![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
|
بصراحة مسالة الكفاح المسلح في البيان قيد الدراسة لمدة 3اشهر وهي مش مهمة. النقطة الاهم ان النوبة (قال من اراد ان يناضل او يتكلم باسم الجنوب علية ان ياتي الى الجنوب) اما من فنادق 5نجوم ممنوع النظال.. اي ان النوبة لايعترف بالقيادات حق الخارج وعلى راسهم البيض. النوبة هو الرئيس الشرعي..لانة داخل الجنوب يناظل. |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2008-01-30
المشاركات: 1,206
|
اقتباس:
أخي العزيز أنا مش معك بألغاء الآخرين الوطن للجميع يا أخي وكل واحد وله ظروفة
__________________
هنا حدي هنا خطي الملاحي=هنا مافي تراجع او تســامح هنا برزخ فلا يمحـيه ماحـي=وفاصل بين ماءحالي ومالح هنا أكبر قضــية ياانبطاحــي=هيَ أم الثوابت والكواســــح لزيارة أشعاري عن القضية الجنوبية
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سؤال لخبراء القانون الدولي .. الدستور اليمني | wolfwild | المنتدى السياسي | 1 | 2011-07-17 03:51 AM |
| اذا أسقط اليمانيون الطاغية في صنعاء قد يلاقون أحترام أبناء الجنوب العربي . | بندر عدن | المنتدى السياسي | 12 | 2011-02-02 02:38 PM |
| اختلاس 2 مليون ريال بتوقيع مزور لمحافظ شبوة | الكوره | المنتدى السياسي | 2 | 2011-01-11 09:50 AM |
|
|