![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-19
المشاركات: 2,054
|
نعم نهيب بأبناء عدن بالمقاطعة والخروج الى المظاهرات وأي أسرة لم تساند الحراك أرصدوها وتنسحب منهم الجنسية الجنوبية ويعاملون كا محتلين .
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-01-27
المشاركات: 2,565
|
اقتباس:
أنها عدن ولاشرف ولاكرامة لأبناء عدن وأبناء الجنوب قاطبة إلا أن يهبوا لها الروح والدماء .. ولاغالي ولانفيس يغني عن نجدتها ويغني عن تلبيتنا لنداءات الزحف إليها وإقلاق مضاجع النعاج اليمنا المحتلين ، نعاج يمنا محتلين لعز أوطاننا ويُحرم علينا شرعاً وعلى ضمائرنا الخنوع والذل لمحتلينا ومن يدنس أراضينا وحياضنا ، انها عدن ايها المحتلين .. ترقبونا في عدن في يوم الزحف الكبير .. ترقبونا في عدن عرين الاسود الجنوبية الشامخة .. ترقبونا في مدفنة الغزاة والمحتلين .. ترقبونا في عدن حاضرة الجنوب الأبدية .. ترقبونا في عدن عاصمة الشموخ والإباء والامواج العاتية ... انها بوابة التحرير الجنوبي العظيم .. انها عدن العاتية العصية على الغزاة والمحتلين ... ترقبونا منا يوماً موعود ايها المحتلين الأوباش ... ترقبوا يوما تفرون فيه كالفئران وانتم بالفعل فئران ضالة .. لا تقوون الا على الكذب والتدليس والضرب الغادر على رؤوس النساء والأطفال والشيوخ في الخفاء والفرار أذلة خائيبين .. |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الله اكبر يالجنوب ... لبيك يا وطني الجنوب | عبدالفتاح الربيعي | المنتدى السياسي | 14 | 2011-09-23 01:16 AM |
| لبيك ياعدن لبيك .... الزحف ياابناء الجنوب عدن تناديكم | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 84 | 2010-11-22 01:17 AM |
| عاجل دعم أبناء الحوطه وتبن ماديا ومعنويا واجب وطني وديني وأنساني | د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) | المنتدى السياسي | 28 | 2010-02-26 01:03 AM |
| ان بتر الاشتراكي من الجنوب هو واجب وطني وديني وانساني واخلاقي | د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) | المنتدى السياسي | 277 | 2009-11-10 01:22 PM |
| لبيك ياجنوب | الثائر الجنوبي | منتدى الصور والتوثيق | 2 | 2009-05-26 02:53 AM |
|
|