![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-05
المشاركات: 686
|
بصراحة الطائرات السعودية قتلت الكثير من الطائفة الحوثية في صعدة والحوثيون وحزب اللّه وجهين لعملة واحدة نحن حذرنا السعوديين وهم أحرار نحن بلادنا تحت الأحتلال الزيدي ياللّه نحمي أنفسنا .
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 743
|
المشكله ان كل اثار تحصل سلبيه في دوره الخليج ان تمت في عدن سيكون شماعتها الحراك ونحن نتمنى ان ياخد الحوثيين بثارهم لكن ليس في ارض عدن لان اي مشكله في هذه الدوره تحسب على ابناء الجنوب حتى لو هناك امطاروتسونامي لابد مايكون مصدره الحراك هذه العقليه السنحانيه وللاسف اخل الخليج يريدون المشاركه ليس للرياضه انما للمرفاله كما قال لي احد السعودين انه ذاهب الى هناك لاجل المتعه وهذا الدعايه يحصلون عليها من ابناء تعز المقيمين بالمملكه للاسف ونحن نطبل للدوره ولانعلم لماذا الشاويش مصر على اقامتها والخليجيين ايضا مصرين على المشاركه بالرغم من المخاطر المحيطه بذلك وشكرا اخي على التنبيه
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-11-04
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 96
|
اقتباس:
مالونته بالاحمر ....هل هو منطقي .....وماهو ثارهم ..ومن المعتدي نحن ام هم .....من يعتدي يتحمل
جزائة .....وللعلم لدينا اسرى من الحرس الثوري بمعلومك ....وان كان الحوثيين هم من بيردوننا من البطولة .....صدقني بنشارك في البطولة عناد ....ماتعرفنا نحن نموت بالعناد اما عن التنبية شكرا لكم عن التنبية .....وللعلم وجهة نظري واضحة ....لكن لا احب الاستفزاز وازيدكم من الشعر بيت ان ضد بطولة الخليج ككل ....واتمنى الغائها مرة وحده في حفظ الله
__________________
![]() أمير الحنكة والسياسة
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 743
|
هل يتمكن أنصار الحق الحوثيون من الثار من المنتخب السعودي لأبنائهم الذي قتلوا في حرب صعدة بالطيران السعودي هذه ماكتبه صاحب المقال ان لهم ثار عليكم وهذا مايشاع نحن لانرى اي مشلكه تحصل بعدن تلصق بالحراك هذا القصد وليس تصفيه حسابات بينكم والحوثين هذا موقعها هناك بصعده وليس عدن هذا كان القصد لاتذهب بعيدا اننا مع الحوثيين فيما قلنا انتم متضررين منهم ونحن محتلين وكلهم زيود
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-11-04
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 96
|
اخوي كلامك واضح ومباشر وبدأته بالتمني ....الا ان كنت تتراجع عنه ....فالكبار هم من يعترفوا بأخطائهم
ومن يعتدي على بيتك هل ستتركه .....اخي دماء افراد جيشنا ليسة رخيصة بل يرخص لها الغالي والنفيس ...ولست بصدد شرح قضيتنا مع الحوثيين هي قضية وتمرد وانتهى بثلاثة اشهر وكلامي على اي معتدي سواء زيدي سني اللي يكون ... في حفظ الله
__________________
![]() أمير الحنكة والسياسة
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-30
المشاركات: 2,029
|
اقتباس:
أخي الكريم حياك اللّة نحن أبناء الجنوب حذرناكم من باب الحب والخوف عليكم من مصيدة تعد لكم من قبل نظام صنعاء الأرهابي هولاء زيود تقية ما يخافون اللّه وهم في عرفهم أنا عدو بن عمي وعدو من تعداة وللعلم الشاويش خلال الحرب بين السعوديين وجيش أنصار الحق الحوثيون كانت الأسلحة تصرف لهم من حزائن الجيش اليمني ومن وزارة الداخلية ومن قبل الحرس الجمهوري 700 قطعة سلاح جي ثري مع خط أول صرفة للمقاتلين الحوثين من خزائن وزارة الداخلية اليمنية وللعلم اليمنيين يريدون عمل فتنة بين الجنوبيين والسعودية وبقية الدول حيث قد يقجرون بعض الفنادق أو تقطع للفرق المشاركة أو المواطنيين الخليجيين وبالتالي يقولون هولاء أبناء الشعب الجنوبي من قتلوا أبنائكم نحن حريصين عليكم من المكر والمصيدة الذي تعد لنا ولكم من قبل العصابات اليمنية القادمة الى عدن مع عدتها وعتادها والمتفجرات بالأطنان داخل عدن في معسكرات الحرس الجمهوري التابع لتنظيم القاعدة الرئاسي . شعبنا الجنوبي عرب سنة يخافون على ظوائفهم السنية القادمين الى بلادنا ويوجد تنسيق بين حزب اللّه وأنصار الحق والفرس والزيود للأنتقام من العرب الجنوبيين السنة والأخوة السعوديين نحذركم من باب الحرص عليكم .. اللّه وما أني بلغت يارب قأشهد . التعديل الأخير تم بواسطة سالمين 14 ; 2010-11-11 الساعة 10:49 AM |
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 743
|
ومن الذي ادخلكم بالحرب حتى انك تقول انهم هم من قامو بالاعتداء عليكم دخولكم الحرب خطه اعدت في القصر الجمهوري بصنعاء حيث تم قتل بعض من افراد حرس الحدود من قبل صنعاء وليس العكس ومن ثم تدخلت قواتكم بالحرب وانتم اذا كنتم تدركون ذلك لكنت قد فهمت القصف بالطائرات والمدفعيه الثقيله على قراء صعده والحرب بجبل دخان اليس هذا يولد الكراهيه لذى الحوثيين من قتل اي شخص لان اذا كان هم ادخلوكم الحرب كيف بهم ان يفتحو جبهه أخرى وهم يعانون من قصف القوات اليمنيه وايضا السعوديه بعد دخولها الحرب لكن اعتقد انك علقت على اننا كنا نتمنى ذلك نحن ليس لدينا اي عداوه مع الشقيقه السعوديه سواء اننا نحترمها بانها القلب النابض للامه الاسلاميه وان كنا قد قصدنا التمني فهذا غير مقصود للمملكه باننا نشيع الثار من الحوثيين واعتبرها غلطه من شاطر مثل مايقول المثل
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شجعوا معنا المنتخب السعودي | نسناس الجنوب | المنتدى الرياضي | 2 | 2013-02-11 07:20 PM |
| رئيس حزب الحق : اعلن استقالتي من حزب الحق الذي لم يعد كما كان حزبا ثوريا | الحالم بالوطن | المنتدى السياسي | 7 | 2011-07-09 09:12 PM |
| 3 جثث لمشجعين المنتخب السعودي في الحديده وعدن وحضرموت | ياسر السرحي | المنتدى السياسي | 19 | 2010-11-17 12:59 PM |
| المنتخب الاولمبي السعودي يشارك بدلا من المنتخب الاول في خليجي 20 | الابن البار لعدن | المنتدى السياسي | 2 | 2010-05-12 04:48 AM |
| رسمياً انسحاب المنتخب السعودي الأول من خليجي 20 | البيرق الجنوبي | المنتدى السياسي | 6 | 2010-05-11 05:39 PM |
|
|