![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-20
المشاركات: 4,394
|
تلاحم الجنوبيين اضحى شرط اساسي لدحر الاحتلال اليمني .. عدن شبة مسيطر عليها من قبل الشماليين وهذه هي الحقيقة المرة ونحن مجرد ضيوف عندهم هذه الأيام زادة أعدادهم هذه الأيام الى أضعاف سكان الجنوب ياتون عبر الطريق الساحلي لا بد من تغيير المعادلة هذه كيف يتم أخراج الشماليين من عدن مافيش غير حرب العصابات والكر والفر من دون ذلك محال خروجهم سلميا لا يمكن يتركون عدن اللّه وما أني بلغت .
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
|
اقتباس:
هذة النقطة سلمية ولا خلاف عليها ولكن شعب الجنوب هوا المعادلة الصعبة التي تتكسر امامها كل التحدي سواء على الصعيد الداخلي الجنوبي او على متسوى همجية وبطش الاحتلال.
__________________
لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد ![]() بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل يستطيع الحراك الشعبي الجنوبي أن يحقق أهدافه بدون قيادات ؟؟ | أبو يوسف السعدي | المنتدى السياسي | 9 | 2011-02-11 06:43 PM |
| الفنان الجنوبي الكبير عطروش في صفوف الحراك الشعبي الجنوبي | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 5 | 2008-07-27 11:47 PM |
| النوبة يدعو قوى الحراك الجنوبي للانضمام الى التحالف الوطني الديمقراطي الجنوبي | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2008-06-27 07:41 PM |
| بياااان هااام لهيئة الحراك الشعبي الجنوبي بالضالع؟؟ | الشنفره | المنتدى السياسي | 18 | 2008-04-26 12:44 AM |
| بيان لهيئة الحراك الشعبي الجنوبي في الضالع؟ | الشنفره | المنتدى السياسي | 12 | 2008-04-10 11:58 AM |
|
|