![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#20 |
|
قلـــــم جديــد
تاريخ التسجيل: 2010-08-04
المشاركات: 23
|
من حقنا ، بل والمفروض علينا كجنوبيين ، أن نفترض إن الخبر صحيح (لا سمح الله)
لكن الكل يعلم بأن شيخ المناضلين الجنوبيين (حسن باعوم) أختطفته قوات الاحتلال الغاشمة ، وسلطة الاحتلال تحتجزه في أحد سجوناها بعاصمتهم صنعاء . وعليه فأن على قوى الحراك الجنوبي أن تطالب بمعرفة مصير الأب الرووحي للثورة السلمية الجنوبية ، وبهذا نستطيع أن نجبر عصابة الاحتلال على الإعتراف بإعتقالها له ، ونحملها كامل المسؤولية عن حياته . ولا يفوتنا مناشدة المنظمات المحلية والإقليمية والدولية التي يهمها حقوق الإنسان بأن تسعى للكشف عن مصير المناضل الجنوبي الجسور حسن أحمد باعوم .
__________________
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاحتلال اليمني حول عدن الى انهار من الدم بينما في صنعاء يقوم بحميات المتظاهرين | بن فرج الجنوبي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-02-21 02:26 PM |
| الرئيس البيض يحذر نظام احتلال صنعاء من عواقب اعتقال باعوم ورفاقه | قبيلي اعصر | المنتدى السياسي | 18 | 2010-11-13 09:02 PM |
| الرئيس البيض يحذر نظام احتلال صنعاء من عواقب اعتقال باعوم ورفاقه | ابو يوسف العيسائي | المنتدى السياسي | 2 | 2010-11-12 03:58 PM |
| الى باعوم ورفاقه من كانوا في سجون الاحتلال | سهم النجدي | المنتدى السياسي | 0 | 2008-10-06 06:35 PM |
| المناضل حسن باعوم في حالة خطرة داخل سجون الاحتلال | معلاوي | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 4 | 2007-09-03 01:03 PM |
|
|