![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
اقتباس:
انا اقتنعت بما ياتي به الاعضاء
واثنان منهم قد وضعوك امام حقيقتك العدائيه قلت يمكن انك لاتعي ماتقوله احيانا وفي اوقات معينه لا ادري هل ماحصل بيني وبينك يكفيك للخلود التام للنوم ام ان النوم لازال بعيد
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
ايش دخل هذا الكلام بحديثنا هنا ..!!
مش قلت لك ان الحكمة ضاعت منك اليوم ..!! انا هنا اريدك ان تثبت ان كلامي عن النوبة في هذا الموضوع هو من باب مناطقي وانا اثبت لك انه ليس من باب مناطقي من خلال مواضيعي التي انتقد فيها كل القبادات ومنها من هم من منطقتي بل وتكلمت عليهم اكثر من ما تكلمت على اسد وادي يشبم ..لكن انت الان تتهرب وتلف وتدور وانت محرج بل وتناقضت بكلامك مع احدى الردود التي رددت بها في احدى مواضيعي التي انتقدت بها احدى القيادات وبأمكاني ان اقتبس لك هذا الرد.. يا اخي لا تهرب اثبت بدليل واضح اني مناطقي اما ان تتكلم ومن ثم تهرب ما يصلح |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 5,841
|
اقتباس:
اخي مالونته دليل مناطقيتك وحقد
فنحن نعتبره اسد الجنوب ام ان لديك اعتراض صدقني بعد\ هذا الرد لن ارد عليك لانني اريد ان احرمك النوم في هذه الليله الاتلاحظ انك البارح كنت مع احد الاخوه حتى خلدت للنوم وفي نفس الموضوع اما انا ساتي بك الى هنا واكتفي لكي يذهب عنك النوم ياخي شف لك موضوع او حد ثاني مش من البارح وانت هنا في هذا الموضوع وهنا دليل يكفي بما قلته انا عنك
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
هرووووووووووووووووووووووب الله يعينك [IMG]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/IMG]
اثبت ان كلامي مناطقي ولا تهرب يا حبوب المهم ردودي ليست بالضرورة لك ولكن توضيح للاعضاء عبرك ان الكلام ليس مناطقي ولا شيء فالحكم للاعضاء اذا كان كلامي مناطقي ام لا والدليل هروب الحكم من الاثبات بشي بسيط |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان هام صادر عن العميد/ناصر النوبه | جيفارا الجنوب | المنتدى السياسي | 16 | 2011-10-13 10:47 AM |
| بيان سياسي هام صادر عن العميد الركن ناصر علي النوبة حول المبادرة الخليجية | اســد نـعـمـان | المنتدى السياسي | 20 | 2011-04-11 04:47 AM |
| بيان توضيحي من العميد النوبه | عماد يافع | المنتدى السياسي | 28 | 2011-02-22 03:45 PM |
| بيان هام صادر عن مجلس الحراك بشبوه بخصوص العميد النوبه | النعماني | المنتدى السياسي | 21 | 2010-12-09 03:01 AM |
| بيان سياسي هام صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي(تاج ) حول بيان إعلان عدن | نايف الكلدي | المنتدى السياسي | 1 | 2008-08-17 05:08 PM |
|
|