهم اش لي واش لك ....

اللي بالداخل هم من يقيم المرحله ويفعل ادواته بمايفيد مصلحته .....


ارجوووك ارحل بسلام

__________________


محمد مظفر العولقي(حيد صيرة) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:43 PM   #5
wolfwild
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
المشاركات: 982
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالية حداوية مشاهدة المشاركة
السؤال المنطقي

لو قامت ثورة في الشمال تنادي بإسقاط الرئيس واقتحمت مكتب الرئاسة
بالله من منكم وقتها يقول ماعلينا منهم ... ويكون واثق من اختياره
..
ما أضن انها الا ثورة واحدة وقتها
زي ماكلنا حاليا مؤيدين ثورة تونس ومصر

واذا وجدت شعبية عربية مؤيدة لتونس ومصر فألف مليون تأكيد أن وقفتهم معنا أقوى وأكبر
كلامك ادغاث احلام... (لو) من كلام الشيطان ... اما الحراك الجنوبي شي واقع وملموس
__________________
سمفونية احرار الجنوب ( باعوم)
http://www.youtube.com/watch?v=qIqcBCufMSs
wolfwild غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:47 PM   #6
شمالية حداوية
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-26
المشاركات: 1,519
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfwild مشاهدة المشاركة
كلامك ادغاث احلام... (لو) من كلام الشيطان ... اما الحراك الجنوبي شي واقع وملموس
طيب ... مو الموضوع اللي احنا الآن نكتب فيه قائم على ( لو )
واحنا منها وفيها نتكلم !
__________________
إِذاْ جَاْرَ الْأَمِيْرُ وُحَاْجِبَاْهُ
وَقَاْضِيْ الْأَرْضِ أَسْرَفَ فِيْ الْقَضَاْءِ
فَوَيْلٌ بَلْ أَلْفُ وَيْلٍ
لِقُضَاْةِ الْأَرْضِ مِنْ قَاْضِيْ الْسَّمَاْءِ
شمالية حداوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:43 PM   #7
وطن النور
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-23
المشاركات: 80
افتراضي

المشكلة ان الكثير من الافكار الغبية المعششة في ادمغتكم قد اوهمتكم ولا انكر ايضا انها اوهمتنا ايضاً في فترات سابقة
بأن الشمال دولة رجعية متخلفة وان شعبها شعب بليد خانع ذليل فيهم الغدر والخيانة وصورتوهم لنا كأنهم شياطين يجب الخلاص منهم
ومن قال لكم هذا
والله ان في الشمال رجال احرار ونساء ماجدات تساوي مئات الفاشلين من قيادات الحراك
هم بشر مثلنا مثلهم لا فرق بيننا وبينهم
والله رغم كرهي للمشترك اللعين الا انني احترمه جداً جداً لأنهم يجدون فن السياسة والتنظيم العالي الذي يميزهم اكثر من الحراك الفاشل الذي يتسم بالعشوائية وقيادات لايجدون سوى الهنجمة السياسية التي لا تبتعد كثيراً عن الدحبشة السياسية للنظام الحاكم في اليمن
وطن النور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:52 PM   #8
wolfwild
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
المشاركات: 982
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن النور مشاهدة المشاركة
المشكلة ان الكثير من الافكار الغبية المعششة في ادمغتكم قد اوهمتكم ولا انكر ايضا انها اوهمتنا ايضاً في فترات سابقة
بأن الشمال دولة رجعية متخلفة وان شعبها شعب بليد خانع ذليل فيهم الغدر والخيانة وصورتوهم لنا كأنهم شياطين يجب الخلاص منهم
ومن قال لكم هذا
والله ان في الشمال رجال احرار ونساء ماجدات تساوي مئات الفاشلين من قيادات الحراك
هم بشر مثلنا مثلهم لا فرق بيننا وبينهم
والله رغم كرهي للمشترك اللعين الا انني احترمه جداً جداً لأنهم يجدون فن السياسة والتنظيم العالي الذي يميزهم اكثر من الحراك الفاشل الذي يتسم بالعشوائية وقيادات لايجدون سوى الهنجمة السياسية التي لا تبتعد كثيراً عن الدحبشة السياسية للنظام الحاكم في اليمن
مافي جنوبي يقول هذا الكلام انتم ابناء الجمهورية العربية اليمنية تقولون هذا على نفسكم .. اذكر مقال احد اعضاءمجلس النوب عن احد مقاعد محافظة تعز قال هذا الكلام عن الناس الذين انتخبوة ... ارجوا من لدية هذا المقال يخلوا وطن الشمعه يقراءة....
اما بشتمك ابناء الجنوب وقيادتة ... فهذا طبعكم وهذي هي حياتكم وسلوبكم ... وهو مردود عليكم
__________________
سمفونية احرار الجنوب ( باعوم)
http://www.youtube.com/watch?v=qIqcBCufMSs
wolfwild غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 04:51 PM   #9
وطن النور
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-23
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfwild مشاهدة المشاركة
مافي جنوبي يقول هذا الكلام انتم ابناء الجمهورية العربية اليمنية تقولون هذا على نفسكم .. اذكر مقال احد اعضاءمجلس النوب عن احد مقاعد محافظة تعز قال هذا الكلام عن الناس الذين انتخبوة ... ارجوا من لدية هذا المقال يخلوا وطن الشمعه يقراءة....
اما بشتمك ابناء الجنوب وقيادتة ... فهذا طبعكم وهذي هي حياتكم وسلوبكم ... وهو مردود عليكم
اقلك يا حبيبي اقسم لك بالله الذي لا اله الا هو بإني جنوبي ابن جنوبي وامي جنوبية من اصل وفصل والحمدلله وكنت مع الحراك حتى النخاع

وليش كل من خالفكم التوجه والافكار قلتم انت شمالي

انا لم اشتم الجنوبين الاحرار العقلاء الذين يفكرون بعقل ومنطق لا حماسة مفرطة ولا غباء متبلد مثل الذي نراه في القيادة الحراكية الفاشلة
وطن النور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-01-29, 03:45 PM   #10
جرح وطن
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-14
الدولة: حيث توجد المعاناة
المشاركات: 867
افتراضي


هل نحن سذج الى هذة الدرجة لكي تنطلي علينا هذة المخططات الخبيثة؟
__________________
سَنُحَوِّل بُيُوْتَنَا إِلَى مَدَارِس لِتَوْعِيَة اوْلادِنَا بِقَضَيْتِهُم ..

الْمُفَكِّر الدُّكْتُوْر مُحَمَّد حَيْدَرَة مَسْدُوس
جرح وطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخبجي : هناك قوى سياسية أتفقت على إسقاط الحراك الجنوبي قبل إسقاط النظام السفير الحميري المنتدى السياسي 14 2011-03-18 03:44 PM
الخبجي : هناك قوى سياسية أتفقت على إسقاط الحراك الجنوبي قبل إسقاط النظام @الخليفي الهلالي@ المنتدى السياسي 1 2011-03-17 04:39 PM
إسقاط النظام سريعا يؤدي إلى انفصال الجنوب د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) المنتدى السياسي 73 2011-02-28 10:31 PM
أحذروا ألدحابشه لن يسقطون. النظام ويريدون إسقاط الحراك الجنوبي ابوفضل السليماني المنتدى السياسي 10 2011-02-25 11:24 PM
عدن: اتفاق بين الحراك الجنوبي والمشترك على مطلب إسقاط النظام السيف الاجرب المنتدى السياسي 87 2011-02-24 02:36 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر