![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-20
المشاركات: 4,394
|
لن يغتال الحراك معافاء واللي أغتيلوا هم العملاء والأذناب أما شعب الجنوب وثورتة مستمرين في نضالهم العادل حتى نيل الحرية والأستقلال .
__________________
سنحدث في جدار الظلم ثقبا يتنفس منة المعذبون .
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-12-18
المشاركات: 923
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-26
المشاركات: 1,519
|
السؤال المنطقي
لو قامت ثورة في الشمال تنادي بإسقاط الرئيس واقتحمت مكتب الرئاسة بالله من منكم وقتها يقول ماعلينا منهم ... ويكون واثق من اختياره .. ما أضن انها الا ثورة واحدة وقتها زي ماكلنا حاليا مؤيدين ثورة تونس ومصر واذا وجدت شعبية عربية مؤيدة لتونس ومصر فألف مليون تأكيد أن وقفتهم معنا أقوى وأكبر
__________________
إِذاْ جَاْرَ الْأَمِيْرُ وُحَاْجِبَاْهُ
وَقَاْضِيْ الْأَرْضِ أَسْرَفَ فِيْ الْقَضَاْءِ فَوَيْلٌ بَلْ أَلْفُ وَيْلٍ لِقُضَاْةِ الْأَرْضِ مِنْ قَاْضِيْ الْسَّمَاْءِ |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
اللي بالخارج عايشين في وهم اش لي واش لك .... اللي بالداخل هم من يقيم المرحله ويفعل ادواته بمايفيد مصلحته ..... ارجوووك ارحل بسلام
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
المشاركات: 982
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-26
المشاركات: 1,519
|
اقتباس:
طيب ... مو الموضوع اللي احنا الآن نكتب فيه قائم على ( لو )
واحنا منها وفيها نتكلم !
__________________
إِذاْ جَاْرَ الْأَمِيْرُ وُحَاْجِبَاْهُ
وَقَاْضِيْ الْأَرْضِ أَسْرَفَ فِيْ الْقَضَاْءِ فَوَيْلٌ بَلْ أَلْفُ وَيْلٍ لِقُضَاْةِ الْأَرْضِ مِنْ قَاْضِيْ الْسَّمَاْءِ |
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-09-23
المشاركات: 80
|
المشكلة ان الكثير من الافكار الغبية المعششة في ادمغتكم قد اوهمتكم ولا انكر ايضا انها اوهمتنا ايضاً في فترات سابقة
بأن الشمال دولة رجعية متخلفة وان شعبها شعب بليد خانع ذليل فيهم الغدر والخيانة وصورتوهم لنا كأنهم شياطين يجب الخلاص منهم ومن قال لكم هذا والله ان في الشمال رجال احرار ونساء ماجدات تساوي مئات الفاشلين من قيادات الحراك هم بشر مثلنا مثلهم لا فرق بيننا وبينهم والله رغم كرهي للمشترك اللعين الا انني احترمه جداً جداً لأنهم يجدون فن السياسة والتنظيم العالي الذي يميزهم اكثر من الحراك الفاشل الذي يتسم بالعشوائية وقيادات لايجدون سوى الهنجمة السياسية التي لا تبتعد كثيراً عن الدحبشة السياسية للنظام الحاكم في اليمن |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
المشاركات: 982
|
اقتباس:
... ارجوا من لدية هذا المقال يخلوا وطن الشمعه يقراءة....اما بشتمك ابناء الجنوب وقيادتة ... فهذا طبعكم وهذي هي حياتكم وسلوبكم ... وهو مردود عليكم |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-09-23
المشاركات: 80
|
اقتباس:
وليش كل من خالفكم التوجه والافكار قلتم انت شمالي انا لم اشتم الجنوبين الاحرار العقلاء الذين يفكرون بعقل ومنطق لا حماسة مفرطة ولا غباء متبلد مثل الذي نراه في القيادة الحراكية الفاشلة |
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-14
الدولة: حيث توجد المعاناة
المشاركات: 867
|
هل نحن سذج الى هذة الدرجة لكي تنطلي علينا هذة المخططات الخبيثة؟
__________________
سَنُحَوِّل بُيُوْتَنَا إِلَى مَدَارِس لِتَوْعِيَة اوْلادِنَا بِقَضَيْتِهُم ..
الْمُفَكِّر الدُّكْتُوْر مُحَمَّد حَيْدَرَة مَسْدُوس |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الخبجي : هناك قوى سياسية أتفقت على إسقاط الحراك الجنوبي قبل إسقاط النظام | السفير الحميري | المنتدى السياسي | 14 | 2011-03-18 03:44 PM |
| الخبجي : هناك قوى سياسية أتفقت على إسقاط الحراك الجنوبي قبل إسقاط النظام | @الخليفي الهلالي@ | المنتدى السياسي | 1 | 2011-03-17 04:39 PM |
| إسقاط النظام سريعا يؤدي إلى انفصال الجنوب | د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) | المنتدى السياسي | 73 | 2011-02-28 10:31 PM |
| أحذروا ألدحابشه لن يسقطون. النظام ويريدون إسقاط الحراك الجنوبي | ابوفضل السليماني | المنتدى السياسي | 10 | 2011-02-25 11:24 PM |
| عدن: اتفاق بين الحراك الجنوبي والمشترك على مطلب إسقاط النظام | السيف الاجرب | المنتدى السياسي | 87 | 2011-02-24 02:36 PM |
|
|