![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رئيس مجلس الإداره
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 1,993
|
نشكر الزميل مدفع الجنوب على هذه الفكرة او المبادرة وهي تعبير معنوي
عن حالة الاستياء التي تجتاح الرأي العام الجنوبي بعد تلك الاخفاقات التي حصلت في الاسابيع الماضية ، وحتى نصحح الاخطاء يجب التأمل مليا للبحث عن مكامنها واسبابها ، ونشخص العلل ومن ثم يكون العلاج . المشكلة اننا نساهم كمواطنين عاديين متابعين - من حيث لا نعلم - في ان تذهب بنا الاوضاع الى هذه الحالة التي نشهدها اليوم من تبعثر وتفكك وانقسام أضحك علينا الصديق قبل العدو . هذا الخطأ الذي نرتكبه ، هو التعصب للاشخاص وتمجيدهم بشكل مفرط حتى ان البعض يضعهم في مراتب العباقرة والزعماء الذين لم تنجب الارض امثالهم. وهم في الحقيقة اناس عاديين ، ولكن النفخ فيهم اوصلهم الى درجات الغرور واعتقاد كل منهم انه الزعيم المنتظر ، وأنه الرقم الصعب ، وأن الباقين ليسو بمستواه ولا يستحق أحد ان يتقدم عليه في المنصب أو حتى الرأي لذلك أتمنى أن نكون دائما مع الجنوب ، وللجنوب فقط . ومن يقدم خيرا للجنوب نقول له شكرا .. انت جندي للجنوب وليس زعيما مقدسا . البطل هو فقط من سقط شهيدا او جريحا وقدم روحه للجنوب ! وبذلك فالتكن حملتنا الشعبية هي دعوة لتمجيد الجنوب .. ونبذ تقديس الاشخاص والمناطق والاحزاب والمجالس . نعود مرة أخرى الى المبدأ الاصيل والشعار الكبير الذي أطلقه احمد بن فريد ، التصالح والتسامح ولنجعل الجنوب فوق الجميع نعيد أحياء المعاني الوطنية والواقعية للوطن الجنوب وقضيته المقدسة . حتى نرى على النور ما يحقق تطلعات الشعب الجنوبي من قادة حقيقيون يضعون مصلحة قضية الجنوب ووحدته فوق كل اعتبار . وليس القادة الذين صنعتهم الشعارات والبيانات والتصريحات الفارغة . البيان الاول الذي نعترف به اليوم / هو الذي يعلن اتفاق ابناء الجنوب . البيان الذي نضعه على رؤوسنا هو الذي يجمع لا يفرق ، يقوي لا يضعف . نسال الله التوفيق والهداية . التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله السنمي ; 2010-12-18 الساعة 11:28 AM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-01-13
الدولة: في وطن فوق القوانين
المشاركات: 511
|
اقتباس:
أخي الفاضل كاتب العدل قال الحق , كفاية تميجد الأشخاص , كفاية نقل بيانات الانشقاق لن نكون ابداً سبب مساعد في تمزيق الحراك الجنوبي ولن نسمح لأي كان أن يقوم بذلك ونرحب بالبيان الذي يلم الشمل ويجمع الأخوان من أجل هدف واحد ... ويكون معتمد من مكتب الرئيس الشرعي وصادراً منه . .
__________________
.......................... لست ممن ينقص قدر الآخرين ولكن هناك فئة تنقص قدرها بنفسها فعذرا التعديل الأخير تم بواسطة [ صــمــد ] ; 2010-12-18 الساعة 02:59 PM |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| على ناصر والثورة المضادة للثورة الجنوبية | ارادة الشعب قانون | المنتدى السياسي | 3 | 2011-10-17 08:42 AM |
| ضمن الحملة الجنوبية لمقاطعة الانتخابات : انشاء الحملة الوطنية لرصد الدمار في محافظات | @الخليفي الهلالي@ | المنتدى السياسي | 10 | 2011-01-08 03:51 AM |
| الحملة الوطنية الجنوبيه لمقاطعة الانتخابات " إنشر" | ابو رعد السعدي | منتدى التصميم والجرافكس | 15 | 2011-01-01 10:14 PM |
| الحملة الوطنية ....... جنوب عربي لا جنوب اشتراكي | اســد نـعـمـان | المنتدى السياسي | 8 | 2010-10-25 01:07 AM |
| الحملة الوطنية للمطالبة بالافراج عن معتقلي الكلمة | معلاوي | المنتدى السياسي | 127 | 2009-04-30 02:58 AM |
|
|