الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-01, 06:42 PM   #1
نزار السنيدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واليت اليزيدي مشاهدة المشاركة
أهلا بك عزيزي الرفيق نزار السنيدي




تعريفي للحزب هواء كالتالي


جرثومة ملحدة حجرية دخلت إلى الجنوب كمرض خبيث


أشعلت النيران وحرقت المصحف وجرت البلاد والعباد في متاهات وغياهب الهالك والدمار..


الأشخاص هم من اكبر عضو في هذا الحزب إلى اصغر عضو


بالنسبة لمعنى الكلمة


إنا لست مخولاً لتعليمك قاموس اللغة العربية إن كان حزبك الأسود لم يعلمك سواء الإلحاد بالله تعالى وعبادة الأصنام الاشتراكية


ومن باب الفائدة سوف اشرح لك ولغيرك معنى اجتث



اجتث في اللغة العربية إي قطع و استأصل


فكما يقال جثة يجثه جثاً . واجتثه فنجث


إي اخذ جثته بكاملها وجثة إي اقتلعه من جذوره وستأصله


اجتثت الشجرة الخبيثة من جذورها


والاجتثاث في الايدولوجية السياسية استأصل الحزب الخبيث


من كل صلاحياته السياسية والاجتماعية ومن شتى مجلات الحياة


السياسية والعملية..


جبهتي هيا إن نتخلص من كل الطفيليات الاشتراكية التي تعرقل


مسيرة حركنا الجنوبي لنيل استقلاله المجيد..


أعضاء الحزب هم للأسف الشديد ديكورات جنوبية تعمل بحماقة مبهمة للقضاء على حركتهم الوطنية كم قضو نفس الأشخاص بنفس الغباء على وطنهم في السابق ..


الشباب هم من يصنعون الثورات هم ألان من يقود مسيرة الحراك الجنوبي الخالية من إمراض الحزب الأسود الذي لم يجلب للجنوب انسناً ووطناً الى كل الويلات والعذاب


ومن باب إن المؤمن لا يلدغ من حجرة مرتين نطالب الإخوة الذين مازالوا في حلف الشيطان إن يتخلوا عن هذا الدنس الخبيث


لان شعب الجنوب وأرضة لن يسمح بعد اليوم لأي اشتراكي إن يعبث به وبترابه العظيم

حزبك الذي علمك الاحاد!!! لم يعلمك اللغه العربيه!!

الان عرفتك!!

اسلوبك اسلوب واحد تعلم عند الزنداني " او عند بن مقبل في صعده" حاشا لله انك دخلت جامعه او مدرسه"

راجعت كل ردودك من اول رد الى اخر رد ولم اجد فيها غير " الشيطان " والالحاد"

عمر الاشتراكيون ما كانوا خطر"

الخطر هي فتاواوك " وتوزيعك صكوك القفران"

قلت في احد ردودك ان الحزبيون او بقايا الحزب" او من كانوا فيه هم اعدائك قبل نضام صنعا

الا تعرف انك كشفت نفسك؟


كشفت اوراقك وماذا تقصد؟ لا تحاول غيرك كان اشطر" اي جنوبي اي جنوبي " تذكر اي جنوبي
لن تنطلي عليه غذاره ما تطرح" احترم رايك في الحزب" لكني اكره وامقت اسلوبك في التكفير
والزندقه

التعديل الأخير تم بواسطة نزار السنيدي ; 2010-10-01 الساعة 06:47 PM
نزار السنيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 07:08 PM   #2
الشاعوووف
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-26
المشاركات: 198
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السنيدي مشاهدة المشاركة
حزبك الذي علمك الاحاد!!! لم يعلمك اللغه العربيه!!

الان عرفتك!!

اسلوبك اسلوب واحد تعلم عند الزنداني " او عند بن مقبل في صعده" حاشا لله انك دخلت جامعه او مدرسه"

راجعت كل ردودك من اول رد الى اخر رد ولم اجد فيها غير " الشيطان " والالحاد"

عمر الاشتراكيون ما كانوا خطر"

الخطر هي فتاواوك " وتوزيعك صكوك القفران"

قلت في احد ردودك ان الحزبيون او بقايا الحزب" او من كانوا فيه هم اعدائك قبل نضام صنعا

الا تعرف انك كشفت نفسك؟


كشفت اوراقك وماذا تقصد؟ لا تحاول غيرك كان اشطر" اي جنوبي اي جنوبي " تذكر اي جنوبي
لن تنطلي عليه غذاره ما تطرح" احترم رايك في الحزب" لكني اكره وامقت اسلوبك في التكفير
والزندقه
نزار الحوشي تدافع عن الحزب الحوشي اليمني وكأنة جدك عبدالفتاح .
يا اخ انتم تريدون ان تفرضوا نفسكم مثل الوحدة التي اوقحتونا فيها .
صدقني أن الأحتلال اليمني أهون منكم بكثير.
لأنكم انتم كذالك احتلال يمني وعاصمتكم تعز وهدفكم يمننه الجنوب وتهميش سكانه الأصليين وستبدالهم بجبالية
وقتل الشيوخ وذبح العرف القبلي
وترسيخ مخططات لينين
روح شوف لك اقرب بقرة تلحسك يا عبدو نزار حوشي لكي تلمع لك حزب حوشي

جود باي
الشاعوووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 07:25 PM   #3
نزار السنيدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحد يافع السيف مشاهدة المشاركة
نزار الحوشي تدافع عن الحزب الحوشي اليمني وكأنة جدك عبدالفتاح .
يا اخ انتم تريدون ان تفرضوا نفسكم مثل الوحدة التي اوقحتونا فيها .
صدقني أن الأحتلال اليمني أهون منكم بكثير.
لأنكم انتم كذالك احتلال يمني وعاصمتكم تعز وهدفكم يمننه الجنوب وتهميش سكانه الأصليين وستبدالهم بجبالية
وقتل الشيوخ وذبح العرف القبلي
وترسيخ مخططات لينين
روح شوف لك اقرب بقرة تلحسك يا عبدو نزار حوشي لكي تلمع لك حزب حوشي

جود باي

انت كمان روح شوفلك اقرب بقاله اشتري لك علبه لبن نيدو" ولا تنسى تشتري مصاصه
يا اخي اقراء مزبوط وافهم ليش كتبنا بارك الله فيك!!!؟
نزار السنيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 10:27 PM   #4
رعد الجنوب العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السنيدي مشاهدة المشاركة

انت كمان روح شوفلك اقرب بقاله اشتري لك علبه لبن نيدو" ولا تنسى تشتري مصاصه
يا اخي اقراء مزبوط وافهم ليش كتبنا بارك الله فيك!!!؟

لا تتنازل الى مستوى هذا البقل الذي لا يعرف في أمور الدنيا غير البقالة ومتطلباتها .
رعد الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 12:22 AM   #5
الشاعوووف
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-26
المشاركات: 198
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الجنوب العربي مشاهدة المشاركة
لا تتنازل الى مستوى هذا البقل الذي لا يعرف في أمور الدنيا غير البقالة ومتطلباتها .
البغل هو من لا يعرف أن يكتب بغل
لعن ابوها مدرسة علمتك .
الشاعوووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 12:26 AM   #6
الشاعوووف
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-26
المشاركات: 198
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السنيدي مشاهدة المشاركة

انت كمان روح شوفلك اقرب بقاله اشتري لك علبه لبن نيدو" ولا تنسى تشتري مصاصه
يا اخي اقراء مزبوط وافهم ليش كتبنا بارك الله فيك!!!؟
في لبن يجي اسمه نيدو ¡¡الي اعرفه انه حليب ..
ياريت تصحصح معانا ولو تشرب واحد شاي عشان يضيع بنكهت وسكي الحزب المعتق في دماغك .
وبعدها حاول تقنعنا بحزب فتاح .
الشاعوووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاشتراكي اليمني حاول افشال العصيان معتبرا الفعالية الشعبية حق من حقوقه .! الشيبه المنتدى السياسي 10 2011-01-04 12:20 AM
الرئيس اليمني يلمع صورة الحزب الاشتراكي اليمني جرح وطن المنتدى السياسي 0 2010-12-13 09:48 AM
أعدام سالمين وأعلان الحزب الاشتراكي اليمني وأكتوبر اليمني نور المنتدى السياسي 2 2010-10-04 05:01 PM
الاستقالات الجماعية لأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني و تأثيرها على مستقبل الحزب aden fighter المنتدى السياسي 19 2009-08-30 09:23 PM
الحمله الوطنية لترميم العمله اليمنية الطبيب الجيد منتدى الحوار العام 0 2008-12-26 11:38 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر