![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2008-03-24
المشاركات: 245
|
كل شي جايز لاكن الشي الذي لا يمكن ان نتنازل عنه هو ان ياتي فئه من الناس تمارس الحقد والغيره والتعالي على الاخرين وهم لا يرتغون الى ذلك فمثلا لماذا لم يكمل المجتمعون المشوار ويعلنون ان الوساطه مع الشنفور بائت بالفشل ويعودون الى حيث انطلقو وبعدها لامانع من تغيير المكان ثانيا اذا كان هناك اخطا فكل شي جايز لاكن الاخوه في يافع لم يفرضوا برنامج محدد بل استدعوا الجميع فلماذا لم يات الاخوه ان كان الهدف هي القضيه ونتشاور بود واخوه لاكن مرض عضال في نفوس من يروا انهم اقل من الاخرين ويريدون ان يعوضوا نقصهم بالتمرد متبعين مقوله خالف تعرف نرجوا منهم الا يلعبوا بدم الشباب الطاهر ويعوا جيدا ان التمرد لاينتج الا احقاد والعبر يا سعدي انت تعرفها في86و94 الى اي شي اودتنا وكلها بسبب مرض فرض الذات على المصلحه العامه
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-07-28
المشاركات: 283
|
اقتباس:
لم يخططوا لتغيير المكان ولكن الشطط والتسرع والاستخفاف والامبالاه والتعالي ووعدم الثقه والتقدير الخاطئ ووالتغييب والتهميش المتعمدالذي اتسم به الاخوه في يافع جعلهم يغيرون المكان بعد ان اتضحت لهم النوايا المبيته في انتهازالفرصه للانقضاض على الحراك والانفراد بقيادته، وتكرار الخطأ القاتل الذي حصل في اجتماع 2009/6/30م ونتائجه الكارثية على الحراك والازمه الحاليه في الحراك هي من تداعيات تلك القرارات الارتجالية والانفرادية قبل عام وستة اشهر. واسمح لي يا مستر abdulah2 ان اذكرك بمقوله قديمه(من يستخف بالرجال مش رجال) . والثورة السلمية في الجنوب العربي المحتل محروسه بعناية الله وبابناء الجنوب الاشداء ويلتف حولها شعب يعاني الامرين من الاحتلال اليمني المتخلف ، ولا يستطيع اي حزب اوقبيله اختطافها وحرف مسارها التحرري. |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-06-25
المشاركات: 147
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-07-28
المشاركات: 283
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-06-25
المشاركات: 147
|
يااخي مافي داعي لذكر الاسما لدينا اثبات ان الاخوه في يافع اصدرو البيان بعد ان اخبروهم الجماعه بانهم سيحلو الازمة في الذنبة ومافي داعي نكذب على بعضنا ونكذب القيادات التي كانت منتضره في يافع (الكذب حبلة قصير) علما ان القادة في يافع هم من ابين وشبوة وعدن ويافع اللجؤ الى الكذب والتدليس سلاح الضعفا نحن نريد اجابة منطقية لهذا السؤال الذي طرحة الكثيرين ولم نرى له اي اجابه غير حجج واهية لاتمت للحراك ولا لمنهجية الحراك بصلة ماهو الخطا المنهجي الذي ورد في بيان يافع ؟ ونحن بدورنا سنطالب الاخوه في بيان يافع بتصحيحة اضن هذا هو الحل الوحيد لازمة الازمة والله من ورا القصد
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-06-25
المشاركات: 147
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-16
المشاركات: 1,684
|
اقتباس:
الله يعطيك العافيه قلت الحقيقه |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الجنوب وطن الجميع بقلم العميد / علي محمد السعدي | @الخليفي الهلالي@ | المنتدى السياسي | 2 | 2011-04-25 03:58 AM |
| الرئيس اليمني ومفهومه للإعلام المستقل (بقلم العميد / علي السعدي | عبدالله البلعسي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-01-28 10:54 PM |
| وحدة الصف الجنوبي مطلب وطني .. بقلم العميد / السعدي | نايف الكلدي | المنتدى السياسي | 9 | 2011-01-10 03:34 PM |
| الجنوب المنكوب والانانيه المفرطه بقلم العميد السعدي | البحار | المنتدى السياسي | 2 | 2010-11-29 03:11 PM |
| إلى الثلاثة الرؤساء / بقلم العميد علي محمد السعدي | bakre | المنتدى السياسي | 30 | 2010-10-26 05:03 PM |
|
|