الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الترحيب والتهاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-06, 03:21 PM   #1
ضالعي زُبيدي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-03
الدولة: الجنوب العربي م/الضالع_ زُبيد
المشاركات: 1,499
افتراضي

ألف تحيه لك يا جنوبي 94 انت رجل مقدام في المنتدى صحيح القافله تمشي والبلعسي الحر وابن يافع وكل المتسترين بالجنوب ينبحون
ونقول لكل من تسول له نفسه ان الأيام القادمه ستفرز الجميع واللعب صار مكشوف يابلعسي وما هو حاصل خير دليل
__________________
إتحاد شباب الجنوب طريق وخيار شباب الجنوب للتحرير والاستقلال

http://www.dhal3.com/vb/showthread.php?t=85516
الجنوب عشقاً لن ينتهي
ضالعي زُبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 07:08 PM   #2
منصور زيد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-18
المشاركات: 1,028
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضالعي زبيدي مشاهدة المشاركة
ألف تحيه لك يا جنوبي 94 انت رجل مقدام في المنتدى صحيح القافله تمشي والبلعسي الحر وابن يافع وكل المتسترين بالجنوب ينبحون
ونقول لكل من تسول له نفسه ان الأيام القادمه ستفرز الجميع واللعب صار مكشوف يابلعسي وما هو حاصل خير دليل
اشكرك اخي زبيدي ضالعي واثمن روحك الوطنية الكفاحية العالية ووعيك الجنوبي المسئول نعم اخي المجلس الوطني ولد وسيبقى صمام امان قضية التحرير
__________________
http://www.uss-arabia.com/
منصور زيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-07, 03:05 AM   #3
ibn yaf3
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضالعي زبيدي مشاهدة المشاركة
ألف تحيه لك يا جنوبي 94 انت رجل مقدام في المنتدى صحيح القافله تمشي والبلعسي الحر وابن يافع وكل المتسترين بالجنوب ينبحون
ونقول لكل من تسول له نفسه ان الأيام القادمه ستفرز الجميع واللعب صار مكشوف يابلعسي وما هو حاصل خير دليل
طيب ممتاز انك بديت الفرز هذا عمل مبارك عشان نعرف الصالح من الطالح..
اما بالنسبة تشبيهك لنا بالكلاب فلا يسعني الا ان اقول ماقاله الامام الشافعي رحمه الله..
اذا نطق السفيه فلا تجبه.. فخيرآ من اجابته السكوتو.
ان كلمته فرجته عنه..وان خليته كمدآ يموتو

حرف الواو اخر البيت=ضمه
__________________
ibn yaf3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان سياسي هام صادر عن المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب بمناسبة الذ الوطني برس المنتدى السياسي 9 2011-07-07 05:57 PM
تصريح صحفي هام للمناضل أمينا صالح محمد رئيس المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة دولة الضالعي الجنوبي المنتدى السياسي 24 2011-01-25 10:01 PM
بيان هام صادر عن المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب بمحافظة حضرموت النوووورس المنتدى السياسي 1 2009-09-09 08:29 PM
بيان صادر عن اجتماع هيئة رئاسة المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب الم aloveash المنتدى السياسي 82 2009-07-02 01:35 AM
المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب بمحافظة حضرموت لمظاهر أبو عامر اليافعي المنتدى السياسي 2 2009-05-30 10:28 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر