الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الادبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-07-24, 07:49 AM   #1
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]دقت خلود على ابوها
خلود : السلام عليكم يبى
بو خالد : هلا والله وعليكم السلام
خلود : شخبارك عساك بخير؟
بو خالد : الحمد لله بخير انتي شلوونك؟
خلوود : أنا مبسوووووووووووطه بطير من الفرح
بو خالد : اوه اوه غررريبه وش عندك ؟
خلود : امي اليوم بتطلع من المستشفى وابيك توديني ونروح انطلعها
بو خالد : لا والله .. الف الحمد لله على سلامتها .. بس يا خلود أنا اليوم عندي شغل ويمكن اتأخر شوفي تركي خليه يوديك
خلود زعلت : يعني ابد ما تقدر تأجل شغلك شوي ؟
بو خالد : والله ياليت اقدر بس اليوم عندي زبون ويبي يشتري بضاعه ولازم أنا اخلص الموضوع
خلود قل حماسها : طيب يبى .. يعطيك العافيه
بو خالد : اذا صارت امك بالبيت دقي علي خلاص
خلود : ان شاء الله (( سكرت خلود السماعه ))
خلود : تركي
التفت تركي لها : هلا
خلود : تقدر اليوم تاخذني لامي ؟
تركي منحرج : والله كان ودي بس اليوم متواعد أنا والشباب بنروح البر
خلود : اوكي خلاص مو مشكله
تركي : والله آآآآسف
خلود : عااادي ولا يهمك ... بدق بيت خالتي وبشوف نايف اكيد انه فاضي
دقت خلود بيت خالتها
خلود : السلام عليكم
....... : وعليكم السلام
خلود : مين نايف ولا فيصل ؟
فيصل : لا أنا فيصل من معي ؟
خلود : هلا فيصل شخبارك ؟ أنا خلود بنت خالتك منيره
فيصل : هلا وغلا خلود شخبارك وشلون خالتي ؟
خلود : الحمد لله بخير .. فيصل حنان ولا خالتي بجنبك؟
فيصل : امي مو بالصاله .. بس حنان هذا هي تبينها ؟
خلود : ايه عطني اياها
حنان : هلا وغلا بخلوووده شخبارك ؟
خلود : الحمد لله تمام انتي شلونك ؟
حنان : الحمد لله عايشين
خلود : تكفين شوفي نايف فاضي العصر ولا لأ ؟
حنان : وش فيك عسى ما شر ؟
خلود بزعل : ما شر بس امي اليوم بتطلع من المستشفى وابوي واخوي مشغولين وما عندي احد الا نايف تكفين شوفيه لي
حنان : قووولي والله .. الحمد لله على سلامتها أنا متأكده ان نايف فاضي بس خليني اروح ابشر امي
خلود ردت لها الروح : اوكي خلاص ... سلمي على الكل
حنان : مع السلامه
************************

(( بيت بو ناصر – غرفة نهى ))
نهى : مين ؟؟
ناصر : أنا ناصر افتحي الباب
نهى : وش تبي ؟؟
ناصر : انتي افتحي بالاول وانا اقولك
قامت نهى وافتحت الباب وعلى طول اقعدت على سريرها
ناصر : الى الحين زعلانه علي ؟؟
نهى صاده عنه ولا ترد عليه
ناصر : طيب وش تبين عشان ترضين علي ؟
نهى : ...............
ناصر : امممممم طيب مها شخبارها ؟
نهى التفتت على ناصر وخانقتها العبره : كل منك ادق على جوالها وارسل لها رسايل ما ترد علي أنا مالي الا هي .. هي اختي وصديقتي وبنت عمي وحبيبتي وبسببك انت انحرمت منها
ناصر : لا يا نهى لا تقولين كذا ... طيب ممكن تعطيني جوالك؟
نهى : وش تبي فيه ؟
نا صر : انتي عطيني اياه ولا عليك
اخذ ناصر جوال نهى وفتح رساله جديده وكتب (( مها أنا آآآآآسف على كل اللي صار بس نهى مالها دخل بليزز لا تخاصمينها عشاني .. ناصر )) وارسلها لمها .... بعد دقايق رن الجوال (( رساله جديده =1))
ناصر : ممكن افتحها ؟؟
نهى هزت راسها موافقه فتح الرساله (( معقوله يا ناصر تطردني من بيتكم عشان خلود ؟؟ وانا اللي دايم ازوركم واجيكم واسلم عليكم ؟؟ بصراحه توقعتك توقف معي مو ضدي )) ناصر قال بنفسه : معقوله هالرساله من مها ؟؟ معقوله هالموقف خلاها تغير معاملتها لي ؟؟ ليتك جايه من زمان يا خلود ... رد عليها (( مها بقولك شي يمكن انتي تدرين عنه بس بذكرك فيه أنا احبك ومستحيل احب غيرك وصدقيني خلود ما تعني لي شي بس والله حراام اول مره تزورنا من فتره طويله... ارجوك لا تخاصمين نهى )) انتظر ناصر دقيقه ... دقيقتين ... ثلاث ماردت مها .. رجع الجوال لنهى
ناصر : اسف مره ثانيه سامحيني
نهى وهي صاده عنه : ماراح اسامحك الا لما ترجع لي مها
ناصر مو عارف وش يقول قام وطلع من غرفة اخته وسكر الباب وراه وبعد خمس دقايق رن جوال نهى (( مهاااااوي يتصل بك))
نهى : هلا وغلا بمها هلا حبيبتي
مها من غير نفس : هلا بك .. ناصر بجنبك ؟
نهى : مو جنبي .. ليش تبينه ؟؟ اروح أناديه لك؟؟
مها : لا لا أنا ابي اكلمك انتي ... شوووفي أنا عارفه انك مالك دخل باللي صار امس بس المفروض انك ما تسكتين والمفروض انك طردتي خليدووه
نهى : والله تكلمت ودافعت عنك لدرجه ان.... ان ناصر ضربني وقدام خواتك بعد
مها مو مصدقه : وشو ؟؟ ناصر ضربك ؟؟ طيب ليش يسوي كذا والله ما توقعت ان ناصر يتصرف هالتصرفات؟؟
نهى : والله مدري .. تلقينه يبي يزعط عند خلود.. بس امانه يا مها لا تخاصميني عشانهم أنا مالي الا انتي
مها متردده : امممم .. اوكي اوكي انسي اللي صار قول لي وش صار بعد ما طلعت من عندكم ؟
تصالحوا مها ونهى ولا كأن صار شي ... وقعدوا يسالفون
**************************
(( في بيت بو سعود – الصاله))
سعود واقف عند الدرج : يا تهااااااااااااني ... يا نسرررررررين بسررررعه يا هووووووو
تهاني من فوووق : يالله جينا ثواني بس
سعود : خلصوا علي تراني مستعجل
بو سعود : وش عندك وش فيك مستعجل ؟؟
سعود : يبى الله يهديك نسيت شغلنا مع بو خالد ؟؟
بو سعود : ايييييه نسيت والله ... شوووف اخذ البضاعه بسعر زين لا يضحك عليك
سعود : ههههههههه ما عليك يبى عمي بو خالد رجال طيب وما راح يضحك علي
نزلت نسرين وتهاني وسلموا على ابوهم
تهاني : يبى تبي شي قبل لا اطلع؟
بو سعود : لا يابنتي ما ابي الا سلامتك
تهاني : ماراح نتأخربنجي بعد صلاة العشاء
بو سعود : ما عليك مني اخذي راحتك في بيت عمك
نسرين : مع اسلامه يبى
بو سعود : انتبهوا لا نفسكم ... سعود لا تسرع زين؟
سعود : من بعد البيت عشان اسرع ولا يهمك ... يالله يا بنات تأخرت على الرجال
اطلعت تهاني ونسرين وسعود وراحوا لبيت عمهم
(( في بيت بو سلطان ))
وصلوا لبيت عمهم وانزلوا استقبلتهم اشجان ودخلتهم الصاله ..سلموا على عمهم ومرت عمهم وقعدوا... دخل عليهم سلطان
سلطان : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
سلطان : هلا والله بنات عمي هنا وانا ماادري؟؟
تهاني : هلا بك شخبارك ؟
سلطان : الحمد لله بخير.. انتوا وش اخباركم؟؟
نسرين : والله مشتاقين لكم .. الا عبير متى راح تجي ؟؟
سلطان : يوووووووووه تصدقون اني نسيت ... يالله عن اذنكم
اشجان وتهاني ونسرين قاعدين بزاوية الصاله ويسالفون .. وابو سلطان وام سلطان بالزاويه الثانيه يعني بعيد عنهم
بو سلطان : اقول فاطمه
ام سلطان : سم
بو سلطان : وش رايك نخطب تهاني لسلطان ؟؟
ام سلطان : وتهقى اخوك بيوافق يزوج بنته لواحد ما يشتغل ؟؟
بو سلطان : هذا ولدك لو يرضى يشتغل عندنا بالشركه كان عرسناه وافتكينا منه ... شووفي انتي كلميه وقولي له ان عندنا بالشركه شغله تناسبه .. احنا محتاجين مهندسين كمبيوتر
ام سلطان : والله ولدك راسه ياااابس ..هو ما يبي شركتكم بس بحاول معه وبقوله
**************************
(( الساعة اربع – في المستشفى ))
انزلت ام نايف وحنان وخلود من السياره ونايف راح يوقف السياره في المواقف... ام نايف قدام وحنان وخلود وراها وقاعدين يسالفون
خلود : تصدقين يا حنان أنا حبيت مصعد هالمستشفى
حنان : الله ما اقدر على الرومنسيه بس الحمد لله اللي افتكينا منه هذا اخر يوم لنا هنا
خلود : الحمد لله صحيح اني مبسوطه لانه اخر يوم بس متضايقه لاني ماشفته
حنان : هذا هو شوووفيه واشبعي بشووفته
خلود تلخبطت : هااا وينه وين شفتيه ياحنان ؟؟
حنان : هيي انتي يالخبله أنا اقصد المصعد مو راعي المصعد
قربوا عند المصعد ووقفوا عنده ينتظرونه ينزل لهم.. جاهم نايف ووقف جنبهم وصل المصعد واطلعوا عليه .. وراحوا لغرفة ام خلود ... خلود متلهفه حييييييل لأ مها وكانت تسرع خطواتها عشان توصل اول وحده للغرفه وفعلا وصلت اول وحده وافتحت غرفة امها .. بس الغرفه فااااضيه السرير ما في احد سكرت الباب
خلود لخالتها : امي مو هنا اكيد انها قاعده تنتظرنا با استراحة النساء يالله شكلنا تاخرنا عليها وراحت هناك تنتظر
ام نايف : ومين اللي طلعها وخلص اوراقها انتي مو قلتي ان ابوك مشغوول ؟؟
خلود خافت : هااااا اجل وين امي ؟؟
نايف : خلكم هنا بروح اسال عنها عندالاستقبال واجي
خلود بخوف : خالتي لا يكون امي فيها شي ؟
ام نايف تحاول تهدي الوضع : لا يا خلود ان شاء الله مافيها الا الخير ... مو انتي تقولين ان صوتها صاير احسن ؟؟
خلود : خالتي أنا خااايفه اخاف امي صار لها شي
جاهم نايف : يمى الاستقبال يقولون ان خالتي ما طلعت ولا احد جى واخذها
ام نايف : شفتي يا خلود الحمد لله امك ما فيها شي تلقينها تعبت من القعده على السرير وراحت تتمشى تعالوا لغرفتها ننتظرها
راحوا للغرفه واقعدوا حنان راحت الحمام لقت الباب مقفل
حنان : خلووود خالتي هنا بالحمام
افرحت خلود : صدق ؟؟ يالله والله اني مت من الخوف والحمام مافكرت فيه ابد .. الحمد لله لك يارب
طقت حنان باب الحمام : خالتي ..... خالتي ..... خالتي فيك شي؟؟؟خالتي افتحي .. يمى خالتي ما ترد علي
الخوف سكن في قلب كل من في الغرفه
ام ناايف : ناايف يمى روح شوف أي احد يجي يكسر الباب شوف الامن اخاف صار لها شي
راح نايف وخلود راحت عند باب الحمام وتنادي امها وتبكي وحنان تهدي فيها .... جى نايف ومعاه كم عاااامل اكسروا الباب خلود شافت امها طايحه على الارض وغرقانه في وسط دمها ادخلت الحمام قعدت جنب امها وهي مو مصدقه وش قاعد يصير ارفعت راس امها من على الدم وحطته بحضنها
خلود ودموعها على خدها : يمى .. يمى قومي هذا أنا جيتك .. يمى لا يكون تاخرت عليك بس ؟؟ يمى يالله قومي يمى انتي ماشبعتي مني صح ؟؟
خلود لفت وجهها ورا عشان تكلم خالتها : خالتي تعالي قولي لامي تقوم انتي اختها يمكن تسمع كلامك (( رجعت خلود تطالع في امها )) : يمى راسك يطلع منه دم هو يعورك ؟؟ نااايف الله يخليك روح ناد الدكتور امي ما فيها شي بس جرح بسيط في راسها الله يخليك ناده بسرعه
الا الدكتور يدخل حط السماعات عند قلب ام خلود وقعد يكشف عليها شوي .... قام الدكتور
خلود ولا زال راس امها في حضنها : دكتور امي مافيها شي صح ؟ يالله اكتب لها خروج الحين احنا بناخذها معانا
نايف يكلم الدكتور : هااا دكتور بشر
الدكتور : الظاهر الضربه كانت قويه وسببت لها نزيف داخلي ...(( وهو يطب طب على كتف نايف )) ادعوا لها بالرحمه

ام نايف اول ماسمعت وش قال الدكتور طاحت وتحس ان ارجولها مو شايلتها ... راحت لها حنان ونايف وقعدوها بأقرب كرسي وحنان راحت تجيب كاس ماي لأمها ونايف راح عند خلود
وبنفس اللحظه خلود تصارخ وتبكي : لاااااااااااااااااااااا امي ما فيها شي اصلا انت ماتعرف شي في الطب .. امي بخير هي مكلمتني اليوم يمىىىىىىىىىى قووومي يمىىىىىىى ... ناااايف روووح جيب دكتور غير هذا تكفى يا نااايف امي مافيها شي مافيها شي
نايف قرب من خلود وكان وده يا خذها ويضمها بصدره ويخفف عنها : خلووود ادعي لها بالرحمه (( مسك خلود يبي يقومها )) يالله قوومي خليهم يشوفون شغلهم
خلود وهي تبكي : وخررررررر عني محد بياخذ امي مني وخرووووو عني كلكم وخرووووو عني .. يمىىىى قومي تكفين يمىىىى أنا مالي غيرك بهالدنيا يمىىىىى لا تروحين وتخليني ... يمى مشتاااقه لحضنك قوميييييي يا يمىىىى
نايف اشر لحنان عشان تروح تحاول مع خلود راحت حنان وقعدت جنبها
حنان وهي تبكي : خلود حبيبتي قوومي انتي مؤمنه وتؤمنين بالقضاء والقدر قوومي
خلود احضنت حنان : اااااااااااااه يا حنان راحت الغاليه يا حنان من بقى لي في هالدنيا
حنان : كلنا معاك يا خلود يالله قومي
قامت خلود وجاوا الممرضات وشالوا ام خالد وحطوها على السرير النقال وطلعوها برى الغرفه وحنان اخذت خلود وقعدتها على الكرسي وجابت لها ماي
نايف دق على بو خالد
نايف : الو هلا عمي
بو خالد : هلا والله نايف
نايف : عمي ممكن تجي المستشفى؟
بو خالد : أنا مشغول يا نايف قول لام خلود وخلود اني بجيهم البيت اول ما اخلص شغلي
نايف : عمي أجل شغلك وتعال المستشفى ضروري
بو خالد معصب : نايف وش فيك ؟؟ اقوولك مشغول ماتفهم
نايف : عمي ..... خالتي عطتك عمرها
بو خالد انصدم : وشوووووووو ؟؟؟ متى هالكلام
نايف : من خمس دقايق تقريبا
بو خالد : وخلوود وينها وش اخبارها ؟؟
نايف : خلود حالتها حاله
بو خالد : يالله الحين ابجيكم ..
(( في مكتب بو خالد ))
سعود : عسى ما شر يا عمي وش فيهم الاهل
بو خالد بحزن : ام خلود ماتت
سعود : ان لله وان اليه راجعون .. عظم الله اجرك
بو خالد : اجرنا واجرك .. آآآسف يا سعود ممكن نأجل الشغل لبعدين أنا لازم اروح المستشفى الحين
سعود : طزززز في الشغل ... خليني اوصلك يا عمي
بو خالد : لا يا سعود لا تكلف على نفسك انت روح وشوف زوجتك تلقاها جات الحين من المستشفى
سعود : عمي زوجتي لاحق عليها ... بس ما يصير تسوق وانت بهالحاله
بو خالد باابتسامه بسيطه : ما قصرت الله يعطيك العافيه
(( في المستشفى))
.. خلود كانت قاعده بالارض وسانده ظهرها على الجدار ومنزله راسها وحنان ما كانت موجوده كانت بدورة المياه وام نايف قاعده على الكرسي ونايف واقف عندها .. لما وصل سعود وبو خالد سعود اعتذر وقف بعيد عنهم بشوي وكان صاد ولما انتبهت خلود لبوها قامت تركض وراحت ارتمت بحضنه
خلود وهي ميته من البكي : اااااااه راحت يا يبىىى راحت امي
بو خالد متاثر : خلاص يا بنتي ادعي لها بالرحمه ومحد يروح الا في يومه ..(( بو خالد يكلم نايف)) وينها هي الحين؟؟
نايف : حطوها بالثلاجه .. ينتظرونك توقع وتستلم جثتها
بو خالد التفت ناحية سعود : سعود ... سعوود
قرب سعود من بو خالد
بو خالد بعد بنته عنه شوي : خلاص يا بنتي انتي روحي مع خالتك وانا اخلص الاجراءات واجيك خلاص
خلود هدت شوي : خلاص يبى
وخرت خلود عن ابوها وجات عينها بعين سعود اللي يطالعها بشفقه وصدت عنه بسرعه .. نايف دق على حنان وقالها تجيهم برى عند السياره
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-07-24, 07:50 AM   #2
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]في نفس اللحظه بيت بو سلطان
اول ما انفتح باب الصاله بدت البلالين تطير والتصفيق والتصفير والورود والحركات مستقبلين عبير وبنتها
ام سلطان : الف الحمد لله على سلامتك يا بنتي
دخلت عبير وسلمت عليهم كلهم وتحمدوا لها بالسلامه
اخذت تهاني رنوودي من عبير : ياقلبي قلبها تجنن هالبنت يا زينها والله
اشجان : اشوف تهاني عطيني اياها .... يسلم قلبه الحلوووووين
بو سلطان : حيا الله عبير وشلووونك ؟
عبير : الحمد لله يبى بخيررر انتوا شلووونكم؟
ام سلطان : كلنا طيبين... وين الصغيره عطوني اياها
اخذت ام سلطان رنوودي وسمت عليها وقرت عليها المعوذات
عبير : سلطان ... وين الا غراض ؟
سلطان : برى الحين اجيبهم لك
عبير تكلم اشجان : يالله يا زين البيت واخيرا افتكيت من المستشفى
اشجان : الله يعنا على الحريم وازعاجهم
(( عايلة بو سلطان مبسووووطه بعبير وبرنوودي ... مسكينه هالصغيره من يد ليد محد تاركها لحالها... بعد ساعه دخل عليهم سعود وهو حزين ... نظرات الكل صوب سعود ))
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قامت عبير لزوجها مبسوطه بس سعود معطاها وجه : وش فيك ياعمري عسى ماشر
راح سعود وقعد : زوجة بو خالد ماتت
تهاني منصدمه : ام خلووود ؟
هز سعود راسه
تهاني بدت تبكي : متى ؟؟
سعود : تو قبل ساعه تقريبا
الكل يقعد يذكر الله .. واللي يدعي لها بالرحمه.. والله يدعي ان يصبر اهلها... قامت تهاني برى الحوش ودقت على خلود
تهاني خانقتها العبره : خلوود حبيبتي عظم الله اجرك
خلود وصوتها مخنوق : اجرنا واجرك .. بس انتي مين اللي قالك؟
تهاني : اخوي سعود
خلود قامت تبكي : تهاني الله يخليك تعالي عندي محتاااااجه لك حيييييييل
تهاني : خلاص الحين اجيك ولا يهمك بس انتي هدي نفسك لا تبكين (( تهاني ماقدرت تمسك نفسها وقعدت تبكي))
دخلت تهاني الصاله وقالت لسعود يوديها عند خلود.. نسرين راحت مع اختها والكل وصى تهاني انها تعزي خلود واهلها
*********************
(( في بيت بو نايف – عزا الحريم ))
الكل موجود .. بنات بوسعود .. بنات بو ناصر وامهم .. بنات بو خالد وامهم ... تهاني وحنان يواسون خلود وام خالد وام ناصر يواسون ام نايف الكل حزين وساكت الا مها ونهى يسالفون بصوت خفيف واحيانا ينسون انفسهم وتطلع منهم ضحكه بسيطه
مها : الا قولي لي وش سويتي مع خالد؟
نهى : ابد بعد ما سكرت منك دخلت النت وسجلت بمنتدى واحد من المنتديات اللي يدخلها وقعدت ارد على كل مواضيعه وامدح فيه .. ومن هالكلام
مها : تتوقعين بيعطيك وجه؟
نهى : مو بس وجه الا وجهين هههههههه
مها : ههههههه والله انه بيصير مسخررره
نهى : لا عاد مو لدرجه اني امسخره أنا ما سويت هالخطه الا ابي اعرف هو يفكر بمين ويحب احد ولا لأ ؟
مها : اممممممم والله مدري عنك
نهى : اقول الحين هذول من جدهم يبكون ولا يمثلون؟
مها : هههههه ايه والله تصدقين ذكروني بالمسلسلات
نهى : الا ما قلتي لي
مها :هااا
نهى : ليش اليوم ارسل لك رسايل ما تردين ويوم ارسلك ناصر رديتي عليه ... لا يكون طحتي بحبه؟؟
مها : لااااا طحت بحبه.. بس هو قاهرني من تصرفه
نهى : بس اللي يشوفك لما تهاوشتي مع خلود ويشوف ردك عليه بالرسايل يقول انك تحبينه وتغارين عليه
مها : تهقين صدق أنا احبه وانا مدري ؟؟ لا لا لا مااتوقع
نهى : نشوووف وش نهايتك معاه ذبحتيه بحبك وانتي منتي براضيه تعترفين انك تحبينه
مها : نهى من قالك اني احبه
مها : لا تكابرين يابنت
************************
(( بعد شهر – في بيت بو نايف))
من وفاة ام خلود وخلود ساكنه بيت خالتها لأن البيت اللي كانت هي وامها ساكنين فيه ابوها اجره وحاول فيها انها تروح معاه لبيته بس هي رافضه عشان ماتبي تحتك بمها ..
خلود قاعده تذاكر مع حنان بغرفتها وبين كل درس يقعدون يسالفون...
حنان : خلوود
خلود : هلا
حنان : في موضوع ابي اكلمك فيه من قبل وفاة خالتي الله يرحمها
خلود : الله يرحمها ان شاء الله ... وشو موضوعك ؟؟
حنان متردده : خلود بصراااحه نايف يبي يتزوجك
انصدمت خلود : ايييش؟؟
حنان : اللي سمعتيه..
خلود : بس يا حنااان ...
حنان : لا بس ولا شي اذا تزوجتوا بتعيشن معنا على طول ولا راح تضطرين انك تروحين لبيت ابوك
خلود : حناااااااان ارجوك افهميني أنا مااقدر اتزوج نايف
حنان : ليش ؟؟ وش فيه اخوي ؟؟
خلود : يووووه حنان ناايف ما فيه شي ومليون بنت تتمناه بس أنا مااقدر اتزوجه
حنان : خلود لا تجننيني ليش ما تبينه؟؟
خلود : ترضين اتزوجه وانا احب واحد غيره؟؟
حنان بدهشه : هاااااا ... لا يكون تقصدين راعي المصعد؟؟ من جدك انتي الى الحين تفكرين فيه ؟؟ يابنت انتي ما تعرفينه ليش الى الحين تحبينه؟؟
خلود : من قالك مااعرفه الا اعرفه ومن عرفته حبيته زووود ... بس للأسف حب من طرف واحد وانا ماابي اظلم نايف معي .. ماابي اعيش معه وانا قلبي وعقلي مع واحد ثاني ..
حنان : تعرفينه ؟؟؟ من هو؟؟
خلود : سعود
حنان : من سعود ؟؟
خلود : اخو تهاني
حنان منصدمه : هااااااا اخو تهاني صديقتنا؟؟
خلود تهز راسها
حنان : اخو اخوانك ؟ ولد ام خالد ؟؟
خلود : ايه يا حنان
حنان : خلود اللي اعرفه سعود متزوج وعنده بنت واللي اعرفه من تهاني انه يموت بزوووجته
خلود بألم : مو هذا اللي ذابحني .. حنان أنا حبيته قبل لا اعرف انه سعود وانه متزوج وانه وانه .. تصدقين يا حنان والله اني انقهر اذا تهاني قعدت تسولف عنه وعن حبه لعبير ... كنت اتمنى اني عرفته قبل لا يتزوج
حنان : زين كيف عرفتي انه سعود ومتى ؟؟
خلود : في اليوم اللي توفت فيه امي كان جاي مع ابوي وسمعته يناديه بسعود أنا اول ماكنت مصدقه انه سعود اخو تهاني بس يوم انها كلمتني وقالت ان سعود هو اللي قالها عن وفاة امي تأكدت انه هو
حنان : طيب انتي مره قلتي لي انك شفتيه طالع من المستشفى ومعاه وحده وقتها كانت زوجته والده .. مين هذي اللي كانت معه؟؟
خلود : هذي تهاني .. تقول انها كانت رايحه مع ابوها بس ابوها ماطول سلم على عبير وقالها خلي سعود يرجعك
حنان : اهااااااااااااا ... خلود هذي فرصتك انك تنسينه ... تزوجي نايف وانا متاكده انك راح تنسين حبه ...
خلود : صدقيني حنان حاولت انساه بس ماني قااادره
حنان مو عارفه وش تقول لخلود ولا هي عارفه وش تقول لأخوها ... خلود تسندت على السرير وغرقت في احلامها.
************************
(( في بيت بو ناصر – غرفة نهى))
نهى قاعده على سريرها ومها مقابلها وقاعده على كرسي التسريحه
مها : ما قلتي لي وش اخبار فارس ؟؟ (( فارس اسم خالد المستعار بالنت))
نهى : هههههههههههه تمام تصدقين اني الحين اعز صديقاته وانه يقووولي كل شي يصير له!!
مها : لا والله .. طيب وصلتي للي تبين توصلين له ؟
نهى : ايه وعرفت ان ما في قلبه أي احد
مها : حلوووووو وبعدين وش بتسوين ؟؟
نهى : امممممم مدري بس بكثر زياراتي لبيتكم واحاول اني اقابله وبكذا راح يتكلم عني عند ريم ؟؟
مها : ههههههههههه مسكين اخوي ما يدري ان ريم ونهى هي شخص واحد
نهى : ايه والله بس عرفت كل شي عنه وش يحب وش يكره متى ينام ومتى يصحى تصدقين قالي ان عنده اخت حقوووده ومغروره شكله يقصدك ههههههههه
مها عصبت : هاااااا هين يا خويلد أن ماارويتك
نهى : وش فيك بعدين راح تفضحيني .. بس قال انه يحبها حيل
مها : هو قال لك كذا ؟؟.... طيب عشانك باسامحه (( وبكل خجل )) اجل نصووووري وينه؟؟
نهى : ههههههه مها يا حليلك اول مره اشوفك تستحين ههههههه ....انا دقيت عليه قبل لا تجين وقلت له انك جايه عندنا وقال بيجي بعد ربع ساعه
مها بقلق : بس الحين صار لنا نص ساعه
(( فتح عليهم ناصر الباب ودخل وكان حاط ايدينه ورى ظهره))
ناصر : السلام عليييكم
مها ونهى : وعليكم السلام
نهى : تو مها تسأل عنك وووو بصراحه كانت قلقانه عليك
ناصر : اموووت أنا باللي يخافون علي شخبارك مهاوي ؟؟
مها وراسها بالارض : الحمد لله بخير
ناصر : نهى ممكن تغمضين عيونك ؟؟
نهى : ليش وش عندك ؟؟
ناصر : نهى اسمعي الكلام
نهى : طيب هااااااا هذا أنا غمضت
قرب ناصر من مها ومسك ايدها وقومها واليد الثانيه ما زالت ورى ولما قامت مها مد لها باقة ورد احمر يجنن وله ريحه حلوه
ناصر بصوت خفيف : اشتقت لك مووت
نهى وهي مغمضه عيونها : ناصر تراني سمعتك
الكل : هههههههههههههههههههههه

(( في بيت بو سعود – الصاله ))
كانت عبير وتهاني بالصاله ومعاهم رنودي ... نسرين نايمه .. وسعود وبو سعود في الشركه
عبير : هااا يا تهاني وش قلتي ؟؟
تهاني خايفه ومتردده : عبير مدري وش اقولك .. بصراحه سلطان رجال وموظف بشركه كبيره يعني مقتدر ...لكن أنا .... بصراحه ماابي اتزوج
عبير : وليش ما تبين تتزوجين ؟؟
تهاني : في اسباب كثيره تخليني ارفض الزواج بشكل عام
عبير : طيب علميني بأسبابك أنا اسمعك
تهاني : اولا ابوي .. ماابي اخليه بروحه .. الحين انتي وسعود تبنون لكم بيت يعني بعد كم شهر أو خلينا نقول بعد سنه بتطلعون من هنا ... ونسرين ان شاء الله راح تتزوج .. واذا تزوجت أنا مين بيبقى له ؟؟
عبير : تهاني اذا انتي ونسرين تزوجتوا اكيد بناخذ عمي معنا مستحيل نخليه بروحه
تهاني : لا يا عبير انتي تعلميني في ابوي ؟؟ هو ماراح يرضى ينام في غير غرفته
عبير : صدقيني هذي محلوله وغيره وش عندك؟؟
تهاني : ااااااا أنا احب سلطان مثل اخوي سعود يعني ما اتوقع اني احبه كزوج
عبير : هذا مو عذر اذا تزوجتيه راح تحبينه وغيره
تهاني عصبت شوي : بصراااحه أنا خااايفه من الزواج ولا ابي اتزوووج طوووووول عمري ارتحتي يا عبير
وقامت تهاني لغرفتها وعبير مو مقتنعه بكل الاسباب اللي قالتها لها
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-07-24, 07:51 AM   #3
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]

في بيت بو نايف – الساعة وحده بالليل ))
خلود ما جاها النوم نزلت تحت للمطبخ شافت نور المطبخ شغال ... طلت براسها شافت نايف قاعد يسوي له شاهي
خلود : احم احم
نايف التفت مغزوع : بسم الله ... خلووود وش عندك قاعده بهالوقت
خلود باابتسامه : نفس اللي مقعدك
نايف رد عليها ابتسامتها : تبين اسوي لك شاهي ؟؟
خلود : امممم اذا سمحت
نايف : أنا اسمح بس بشرط؟
خلود : وش هو ؟؟
نايف : انك تشربين الشاهي كله معي

ابتسمت خلود وهزت راسها موافقه ...خلص نايف الشااهي وقعدوا على طاولة الطعام اللي بالمطبخ .. نايف وهو يشرب ويطالع خلود با اعجاب .. خلود انحرجت وتبي تسولف بأي موضوع
خلود : ااااااا صدق نايف وش اللي مصحيك؟؟
نايف : اممممم عندي اوراق اختبار اصححها.. وانتي ؟؟
خلود : بصراحه ماجاني نوم
نايف بخبث : وش كنتي تفكرين فيه ؟؟ فيني صح
انحرجت خلود : ههههههه بصراحه كنت افكر با اختبار اسبوع الجاي
نايف وهو يطالع بكاسه : خلوود ؟
خلود : هلا
نايف : تدرين (( رفع عيونه وحطها بعيون خلود )) أنا احبك موت وما اتصور اني اقدر اعيش مع وحده غيرك
خلود بنفسها : مسرع ما قلتي له يا حنان ؟؟ بس لو يدري اني رافضته كان ما كلمني بهالاسلوب كان رفض انه يحط عيونه بعيوني كان ما يكلمني مره وحده
نايف : خلووود ... صدقيني اني اموت فيك ومثل ما يقول الجسمي .. والله ما يســـــوى اعيش الدنيا دووونك
خلود خلصت شا هيها وحطت الكاس على الطاوله
خلود وراسها بالارض : مشكور يا نايف على الشاهي
وقبل لا تمشي مسك ايدها التفت عليه وجات عينها بعينه للمره الثانيه وشافت بعيونه كل الحب وكل الحنان نزلت راسها وسحبت ايدها وطلعت غرفتها ... قعدت تفكر ومحتاره .. هي تحب واحد ما يحبها ولا درى عنها .. وفي واحد يحبها ويموت فيها .. وش تختار انها تعيش بعذاب ونار سعود ولا جنة ناااايف ؟؟؟
فجأه سمعت صوت باب غرفتها
خلود : مييييييييييين ؟؟؟
...........................
خلود في نفسها : مين بيكون ((طالعت ساعتها )) الحين الساعة 2ونص معقوله نايف مانام الى الحين
خلود : مين عند الباب؟؟
.......................
خلود في نفسها : وش فيهم ما يردووون ؟؟ الله يستر لا يكون احد صاير له شي بقووم افتح
راحت خلود افتحت باب غرفتها شافت فيصل
خلود با استغراب : فيصل ؟؟؟؟ هلا فيصل امر وش بغيت ؟؟
فيصل منتهي (سكران) : خـ خـ لووووود وخرررري خـ خـليـــــني ادخل وووووانام
خلود حطت ايدها على الباب وعرفت انه سكران : هييييي فيصل غرفتك مو هنا غرفتك هناك
فيصل ما رد عليها بس قعد يطالعها من فوق لتحت وبنظرات حقيره ..فيصل فقد توازنه وكان بيطيح على خلود بس خلوود صارخت ورمته بالارض ... نااايف كان صاحي سمع صوت خلود وطلع يركض شاف فيصل مرمي على الارض
نايف : وش فيك يا خلوود؟
خلود مصدوومه : فيصل بغى يدخل غرفتي
نايف عصب ووقف فيصل على رجوله وقعد يهزء فيه ويضربه وفيصل كان يدافع عن نفسه .. وخلود ضايعه وتحاول تفكهم بس مو قادره راحت لغرفة حنان تطق عليها الباب...ام نايف وابو نايف طلعوا من هالازعاج والصياح .. وحنان اسمعت خلود وهي تناديها وقامت ركض
بو نايف يفكهم : بس يا فيصل ... نايف خلاص اترك اخوك... وش صاير وش فيكم ؟؟
نايف بعد عنه فيصل : يبى ولدك كان بيعتدي على خلود ...
ام نايف : وش هالكلام اصلا مستحيل فيصل يسوي كذا كان معتبرها مثل اخته واكثر
نايف وهو يلهث من الهوشه : يمى انت وش يدريك ... شوفيه شووفي حاله ... ولدك سكراااان
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-07-24, 07:52 AM   #4
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]
(( الجزء الرابع))

((في بيت بو نايف – غرفة خلود ))
خلود ترتب ملابسها بالشنطه وحنان قاعده على السرير
حنان : عاد لا تنسينا يا خلود زورينا
خلود: انشاء الله كل اربعاء راح ازوركم ...حنان
حنان : نعم
خلود : انتي قلتي لنايف اني ماابي اتزوجه؟؟
حنان : تبين الصراااحه ... مو عااارفه شلون اقوله ..
خلود : احسن لا تقولين له
حنان : ما فهمتك
خلود : اذا سألك عن ردي قولي له اني برد عليه بعد يومين
حنان طارت من الفرح : صددددق ؟؟؟
خلود هزت راسها
حنان : وراعي المصعد ... قصدي سعود ؟؟
خلود : أنا فكرت في كلامك وبصراحه معك حق في كل كلمه انتي قلتيها... تصدقين اذا سولفت تهاني عنه وعن تعامله مع زوجته وبنته احبه زود!!
حنان با استغرااب : رجعناااااا
خلود : .. آآآآآه الله يوفقه ويسعده يارب .. ويساعدني على نسيانه
حنان مبتسمه : صدقيني اذا تزوجتي نايف راح تنسين سعود واللي خلفوه بعد لأن نايف يحبك موت
خلود خلصت من ترتيب ملابسها سكرت شنطتها وقامت ترتب كتبها الا تسمع طقطقه على الباب
خلود : مين ؟
فيصل : أنا فيصل ممكن ادخل؟
خلود طالعت حنان با استغراب ... حنان ارفعت اكتوفها يعني هي مو عارفه وش السالفه
البست خلود شيلتها : ادخل يا فيصل
دخل فيصل وهو منحرج ووقف عند الباب
فيصل : حنان ممكن تتركينا بروحنا ؟؟
حنان طالعت خلود وشافت الخوف بعيونها بس حست ان لازم فيصل يكلم خلود قامت واول ما قامت خلود امسكت ايدها
فيصل : لا تخافين مني يا خلود
حنان طمنت خلود بابتسامه وطلعت وسكرت الباب وراها
فيصل وهو يطالع بالارض وبتوتر : أنا آآآسف على اللي حصل البارح
خلود :.............
فيصل : بس صدقيني كنت اعتبرك مثل حنان وبعمري مافكرت اني أأذيك
خلود نظراتها حايره بالغرفه: .........
فيصل : انتي عارفه يا خلود أنا ما كنت في وعيي
خلود : .............
فيصل : ادري انتي الحين تكرهيني وصرتي تخافي مني .... بصراحه مدري وش اقولك ... أنا آآآسف
وبيطلع من الغرفه
خلود با ابتسامه : انا مسامحتك
التفت فيصل على خلود ورد لها الابتسامه : من جد يا خلود؟
خلود : بس بشرط .. توعدني انك تترك الشرب ؟؟
فيصل بتنهد : ان شاء الله
وطلع من الغرفه .... وخلود كملت ترتيباتها
*********************
(( في بيت بوسلطان ))
بو سلطان وام سلطان بالصاله قاعدين يتقهون .. دخلت عليهم عبير وريناد فوقها
عبير : السلاااام عليكم
بو سلطان وام سلطان : وعليكم السلام
بو سلطان : حيا الله عبير
سلمت عبير عليهم وحطت رنودي عند امها وفسخت عباتها وقعدت
عبير : وشلونكم وش اخباركم ؟؟
ام سلطان : الحمد لله بخير .. انتي شلونك وش اخبار سعود ؟؟
عبير : الحمد لله بخير
بو سلطان اخذ رنودي : ما شاء الله ما شاء الله كأنها كبرت وسمنت ؟
عبير :صدق ؟؟....... اشوى
ام سلطان: سعود وينه؟؟
عبير : يقول عنده شغل ..اجل وين اشجان ؟؟
ام سلطان : كانت هنا قاعده تنتظرك وزهقت وراحت غرفتها
عبير : عن اذنكم بروح لها
راحت عبير فوق لغرفة اختها وافتحت الباب بقوه
عبير : بوووووووووو
اشجان : يمى بسم الله واخيرا جيتي
قامت اشجان تسلم على اختها .. وقعدوا على الكنبه اللي بالغرفه
عبير : وش اسوي بسعود بالمووت اللي قام من النوم
اشجان : الحمد لله والشكر في احد ينام يوم الخميس ؟؟ ولا بعد في العصر
عبير : وش فيك انتي ؟؟ رنوودي طووول الليل صياااح وسعود مسكين مانام الا 8 الصبح
اشجان : اجل انتي ما شبعتي نوم؟
عبير : يعني .. ما علينا سلطان وينه ؟
اشجان : مدري تلقينه طالع مع ربعه
عبير : زين دقي عليه وقولي له اني ابيه ضروري
اشجان : وليش ما تدقين عليه من جوالك؟؟
عبير : يووووه جوالي تحت .. يالله دقي يا البخيله
اشجان وهي تدق على سلطان : اووووف خسرتيني .... هلا سلطان
سلطان : اهلين
اشجان : تعال البيت عبير تبيك
سلطان : وش تبي ؟
اشجان : مدري
عبير : تعال ابيك بموضوع مهم
سلطان : خلاص قولي لها ربع ساعه وانا جاي
اشجان سكرت الجوال : يقول لك بعد ربع ساعه .. الا صحيح وش تبين فيه ؟
عبير : بكلمه عن موضوع تهاني
اشجان : هاا وافقت؟؟
عبير : اذا جا سلطان اقولك
اشجان بقهر : يمىىى منك قولي لي الحين
عبير : لااااااااااااااا لما يجي سلطان
*************
(( بيت بو خالد – مها تكلم نهى بالتلفون في غرفتها ))
مها : اووووووووف خليدوووه بتجي عندنا في البيت
نهى : لا والله ... وش عندها
مها : بتقعد عندنا ماتبي بيت خالتها
نهى : غرررررريبه ليش ؟؟
مها : تقول مو ماخذه راحتها هناك ودايم الشيله على راسها
نهى : اهااااااا ... وانتي وش بتسووين؟؟
مها : وش بسوي بعد بطفشها وادوخها اخليها تكره هالبيت
نهى : هههههههه وهي من متى حبته ..
مها : الله لا يحبها.. المهم أنا بجيك اليوم
نهى : نعم نعم لا لا تجين
مها بزعل : افاااااااااا ليش ؟
نهى : لاني بجيكم اليوم
مها : ايه اشوووى ... خلاص حياك الله ... لحظه نهى بشوف مين عند الباب ..... ميييييييين ؟؟
سارة : يقولك ابوي تعالي سلمي على خلود
مها : طيب ..... نهى ... متى راح تجين؟
نهى : مدري يمكن بعد العشا
مها : خلاص اوكي .. يالله أنا بسكر خليدووه جات
نهى : الله يعينها عليك أأأأأ اقصد الله يعينك عليها
مها باستهزاء : هاهاهاها يالله بس مع السلامه
نزلت مها الصاله وشافت الكل مجتمعين...دخلت عليهم وهي رافعه حاجب وتطالع خلود با احتقار وقعدت ... قامت خلود بتسلم عليها الا مها صدت عنها خلود حست بالاحراج وقالت بنفسها (( اذا من اولها كذا الله يستر من تاليها يااارب صبرني )) طبعا الكل لاحظ حركات مها واشفقوا على خلود هالمسكينه .. ام خالد تحاول انها تفتح أي موضوع عشان تبعد عن خلود الاحراج
ام خالد : خلود وش اخبار خالتك وعيالها ؟؟
خلود : الحمد لله يا خالتي كلهم بخير
ام خالد : سارة نادي الشغاله تشيل شنط خلود وتحطها بغرفتها
سارة : ان شاء الله يمى
بو خالد : خلود .. اخذي راحتك هذا البيت بيتك وتصرفي فيه مثل ماتبين ولا تستحين ابد
ام خالد : واذا ناقصك أي شي لا يردك الا لسانك
خلود : ما قصرتي يا خالتي .. الله يعطيك العافيه
ام خالد : ولو انتي مثل بناتي
ارتاحت خلود لام خالد لانها عن جد انسانه طيبه وحبوبه
تركي : خلاص عااد خلوها الحين تروح غرفتها وترتب اغراضها وتشوف اللي لها واللي عليها
بو خالد : يالله يا بنتي قومي غرفتك
قامت سارة بتودي خلود لغرفتها
خالد : خليك يا سارة أنا بروح معها
خالد تقدم على خلود عشان يدليها غرفتها ..وصلوا لغرفتها فتح خالد الباب
خالد : هذي غرفتك
وقفت خلود تطالع غرفتها كانت كبيره ومقسمه قسمين غرفة نوم وغرفة جلوس وكانت الوانها حلوه ومتناسقه مع الاثاث
خلود : ماشاء لله تبارك الرحمن حلوه بس كبيره علي
خالد : وش كبيره عليك ادخلي بس
ادخلوا لغرفة الجلوس وقعدوا خلود ما زالت تطالع بغرفتها
خالد : خلود ... لا تاخذين على مها
خلود طالعت خالد باحراج : .........
خالد : ان شاء الله مع الايام تتعود عليك
خلود فاقده الامل : ان شاء الله ... بس استغرب هي ليش تكرهني ؟؟
خالد : ما اظن ان مها تكره احد .. تراها طيبه وطفله من داخلها وعلى بالها ان الطيبه ضعف وهي ماتحب تبين للي حولها انها ضعيفه .. انتي حاولي انك تتقربين منها وصدقيني راح تحبك
خلود : والله ودي بس هي دايم تصدني
خالد : انتي حاولي منتي بخسرانه شي
خلود : ان شاء الله بحاول
خالد : وصبري على أذاها الين ماتتعب وتقول الى متى وانا كذا
ارتاحت خلود لخالد حيل وكانت مبسوطه ان عندها اخو اكبر منها طيب وحنون ومتفاهم
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-07-24, 07:53 AM   #5
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center](( بيت بو سلطان بالصاله ))
عبير واشجان قاعدين يلعبون ريناد ويضحكونها دخل عليهم سلطان
سلطان : السلام عليكم
اشجان وعبير : وعليكم السلام
عبير : هذا ربع ساعه تأخرت كذا اجل لو قايل لي ساعه كم الساعة راح تجي ؟
سلطان : انشغلت مع الشباب ... اجل وين امي وابوي
اشجان : امي عندها موعد بالمستشفى وحضرتك ما جيت راح ابوي ووداها
سلطان : زين وش الموضوع اللي عندك يا استاذه عبير؟
عبير :أنا بقولك وش عندي بس ما تزعل ؟
سلطان : ما راح ازعل
عبير :مدري وش اقولك والله ...بصراحه تهاني رافضه الزواج
اشجان بزعل: صدددددق ؟؟؟ طيب ليه ؟؟ والله ما توقعت انها راح ترفض
عبير : مدري قامت تقول اعذار بس ابد مااقنعتني .
سلطان : بسلامتها والله ...بس هذا الموضوع اللي زاعجتني فيه؟؟
عبير مستغربه : ايه هذا هو
سلطان : يالله أنا طالع لغرفتي بروح اتروش واصلي العشا
عبير : زين وش رايك بنسرين؟
سلطان وهو قايم : شوفي نسرين تهاني حياه امل أي وحده اهم شي اعرس واسكت هالشياااب
راح سلطان لغرفته
اشجان : تصدقين نسرين احسن من تهاني وما احس انها بترفض
عبير : ثنتينهم حلوين .. خلاص بقول لامي وابوي وبعدين باخذ راي نسرين
رن جوال عبير (( حبي يتصل بك))
عبير: هلا حياتي
سعود : هلا والله عمري شلون رنووودتي؟
عبير : هذا هي قاعده تلعب وتناغي وتسولف مع اشجان
سعود : قولي لها يقول بابا لا تنامين عشان ما تسهري علينا كالعاده
عبير : ههههههه يا عمري عليها تراها صاحيه من ساعه يعني الحين بتنام وبتزعجك اخر الليل
سعود :الله يعينا على ازعاجها..شوفي دامها الحين بتنام خليها عند اشجان وانا عااازمك على العشا وش رايك؟؟
عبير : اوكي بس اذا جات امي بدق عليك لأني ماابي اطلع واخلي اشجان لحالها في البيت
سعود : خلاص حبيبتي .. مع السلامه
عبير : الله معك
********************
(( بيت بو خالد – عند باب الشارع))
نهى وهي نازله من السياره
ناصر : نهى
نهى : نعم
ناصر: دقي على مها خليها تنزل ابي اشوفها
نهى : وليش ما تدخل داخل ؟
ناصر : مشغول شوي وانا راجع بدخل
دقت نهى على مها وقالت لها تجي عند الباب ناصر يبي يشوفها... دخلت نهى وناصر وقف عن الباب وبيده كيسه جات مها وسلمت على نهى
ناصر يأشر بأصبعه على خده : وانا مالي بوسه
انحرجت مها ونزلت راسها
نهى : نصووور لا تحرجها
ناصر مد ايه : طيب مانبي بوسه تسلم علي باليد على الاقل
مدت مها ايدها وسلمت على ناصر
ناصر وهو ماسك ايدها : وش اخبارك؟
مها اسحبت ايدها : الحمد لله انت شلونك؟
ناصر : دام اني اشوفك أنا بخير(( عطاها الكيسه اللي عنده))
نهى : بعد هديه والله انك حركات
مها : ليش تكلف على نفسك
ناصر : لا كلافه ولا شي والغالي يرخص لك... يالله عن اذنكم
مها ونهى : مع السلامه
دخلوا الصاله
مها : قعدي هنا بروح اودي هدية نصووري واجيك
نهى : طيب
راحت نهى وقعدت ... نزل خالدمن فوق ولا شاف نهى.. وقفت نهى
نهى : السلام عليكم
التفت لها خالد : وعليكم السلام ااسف ما شفتك
نهى بخجل : وش اخبارك خالد؟
خالد مستعجل : الحمد لله بخير .. يالله عن اذنك
طلع خالد ... نهى (( تكلم نفسها )) مسوي علي ثقيل وعند ريم تخر كل اللي عندك .. ما عليه اصبر علي بس.. جاتها مها واقطعت حبل افكارها .. نهى قالت لمها السالفه وهي متضايقه لان خالد ما عطاها وجه
مها : ماعليك منه .. يمكن لانه ما يشوفك كثير ما تعود عليك ... شوفيني أنا مين يصدق ان يوم من الايام اني احب نااصر؟؟
نهى : في هذي صدقتي ..وان شاء الله راح اكثف زياراتي لكم ونشووف نهايتها يا خالد





يتبع........
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-07-24, 07:54 AM   #6
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center] في سيارة سعود))
سعود كان مشغل اغنية راشد الماجد وقاعد يغني معاه ويدلع زوجته دلوعتي كل الحلا فيها .. احترت أنا مدري شسميها.. فيها الحسن كان البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها
عبير : حبيبي انتبه للطريق
سعود ولا كانه يسمعها ويعاندها ويسوي حركات بالسياره (( حركة الحيا مثل ما يقولون الشباب))
عبير : سعوود حياتي بلا هالحركات لا تنسى عندنا بنت ونبي نربيها وش فيك يا قلبي
سعود وط صوت المسجل : وش اسوي احبك امووت فيك ودي اطلع راسي من الدريشه واصرخ بأعلى صووتي واقووول (( قعد يصارخ)) احبـــــــــــــــــــــــــــــــك يا عبورتي
عبير : يا بعد عمري انت
سعود : وش رايك الحين نروح البر ونقعد على هالجو الحلو ؟؟
عبير : خلاص حياتي كفايه اليوم وبعدين تلقى اشجان طفشت من ريناد
سعود : على راحتك يا حياتي
وصلت عبير لبيت اهلها وانزلت تاخذ ريناد ورجعت اركبت السياره
سعود وهو يطالع في بنته : يازينها والله .. تتوقعين تنام لبكره
عبير : اتمنى عشان ارتاح وانام زين ... اقول حياتي
سعود : هلا يا عمري
عبير : تدري ان تهاني رفضت الزواج من سلطان؟
سعود : لا لا لا تقولين؟
عبير : ايه والله وانا قلت لسلطان وقلت له نخطب له نسرين وش رايك؟؟
سعود : مدري بس هو اكبر منها با اربع سنين .. يعني تهاني انسب له
عبير : عااد تهاني ارفضته وبعدين اربع سنين مو كثيره!!
سعود : كيفكم يالغاليه ... خلاص شوفي راي نسرين
(( بيت بوسعود – الساعة 11 الليل في غرفة نسرين))
عبير : كلللللللللللللللللووووويش ... الف مبروك يا نسرين
نسرين مستحيه : الله يبارك فيك
دخلت عليهم تهاني وكان باب الغرفه مفتوح
تهاني : وش عندكم ؟؟
عبير بفرح : نسرين موافقه على سلطان
تهاني سلمت على اختها وهي مبسوطه : الف الف الف مبروك ... شوفي عاد قولي لسلطان ينتبه لها ويحطها في عيونه
عبير : لا توصين يا تهاني نسررين غاليه... خلاص اجل وش رايكم نكتب الكتاب الخميس الجاي ؟؟
تهاني : والله بكيفكم انتوا فصلوا واحنا نلبس
عبير : اجل خلاص توكلنا على الله ..
******************
((اليوم الثاني في بيت بو خالد – الساعة 4 العصر))
خلود في غرفتها واقفه عند المرايه تمشط شعرها ... شعرها كان لونه كستنائي ويجي لنص ظهرها اربطته ببكله واخذت غرتها الطويله وحطتها ورى اذنها .. اخذت ملزمتها ورايحه للحوش تذاكر.. اطلعت الحوش وكان فيه هوا شوي .. راحت الناحيه الخلفيه للحوش وبدت مذاكره ارجعت لبداية الحوش وشافت باب الشارع مفتوح راحت تسكره الا فجأه يطلع بوجهها سعود جات عيونها بعيونه .. خلود منصدمه سعود اللي تحبه هذا هو قدامها .. سعود بعد منصدم من اللي يشوفه قدامه وحده حلوه وبيضا وملامحها طفوليه وناعمه وشعرها طاير على وجهها .. صحت خلود من صدمتها وراحت تركض لغرفتها... دخل سعود مالقى احد بالصاله
سعود : يا هوووووووووووو ... يا اهل البيت
طلعت ام خالد من المطبخ
ام خالد : هلا والله بالغالي
سعود يسلم على امه : هلا يمى وش اخبارك ؟؟
ام خالد : الحمد لله بخير .. تعال اتفضل
سعود مستعجل : معليش يمى خليها بوقت ثاني أنا جاي اقولكم حياكم الله كلكم في بيتنا يوم الخميس ملكة اختي نسرين والرجال في بيت عمي بو سلطان
ام خالد : الف مبروك يا يمى .. ومن خذت ؟؟
سعود : سلطان ولد عمي
ام خالد : الله يوفقهم ويسعدهم
سعود وهو طالع :امانه يمى حرصي عليهم كلهم يجون اووكي؟
ام خالد : ان شاء الله
طلع سعود وركب سيارته وقاعد يكلم نفسه: من هالبنت هالحلوه اللي عندهم ؟؟ لا يكون بنت بو ناصر ؟؟ والله لو عندي اخو كان خطبتها له .. يالله ما علينا منها
****************************
(( في غرفة خلود))
خلود مو مستوعبه اللي صار بس مبسوووطه حيل من هالشي... صار لها فتره ما شافت سعود شغلت المسجل على اغنية عيضه المنهالي وقعدت تغني معاه بصوت واطي : (( تدري انــــي موت احبـــك ... وان مالي غيـــر حبك ... واللي ينبض في ضلوعي هذا قلبك ماهو قلبي .. واللي ينبض في ضلوووعي هذا قلبك ماهو قلبي ..هذا قلبك ماااااا ماااا ماااهو قلبي ....
رن جوال خلود (( حنان يتصل بك)).. وطت صوت المسجل
خلود مبسووطه : هلا وغلا بحنان هلا بنت خالتي وحبيبتي
حنان : اووه اووه وش هالوناااسه اللي انتي فيها؟؟
تسندت خلود على السرير وماسكه خصله من شعرها تلعب فيها : اااااااااااه يا حنان ... شفته ولاني قاااادره انساااه
حنان تغير صوتها : اهااااا يعني افهم من كذا انك رجعتي لكلامك الاول ..
خلود : وش اسوي يا حنان .. والله احاول انساه لكن من شفته اليوم عرفت اني مستحيل انساه
حنان بزعل : شفتيه؟؟؟ وين؟؟
خلود : هنا بالبيت جاي يزور امه على ما أظن
حنان : اهاااااااااا
خلود حست بحنان وتعدلت في جلستها : حنان حبيبتي لا تزعلين مني بس والله ما ابي اظلم نايف معي.. ليتك تفهميني
حنان : بالعكس ما ني زعلانه وهذي حياتك وانتي حره..يالله اخليك مع السلامه
خلود : حنونه وش فيك ؟؟ توني ما شبعت منك
حنان : بصراجه يا خلود ضاق صدري ... اكلمك بعدين
خلود بحزن : اوكي براحتك بس امااانه لا تزعلين
حنان : ولا يهمك .. سلمي على اهلك
سكرت حنان الا يرن جوالها مره ثانيه (( تهاني يتصل بك))
خلود : هلا والله تهاني
تهاني : هلا وغلا .. شخبارك؟؟
خلود : الحمدلله تمام انتي شلونك وش اخبار نسرين؟؟
تهاني : كلنا بخير.. ايه تعالي نسرين بتملك يوم الخميس وانتي اول المعازيم
خلود : لا والله ؟؟ الف الف مبروك عقبالك ان شاء الله
تهاني : الله يبارك فيك وعقبالك انتي بعد.. وقولي لحنان بعد خليها تجي لا تنسين
خلود : ان شاء الله
تهاني : يالله يا خلود رنوودي تصيح اكلمك بكره على خير
خلود : اوكي.. سلمي على نسرين وباركي لها
تهاني : الله يسلمك ... مع السلامه
خلود : هلا والله
******************************
(( بيت بو ناصر – غرفة نهى))
نهى قاعده بغرفتها على النت =+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+= تم تسجيل الدخول
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
ولكمووووووووووووووو هلا والله فارس
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
يسلمووووووووو هلا بك
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
وش اخبارك ؟؟ وش فيك تأخرت اليوم ؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
ابد تو صاحي من النوم .. انتي وش اخبارك؟؟
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
الحمد لله تمام.. قعدت من النوم الساعه عشر الصباح وقريت سورة الكهف وصليت بعدين قعدت مع اهلي وتغديت وذاكرت شوي وتو من ربع ساعه قاعده على النت هذاتفاصيلي لليوم وانت وش سويت؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
انا نمت متاخر امس ولا صحيت الا قبل صلاة الجمعه بشوي وصليت ورجعت نمت وتو صاحي
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
وش عندك على هالنوم ؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
البارح عيال عمي كانوا عندي وكنت سهران معاهم
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
عيال عمك ؟؟ اول مره تكلمني عنهم
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
ايه لأنهم ما يجونا دايم
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
اهاااااا اهم شي انبسطت معاهم؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
يعني مو لهناك انا مو متعود عليهم وخاصه البنات لأني مااشوفهم كثير اما الشباب عادي
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
زين اسألك سؤال وتجاوبني بصراحه ؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
انتي عارفتني انا دااائما صريح معك
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
بس ماتزعل اعتبره سؤال عااادي
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
ياريم اسألي ماراح ازعل
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
انت حاط عينك على وحده من بنات عمك ولا لأ ؟؟ قولي الصراحه لا تستحي
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
ههههههههههههه ضحكتيني وانا اعرفهم عشان احط عيني على وحده منهم .. الكبيره ما اشوفها دايم بس هي تجي بيتنا احيانا والثانيه اصغر مني ..انتي ليش تسألين هالسؤال؟؟
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
بس لأن اغلب الشباب يحطون عينهم على وحده من اهلهم او كانوا يحبون بعض من الطفوله .. يعني مثل هالسوالف اللي انت خابرها
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
صدقيني ياريم مو حاط عيني على احد بس انا متأكد اذا قلت لهلي اني ابتزوج بيخطبون لي بنت عمي الكبيره
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
يعني يزوجونك غصبا عنك؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
لا مو غصب ..
*&(( يوم ضاق صدري تنفست بذكرى هواك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك))&*
طيب فرضا انت ما تحبها بعد بتتزوجها؟؟
=+(( المشاعر ماهي كلمه تنتهي بوصف الشعور لو اقول اني فقدتك ما اظني قلت شي))+=
اذا على الحب عاادي يجي بعد الزواج ..وبالعكس انا ما اكره بنت عمي ولا احبها يعني عااادي
خالد ونهى كملوا سوالفهم على النت وبعد نص ساعه استأذن خالد وطلع بعدها نهى طلعت وراه ... نهى كانت مبسوووطه من الكلام اللي قاله خالد وتطمنت انه ما راح يتزوج الا هي

(( في بيت بو نايف – غرفة حنان))
حنان منسدحه على السرير تفكر في الكلام اللي بتقوله لنايف .. الا نايف دخل عليها غرفتها
نايف : ناايمه؟
قامت حنان : لا صااحيه تعال ادخل
دخل نايف وقعد على كرسي التسريحه : هااا ياا حنان مو كأنه خلود تأخرت بالرد ؟
حنان منحرجه : بصراحه مدري وش اقولك يا نايف
نايف بخوف : ما وافقت ؟
هزت حنان راسها
نايف : طيب ليش وش السبب؟
حنان تكلم نفسها (( ياربي وش اقوله .. اقوله هي تحب سعود؟؟
حنان : هي تقول الى الحين قبر امها ما نشف
نايف : حنان انا ما قلت زواج هو بس كتب كتاب
حنان :هااا ... هي تقول اذا كتبت الكتاب الحين راح تنشغل عن دراستها وهي تبي تنجح بتقدير حلو ..
نايف : ...................
حنان مبتسمه : وش رايك ادور لك على وحده .. الجامعه مليااانه من البنات الجميلات
نايف حس ان خلود ماتبيه .. قام وطلع من الغرفه من غير مايرد على اخته .. حنان اشفقت على اخوها وعلى حاله ...هي عاارفه انه يموت بخلود و ما كان ودها تكذب عليه بس هي كانت مجبوره ...
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-07-24, 07:55 AM   #7
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]

(( بعد شهرين – زواج نسرين ))
الكل كان حاضر الزواج حتى نهى ومها ...وفي لحظة دخول العروس حطوا موسيقى سلو وكانت عبيرواشجان قدام العروس ينثروا عليها الورد وتهاني كانت ماسكه اختها تدخلها داخل وحنان وخلود ورى العروس رافعين ذيل الفستان ... وصلت العروس عند الكوشه وقعدت ....طقوا الطقاقات اغنية أجيك يسلم راسك وشلون ما اجيك ... وياك انا بالذات صعب اتغلى وقامت تهاني وخلود وحنان وعبير وارقصوا عليها ...بعد ساعه الا ربع من الاغاني والرقص
الطقاقه على المايك : تغطوا يا حريم المعرس واهله بيدخلون
تغطوا الحريم وتستروا ودخل المعرس وابوه و سعود وبوسعود...
ومع زفة المعرس انواع الزغاريط والتصفيق
خلود قاعده تراقب في سعود ما شاء الله صاير كأن هو المعرس مو سلطان واغلب نظرات البنات والحريم عليه وبعد ما قعد سلطان جنب عروسته غنوا كم اغنيه خاصه للعروسين ورقصوا عليها الرجال واهلهم ... راح سعود عند الطقاقه وطلب منها تغني اغنية : هلي لاتحرموني منه
وبدت الطقاقه تغني : هلي لاتحرموني منه .. هلي لاتبعدوني عنه ... مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه... تحبه؟؟ اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه ... تحبه ؟؟ هو عقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه
خلود قاعده تطالع بسعود وعبير وهم يرقصون على هالاغنيه وكان منظرهم يجنن ..كأنهم معاريس جدد .. كل بنت حضرت العرس تمنت ان يجيها واحد مثل سعود يموت بزوجته .. خلود تكلم نفسها (( شلون انا ادخل بين هالعايله المتماسكه المبنيه على الحب والحنان!! وشلون ادمرها؟؟ انا لازم اشيل سعود من راسي !!..
وهالمره خلود عزمت على انها تنسى سعود من بعد ماشافت بعينها حبه لزوجته
****************************
(( في بيت بو سعود- الصاله))
خلود مجتمعه مع تهاني وعبير ونسرين واشجان
تهاني : يالله هالقعده هذي تجنن بس ناقصها حنانوه
خلود : والله كان ودها تجي بس اخوها نايف عنده دوره ومو موجود في البيت وفيصل دايم مع الشباب ماتقدر تجي وتخلي امها وابوها لحالهم يمكن يحتاجون شي
تهاني : امممممم الله يعينها اجل
عبير : راح نشتاق لك يا نسرين
نسرين : ما عليه كلها شهر وتعدي
عبير تمزح : اهم شي تبسطين اخوي مو تغثينه بشهر العسل انا اعرفك تموتين على رفعة الضغط
نسرين : ههههههههههههه الا سلطان مااحب ارفع ضغطه
اشجان : يا ولد وش هالحركات
نسرين : مو على وش هالحركات بس تعرفين اخوك شوية عصبي
تهاني : انتي لا ترفعين ضغطه وهو ماراح يعصب عليك
نسرين : الله يعدي هالسفره على خير خوفتوني الله ياخذ ابليسكم
خلود : هههههه ما عليك منهم سوي اللي تبينه وما اتوقع انه راح يعصب عليك الا بالعكس راح يدلعك انتي عروس الحين
تهاني : خلود...
خلود : هلا
تهاني : انتي اول مره تجين عندنا وش رايك ارويك بيتنا؟؟
خلود : مو مشكله عااادي
قامت تهاني وخلود وروتها الدور الارضي كله .. راحوا الدور الثاني ومروا على كل الغرف واخر شي مروا على الجناح الخاص بسعود
تهاني : وهذا جناح خاص لسعود وعبير وبنتهم طبعا هذا مؤقت لأنهم بيطلعون بيت لحالهم
خلود : اهااااا
تهاني : تعالي
خلود : لا لا ماله داعي اخاف عبير تزعل
تهاني : عبير ما تزعل .. يالله بس تعالي
افتحت الباب وكان بالوجه صاله ادخلوا الصاله وتفرجوا عليها وكانت صور سعود مليانه الصاله .. ومروا على المطبخ وغرف النوم .. خلصوا واطلعوا من الجناح بينزلون تحت
خلود : ما شاء الله بيتكم كبيرررر وروووووعه
تهاني : تسلمين هذا من ذوقك
وصلوا عند البنات وكملوا ضحك وسوالف .. جات الساعه 10 ونص اخذت خلود جوالها بتدق على خالد يجيها
تهاني : مين تكلمين؟
خلود : بكلم خالد خلاص انا بروح
تهاني : والله ما تروحين حرام عليك تو الناس
خلود : وش تو الناس باقي ساعه ونص وندخل نص الليل
تهاني : تكفين اقعدي على الاقل ساااعه الله يخليك
نسرين : بعدني ما شبعت منك
خلود : اوكي بس حدي ساعه
رن جوال عبير وراحت بعيد عن الازعاج
عبير : هلا حياتي
سعود : هلا فيك هاااا راحت خلود من عندكم؟
عبير :لا ..
سعود : انتوا وين قاعدين
عبير : بالصاله .. ليش بتجي؟
سعود : ايه
عبير : خلاص تعال واقعد بالمجلس عمي بو سعود هناك
سعود : خلاص اوكي الحين بجي
رجعت عبير للبنات : عن اذنكم بنات بروح انوم رنوودي فوق واجيكم
تهاني : خذي راحتك
طلعت عبير فوق ... رن جوال خلود
خلود : هلا والله حنان
حنان : هلا فيك وش اخباركم؟؟
خلود : الحمد لله بخير .. انتي شلوونك؟؟
خلود ماتسمع شي من ازعاج البنات وضحكهم راحت برى الحوش وقعدت على الكراسي .. باب الصاله قدامها وباب الشارع وراها
خلود : الوووو حنان
حنان : هلا ...يمى وش هالازعاج؟؟
خلود : خلاص هذا انا طلعت الحوش ..
حنان : ها وش اخباركم وشلون نسرين؟؟
خلود : الحمدلله بخير ومو ناقصنا الا انتي
حنان : والله انتي عاارفه ولا انا ودي اجي...... يالله مره ثانيه ان شاء الله
خلود : ان شاء الله
حنان : خلود ..
خلود : نعم
حنان : بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصرررراحه مع اني متأكده من اجابتك بس راح اسألك
خلود : اوكي اسألي
حنان : يوم دخلتي بيت تهاني ما جا سعود في بالك
خلود : مع اني ما خذه على نفسي وعد بأني انساه بس من شفت عبير ورنودي والبيت ما اقدرت اطرده من بالي ..
حنان : انا مدري ليش انتي معذبه حالك .. متى راح تفهمين انه مستحيييل يحبك ...
خلود : مدري والله مو مني .. قلبي يمووووت في شي اسمه سعوود وش اسوي؟؟
حنان : انتي لازم تقطعين علاقتك بتهاني ونسرين ولو انك ما زرتيهم اليوم كان سعود ما جا في بالك
خلود : والله معك حق .. بس ما يصير اقطع علاقتي فيهم
حنان : اجل انسيه
خلود : حنان افهمي انا احب سعود واموت فيه ووالله اني حاااولت انساه عشان زوجته وبنته بس ما قدرت .. ودايم يجي في بالي الموقف اللي حصل لي في بيتنا لما طلع بوجهي صدفه ..هذا الموقف بالذات انا ما انساه طوول عمري... لحظه حنان
التفت خلود وراها وما شافت احد ..رجعت تكلم حنان
خلود : هلا
حنان : هااا وش فيك؟
خلود قامت بتدخل داخل : مدري بس كأني سمعت صوت باب الشارع .. ما علينا انا تأخرت على البنات اذا رجعت البيت ادق عليك اوكي
حنان : اوكي ..سلمي عليهم وعلى نسرين بالذات
خلود : ان شاء الله... مع السلامه
ادخلت خلود الصاله وقعدت تسولف مع البنات
**********************
(( سعود في سيارته ))
سعود مو مصدق وقعد يتذكر كلام خلود (((حنان افهمي انا احب سعود واموت فيه ووالله اني حاااولت انساه عشان زوجته وبنته بس ما قدرت .. ودايم يجي في بالي الموقف اللي حصل لي في بيتنا لما طلع بوجهي صدفه..هذا الموقف بالذات انا ما انساه طوول عمري...))
معقوووله خلوود تحبني ؟؟ ولا تموت فيني بعد ؟؟ ليتني ما سكرت الباب ليتني سامع اكثر ؟؟
قعد يتذكر شكل خلود..(( سعود يكلم نفسه : عن جد ملكة جمال )) صحى سعود من الصدمه اللي هو فيها : وش فيني انا قاعد افكر بخلود .. انا رجال متزوج وعندي بنت ... انسى ياسعود وكأنك ما سمعت شي انسى انسى يا سعود...
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر