![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#34 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-10-02
المشاركات: 489
|
اطمن الجميع ان بنت الشعيب بخير وابنتها كذلك وارجو من اي احد عندة نسخة من نباء نييوز عندما كتبت عن الخبر قبل لنعرف كيف وصل خبر الحادث إلى نباء نييوز علماً ان المباحث الفدرالي يحقق بالموضوع .
بالنسبة للقضية كنت على قرب و اول من وصل الى مكان الحادث بس اللي حصل يخلي الانسان يتلخبط حريق في شقة بدون كهرباء الساعة الثالثة والنصف صباحاً وكلام نباء نييوز وامور كثيرة لا اقدر ان افصح عنها تؤكد ان ماء حصل لم يكن صدفة بل مدبر نتمنا للغالية بنت الشعيب الشفاء العاجل ولبنتها ارجو من الجميع الدعاء لها ومتى ما صحيت سوف يتضح كل شي ({قل لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ ) ولاحول ولا قوةً إلا بالله |
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| و داعــا يــا عـلــي ؟؟؟ | *الغريب* | المنتدى السياسي | 8 | 2010-05-19 01:15 AM |
|
|