![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
|
اقتباس:
حزبك الذي علمك الاحاد!!! لم يعلمك اللغه العربيه!! الان عرفتك!! اسلوبك اسلوب واحد تعلم عند الزنداني " او عند بن مقبل في صعده" حاشا لله انك دخلت جامعه او مدرسه" راجعت كل ردودك من اول رد الى اخر رد ولم اجد فيها غير " الشيطان " والالحاد" عمر الاشتراكيون ما كانوا خطر" الخطر هي فتاواوك " وتوزيعك صكوك القفران" قلت في احد ردودك ان الحزبيون او بقايا الحزب" او من كانوا فيه هم اعدائك قبل نضام صنعا الا تعرف انك كشفت نفسك؟ كشفت اوراقك وماذا تقصد؟ لا تحاول غيرك كان اشطر" اي جنوبي اي جنوبي " تذكر اي جنوبي
لن تنطلي عليه غذاره ما تطرح" احترم رايك في الحزب" لكني اكره وامقت اسلوبك في التكفير والزندقه التعديل الأخير تم بواسطة نزار السنيدي ; 2010-10-01 الساعة 06:47 PM |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-05-26
المشاركات: 198
|
اقتباس:
يا اخ انتم تريدون ان تفرضوا نفسكم مثل الوحدة التي اوقحتونا فيها . صدقني أن الأحتلال اليمني أهون منكم بكثير. لأنكم انتم كذالك احتلال يمني وعاصمتكم تعز وهدفكم يمننه الجنوب وتهميش سكانه الأصليين وستبدالهم بجبالية وقتل الشيوخ وذبح العرف القبلي وترسيخ مخططات لينين روح شوف لك اقرب بقرة تلحسك يا عبدو نزار حوشي لكي تلمع لك حزب حوشي جود باي |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
|
اقتباس:
انت كمان روح شوفلك اقرب بقاله اشتري لك علبه لبن نيدو" ولا تنسى تشتري مصاصه يا اخي اقراء مزبوط وافهم ليش كتبنا بارك الله فيك!!!؟ |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-05-26
المشاركات: 198
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-05-26
المشاركات: 198
|
اقتباس:
ياريت تصحصح معانا ولو تشرب واحد شاي عشان يضيع بنكهت وسكي الحزب المعتق في دماغك . وبعدها حاول تقنعنا بحزب فتاح . |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاشتراكي اليمني حاول افشال العصيان معتبرا الفعالية الشعبية حق من حقوقه .! | الشيبه | المنتدى السياسي | 10 | 2011-01-04 12:20 AM |
| الرئيس اليمني يلمع صورة الحزب الاشتراكي اليمني | جرح وطن | المنتدى السياسي | 0 | 2010-12-13 09:48 AM |
| أعدام سالمين وأعلان الحزب الاشتراكي اليمني وأكتوبر اليمني | نور | المنتدى السياسي | 2 | 2010-10-04 05:01 PM |
| الاستقالات الجماعية لأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني و تأثيرها على مستقبل الحزب | aden fighter | المنتدى السياسي | 19 | 2009-08-30 09:23 PM |
| الحمله الوطنية لترميم العمله اليمنية | الطبيب الجيد | منتدى الحوار العام | 0 | 2008-12-26 11:38 AM |
|
|