![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
..
يا اخي اللي صلحو النقطة هم معروفين وهم حسب ما اورده المشرف [ المهندس ] قيادات الحراك وعلى راسهم العميد على مقبل محمد وعلى احمد حيمد0 شوفو عاد معنا عقول تفكر .. .. |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
اخي المهندس انته فعلا لم تقل ان القتيل قتل في النقطة
ولاكن الاخرين لم يفهموا الموضوع بطريقة صحيحة والمشكلة ليست بان شخص قتل على خلاف شخصي فهذا قد يحدث في اي مكان لاكن ان يقوم اناس ينتمون للحراك السلمي بنصب نقطة تمنع الناس من المشاركة في تشييع الشهداء فهذا ما لانقبلة ابدا حتى وان افترضنا ان اليوم لم يكن هناك تشييع للشهداء ليس من حق الحراك السلمي ان يجبر الناس على الاضراب مهما كانت الاسباب يجب ان يقتنع كل شخص يوافق على الاضراب ان هذا الاضراب يصب في مصلحة الجنوب وقضيتة العادلة اما ان ينفذ الاضراب تحت تهديد السلاح فهذا مالانرضاة
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 3,730
|
اقتباس:
والخطاء الاكبر أن يتم اطلاق النار على السيارات تحن ذريعة الاضراب وكان الامر صدر بة مرسوم خاص ولا يجب مخالفتة00 |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاااااااااااااااجل :- الى اسرة المناضل الجنوبي حسن باعوم والى كل جنوبي حر | جبال يافع | المنتدى السياسي | 1 | 2011-04-18 10:54 PM |
| عاجل : خطاب مشترك للزعيمين الرئيس علي سالم البيض والزعيم المناضل حسن باعوم | بن شجير الحميري | المنتدى السياسي | 42 | 2011-01-19 03:41 PM |
| عاجل الى سيادة الرئيس علي سالم البيض | النصر آتي | المنتدى السياسي | 6 | 2010-05-19 05:43 PM |
| رسالة الى مكتب سيادة الرئيس البيض | براكين الغضب | المنتدى السياسي | 0 | 2010-02-05 01:40 AM |
| خطاب سيادة الرئيس البيض؟؟؟؟ | العبدالفقير | المنتدى السياسي | 0 | 2009-07-06 05:53 PM |
|
|