الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-11, 02:41 AM   #1
الفارس اليافعي 1
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-05
المشاركات: 686
افتراضي

بصراحة الطائرات السعودية قتلت الكثير من الطائفة الحوثية في صعدة والحوثيون وحزب اللّه وجهين لعملة واحدة نحن حذرنا السعوديين وهم أحرار نحن بلادنا تحت الأحتلال الزيدي ياللّه نحمي أنفسنا .
الفارس اليافعي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-11, 09:11 AM   #2
سرور بيتر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 743
افتراضي

المشكله ان كل اثار تحصل سلبيه في دوره الخليج ان تمت في عدن سيكون شماعتها الحراك ونحن نتمنى ان ياخد الحوثيين بثارهم لكن ليس في ارض عدن لان اي مشكله في هذه الدوره تحسب على ابناء الجنوب حتى لو هناك امطاروتسونامي لابد مايكون مصدره الحراك هذه العقليه السنحانيه وللاسف اخل الخليج يريدون المشاركه ليس للرياضه انما للمرفاله كما قال لي احد السعودين انه ذاهب الى هناك لاجل المتعه وهذا الدعايه يحصلون عليها من ابناء تعز المقيمين بالمملكه للاسف ونحن نطبل للدوره ولانعلم لماذا الشاويش مصر على اقامتها والخليجيين ايضا مصرين على المشاركه بالرغم من المخاطر المحيطه بذلك وشكرا اخي على التنبيه
سرور بيتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-11, 09:19 AM   #3
وزير الخارجية
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-04
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 96
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور بيتر مشاهدة المشاركة
المشكله ان كل اثار تحصل سلبيه في دوره الخليج ان تمت في عدن سيكون شماعتها الحراك ونحن نتمنى ان ياخد الحوثيين بثارهم لكن ليس في ارض عدن لان اي مشكله في هذه الدوره تحسب على ابناء الجنوب حتى لو هناك امطاروتسونامي لابد مايكون مصدره الحراك هذه العقليه السنحانيه وللاسف اخل الخليج يريدون المشاركه ليس للرياضه انما للمرفاله كما قال لي احد السعودين انه ذاهب الى هناك لاجل المتعه وهذا الدعايه يحصلون عليها من ابناء تعز المقيمين بالمملكه للاسف ونحن نطبل للدوره ولانعلم لماذا الشاويش مصر على اقامتها والخليجيين ايضا مصرين على المشاركه بالرغم من المخاطر المحيطه بذلك وشكرا اخي على التنبيه
مالونته بالاحمر ....هل هو منطقي .....وماهو ثارهم ..ومن المعتدي نحن ام هم .....من يعتدي يتحمل
جزائة .....وللعلم لدينا اسرى من الحرس الثوري بمعلومك ....وان كان الحوثيين هم من بيردوننا من البطولة .....صدقني بنشارك في البطولة عناد ....ماتعرفنا نحن نموت بالعناد

اما عن التنبية شكرا لكم عن التنبية .....وللعلم وجهة نظري واضحة ....لكن لا احب الاستفزاز
وازيدكم من الشعر بيت ان ضد بطولة الخليج ككل ....واتمنى الغائها مرة وحده

في حفظ الله
__________________


أمير الحنكة والسياسة
وزير الخارجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-11, 09:35 AM   #4
سرور بيتر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 743
افتراضي

هل يتمكن أنصار الحق الحوثيون من الثار من المنتخب السعودي لأبنائهم الذي قتلوا في حرب صعدة بالطيران السعودي هذه ماكتبه صاحب المقال ان لهم ثار عليكم وهذا مايشاع نحن لانرى اي مشلكه تحصل بعدن تلصق بالحراك هذا القصد وليس تصفيه حسابات بينكم والحوثين هذا موقعها هناك بصعده وليس عدن هذا كان القصد لاتذهب بعيدا اننا مع الحوثيين فيما قلنا انتم متضررين منهم ونحن محتلين وكلهم زيود
سرور بيتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-11, 10:03 AM   #5
وزير الخارجية
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-04
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 96
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور بيتر مشاهدة المشاركة
ونحن نتمنى ان ياخد الحوثيين بثارهم
اخوي كلامك واضح ومباشر وبدأته بالتمني ....الا ان كنت تتراجع عنه ....فالكبار هم من يعترفوا بأخطائهم

ومن يعتدي على بيتك هل ستتركه .....اخي دماء افراد جيشنا ليسة رخيصة بل يرخص لها الغالي والنفيس ...ولست بصدد شرح قضيتنا مع الحوثيين هي قضية وتمرد وانتهى بثلاثة اشهر

وكلامي على اي معتدي سواء زيدي سني اللي يكون ...

في حفظ الله
__________________


أمير الحنكة والسياسة
وزير الخارجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-11, 10:44 AM   #6
سالمين 14
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-30
المشاركات: 2,029
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزير الخارجية مشاهدة المشاركة
اخوي كلامك واضح ومباشر وبدأته بالتمني ....الا ان كنت تتراجع عنه ....فالكبار هم من يعترفوا بأخطائهم

ومن يعتدي على بيتك هل ستتركه .....اخي دماء افراد جيشنا ليسة رخيصة بل يرخص لها الغالي والنفيس ...ولست بصدد شرح قضيتنا مع الحوثيين هي قضية وتمرد وانتهى بثلاثة اشهر

وكلامي على اي معتدي سواء زيدي سني اللي يكون ...

في حفظ الله



أخي الكريم حياك اللّة نحن أبناء الجنوب حذرناكم من باب الحب والخوف عليكم من مصيدة تعد لكم من قبل نظام صنعاء الأرهابي هولاء زيود تقية ما يخافون اللّه وهم في عرفهم أنا عدو بن عمي وعدو من تعداة وللعلم الشاويش خلال الحرب بين السعوديين وجيش أنصار الحق الحوثيون كانت الأسلحة تصرف لهم من حزائن الجيش اليمني ومن وزارة الداخلية ومن قبل الحرس الجمهوري 700 قطعة سلاح جي ثري مع خط أول صرفة للمقاتلين الحوثين من خزائن وزارة الداخلية اليمنية وللعلم اليمنيين يريدون عمل فتنة بين الجنوبيين والسعودية وبقية الدول حيث قد يقجرون بعض الفنادق أو تقطع للفرق المشاركة أو المواطنيين الخليجيين وبالتالي يقولون هولاء أبناء الشعب الجنوبي من قتلوا أبنائكم نحن حريصين عليكم من المكر والمصيدة الذي تعد لنا ولكم من قبل العصابات اليمنية القادمة الى عدن مع عدتها وعتادها والمتفجرات بالأطنان داخل عدن في معسكرات الحرس الجمهوري التابع لتنظيم القاعدة الرئاسي . شعبنا الجنوبي عرب سنة يخافون على ظوائفهم السنية القادمين الى بلادنا ويوجد تنسيق بين حزب اللّه وأنصار الحق والفرس والزيود للأنتقام من العرب الجنوبيين السنة والأخوة السعوديين نحذركم من باب الحرص عليكم .. اللّه وما أني بلغت يارب قأشهد .

التعديل الأخير تم بواسطة سالمين 14 ; 2010-11-11 الساعة 10:49 AM
سالمين 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-11, 10:57 AM   #7
سرور بيتر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 743
افتراضي

ومن الذي ادخلكم بالحرب حتى انك تقول انهم هم من قامو بالاعتداء عليكم دخولكم الحرب خطه اعدت في القصر الجمهوري بصنعاء حيث تم قتل بعض من افراد حرس الحدود من قبل صنعاء وليس العكس ومن ثم تدخلت قواتكم بالحرب وانتم اذا كنتم تدركون ذلك لكنت قد فهمت القصف بالطائرات والمدفعيه الثقيله على قراء صعده والحرب بجبل دخان اليس هذا يولد الكراهيه لذى الحوثيين من قتل اي شخص لان اذا كان هم ادخلوكم الحرب كيف بهم ان يفتحو جبهه أخرى وهم يعانون من قصف القوات اليمنيه وايضا السعوديه بعد دخولها الحرب لكن اعتقد انك علقت على اننا كنا نتمنى ذلك نحن ليس لدينا اي عداوه مع الشقيقه السعوديه سواء اننا نحترمها بانها القلب النابض للامه الاسلاميه وان كنا قد قصدنا التمني فهذا غير مقصود للمملكه باننا نشيع الثار من الحوثيين واعتبرها غلطه من شاطر مثل مايقول المثل
سرور بيتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شجعوا معنا المنتخب السعودي نسناس الجنوب المنتدى الرياضي 2 2013-02-11 07:20 PM
رئيس حزب الحق : اعلن استقالتي من حزب الحق الذي لم يعد كما كان حزبا ثوريا الحالم بالوطن المنتدى السياسي 7 2011-07-09 09:12 PM
3 جثث لمشجعين المنتخب السعودي في الحديده وعدن وحضرموت ياسر السرحي المنتدى السياسي 19 2010-11-17 12:59 PM
المنتخب الاولمبي السعودي يشارك بدلا من المنتخب الاول في خليجي 20 الابن البار لعدن المنتدى السياسي 2 2010-05-12 04:48 AM
رسمياً انسحاب المنتخب السعودي الأول من خليجي 20 البيرق الجنوبي المنتدى السياسي 6 2010-05-11 05:39 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر