![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
|
أصغرهم الطفل معتز العيسائي :
عائلة العيسائي تطالب المنظمات الدولية التدخل لإطلاق سراح عدد من ابناءها المعتقلين في سجون النظام اليمني خليج عدن - الحبيلين - ابو سهيل الردفاني : - ابلغت عائلة العيسائى فى عدن برسالة موجهة للمنظمات الحقوقية عن اعتقال سلطات الإحتلال سبعة من افرادها خلال الشهر الماضية تحت ذرائع مختلفة بحكم إرتباطهم بانشطة الحراك السلمي الجنوبي والمعتقلين هم : على عبدالرب سعيد وحسين سعيد على ونصرسعيد على وفضل على مثنى هادى وعبداللة ابوبكر الحوثرى ومحسن مثنى هادى والطفل معتز العيسائي وحميعهم معتقلين بعدن منذو اشهر وفي سجون الامن السياسي بعدن .. وكانت سلطات الإحتلال قد أعتقلت الطفل معتزالعيسائى فى نقطة الرباط فى 13اكتوبر .. وأكدت عائلة العيسائي في رسالتها بان اعتقال ابنائها كان بطرق همجية ودون اى مسوغ قانونى وان حالتهم الصحية فى السجون متردية , وطالبت الرسالة المنظمات الإنسانية بالتدخل السريع للضغط على سلطات الإحتلال لإطلاق سراحهم .. |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-08
الدولة: دولة الجنوب العربي/عدن
المشاركات: 560
|
اقتباس:
نعم اخي لقد ابلغنا جميع منضمات الحقوق المدنيه ولاكن لاجدوى من ذلك وانا استغرب صمت ابناء يافع بالذات على مثل هذا التصرف الهمجي من قبل سلطات الاحتلال واانني اذكركم يااابناء يافع الم تعلمون انكم ذهبتم الى الشمال قبل عقد مضى وانكم اخبرتم رئيس الشمال انكم جئتم اليه او توحدتم معاه بهذه العبارتين الرائعتين ... لقد جئناك مسالمين لامسـتـسلمين وانضروا كيف يستبدد ابناكم وارباب اسر من صلبكم ويزج بهم السجون وذلك بعد استمد قوته منكم وهاهو يستكبر عليكم ويريد ان يذلكم لكي يمحي كلمه ابائكم الذين شدوا الباس امامه وقالوا ما قالوه لك وللجميع من ساهم اجمل التحيه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
|
اقتباس:
الصبر باخوي
سيبقى معتز شامخ شموخ جبال يافع والجنوب مهما كانت مرارة اعتقالة ولكن هذة ضريبة لابد من تقديمها وانها ثورة حتى النصر |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعد اعتقال افراد اسره العيسائي..الشرطه النسائيه تداهم منزل الاسير معتز العيسائي | علي العيسائي | المنتدى السياسي | 6 | 2010-12-03 03:16 PM |
| تعازينا للأسير معتز و آل العيسائي | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 34 | 2010-11-19 09:11 PM |
| موضوع مهم عن معتز العيسائي | السلطان الرابع | المنتدى السياسي | 5 | 2010-11-18 11:32 PM |
| رابط لنصره معتز العيسائي في الفيس بوك | ابو الحسن عزان | المنتدى السياسي | 2 | 2010-11-05 08:05 PM |
|
|