الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-20, 01:30 PM   #1
ابوعلي الجحافي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان جنوبي مشاهدة المشاركة

قد يكون ليس صحيح في بعض القواميس ولكن لو تمت ترجمته بقوقل لوجنا الصح من الخطاء
سوالي اين كان الحسني في حرب 1994 ومع من كان يحارب


اخي العزيز بركان جنوبي ارجو لا تجرنا الى الماضي ...نحن قد اعلنا التصالح والتسامح ..وكان الحسني اول المباركين من خلال اتصاله الى جمعية ردفان..بل كان من اوائل من دار معهم الحوار حول هذا العمل الجبار حسب علمي .
الحسني فعلا تعرض لمحاولة اغتيال في الحديدة وكان وراء العملية شخصيات شمالية في هرم السلطة.
لكن سجية الحسني العسكرية وحسه الامني المكتسب استطاع ان يرد لهم الهزيمة من خلال سيطرته على المهاجمين الثلاثة لا اريد ذكر اسماؤهم وجردهم من السلاح واعطاهم امر بالانبطاح بعد ان اطلقو عدة اعيرة نارية اصيب على اثرها العقيد عبدالله الكازمي قائد معسكر البحرية وقتها..
وبعد ان اعتقلهم اتصل بالجهة التي ارسلتهم فكان الجواب ..انت ما زلت حي ..؟قال نعم والاعمار بيد الله.
وللعلم الحسني من القطاع الفدائي للجبهة القومية
اما لماذا محاولة الاغتيال .؟؟
فهي بعد ان تهاتر مع فخامة الرئيس ..سأله الرئيس ..ماذا تريد ياحسني؟؟
قال اريد دولة النظام والقانون ودولة الوحدة التي قاتلت اخواني واهلي من اجلها.
فغضب ابو احمد وخرج من اللقاء الذي كان يجمع الحسني وعبدربه وعلي محسن الاحمر.
فلحق عبدربه بالرئيس وقام علي محسن يلوم الحسني لماذا الكلام في وجه الرئيس بهذه الطريقة؟
رغم انه لم يقل شيئ غير عادي ..قال علي محسن..ان النظام والقانون موجودين ودولة الوحدة ايضا..
عاد الرئيس الى اللقاء وقال بلغوا وزير الدفاع ان كل طلبات الحسني اوامر في الدفاع.
وقتها يقول الحسني انه حس انه معرض للاغتيال ..
لماذا طلب الحسني مقابلة الرئيس؟
اصدر وزير الدفاع عبدالملك السياني اوامر ان تخضع الجزر لوزير الدفاع وليس لقائد البحرية..
طلب الحسني من الوزير اوامر خطية ففعل ذالك
والغرض كان الاستيلاء على الاسلحة التي في سقطرة وميون؟؟وكان في سقطرة مخزون هائل من الاسلحة من العهد السوفياتي
فعلا تم بيعها للسودان والصومال ..وكان الحسني يريد ابلاغ الرئيس ..فتفاجئ ان الطبخة مشتركة.
وعندما سقطت جزيرة حنيش بيد الارتيريين حاولوا تحميلها الحسني لكنه اظهر لهم اوامر الوزير.
بعد محاولة الاغتيال استلم الحسني اوامر ان يترك البحرية..ثم توجه الى ابين.
وعند الهجوم على اس اس كول اتصل به الرئيس وقال له يا حسني عدن تحترق وانت نائم قال الحسني اخي الرئيس لا يفتى ومالك في المدينة ( كان وقتها الرئيس في عدن )
تم تعيينه سفير في سوريا عندما رفض على صالح الاحمر الذهاب الى سوريا كسفير برغم صدور القرار في التلفزيون والاذاعة. باسم علي صالح الاحمر...وبعدين صدر قرار جمهوري مؤخرا.
.لانهم من حقهم ان يختاروا الاماكن في السكن والمنصب.
وقبل ان يذهب الحسني الى سوريا بيومين قابلته في البنك العربي في المعلا ..وانا لي فيه معرفه قديمه وسألته عن الاوضاع اجاب ان الشماليين يجهزوكم للعمل بالنظافة(تصفية البلاليع حسب قوله)
فقلت له من نحن تقصد اصحاب منطقة كذا؟؟ قال الجنوبيين
قلت له انت رايح سفير في سوريا ورفاقنا كثير هناك ..قال سوف اعمل معهم جميعا ..
وفعلا عقد لقاءات سرية وعلنية مع الجنوبيين في دمشق ..وهذا لا يستطيع انكاره جاحد.
الحسني قائد جنوبي وعلينا احترام جميع الاراء ومن ثم فان القرار ليس بيد اشخاص وانما بيد شعب الجنوب ..لان الشعب هم مصدر الثورة ووقودها ..ويبقى الاحترام متبادل بين الجميع ودون تجريح..وعدم الغاء الاخر ..اذا لم نقبل بعضنا البعض لماذا نلوم الشماليون انهم لا يقبلونا؟؟؟؟؟؟
وعاش الجنوب حرا ابيا بجميع قواه,,,,وارجوا ان اي اراء لا تفسد للود قضية..
ابوعلي الجحافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 01:44 PM   #2
نجلاء شمسان
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-19
المشاركات: 38
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي الجحافي مشاهدة المشاركة


اخي العزيز بركان جنوبي ارجو لا تجرنا الى الماضي ...نحن قد اعلنا التصالح والتسامح ..وكان الحسني اول المباركين من خلال اتصاله الى جمعية ردفان..بل كان من اوائل من دار معهم الحوار حول هذا العمل الجبار حسب علمي .
الحسني فعلا تعرض لمحاولة اغتيال في الحديدة وكان وراء العملية شخصيات شمالية في هرم السلطة.
لكن سجية الحسني العسكرية وحسه الامني المكتسب استطاع ان يرد لهم الهزيمة من خلال سيطرته على المهاجمين الثلاثة لا اريد ذكر اسماؤهم وجردهم من السلاح واعطاهم امر بالانبطاح بعد ان اطلقو عدة اعيرة نارية اصيب على اثرها العقيد عبدالله الكازمي قائد معسكر البحرية وقتها..
وبعد ان اعتقلهم اتصل بالجهة التي ارسلتهم فكان الجواب ..انت ما زلت حي ..؟قال نعم والاعمار بيد الله.
وللعلم الحسني من القطاع الفدائي للجبهة القومية
اما لماذا محاولة الاغتيال .؟؟
فهي بعد ان تهاتر مع فخامة الرئيس ..سأله الرئيس ..ماذا تريد ياحسني؟؟
قال اريد دولة النظام والقانون ودولة الوحدة التي قاتلت اخواني واهلي من اجلها.
فغضب ابو احمد وخرج من اللقاء الذي كان يجمع الحسني وعبدربه وعلي محسن الاحمر.
فلحق عبدربه بالرئيس وقام علي محسن يلوم الحسني لماذا الكلام في وجه الرئيس بهذه الطريقة؟
رغم انه لم يقل شيئ غير عادي ..قال علي محسن..ان النظام والقانون موجودين ودولة الوحدة ايضا..
عاد الرئيس الى اللقاء وقال بلغوا وزير الدفاع ان كل طلبات الحسني اوامر في الدفاع.
وقتها يقول الحسني انه حس انه معرض للاغتيال ..
لماذا طلب الحسني مقابلة الرئيس؟
اصدر وزير الدفاع عبدالملك السياني اوامر ان تخضع الجزر لوزير الدفاع وليس لقائد البحرية..
طلب الحسني من الوزير اوامر خطية ففعل ذالك
والغرض كان الاستيلاء على الاسلحة التي في سقطرة وميون؟؟وكان في سقطرة مخزون هائل من الاسلحة من العهد السوفياتي
فعلا تم بيعها للسودان والصومال ..وكان الحسني يريد ابلاغ الرئيس ..فتفاجئ ان الطبخة مشتركة.
وعندما سقطت جزيرة حنيش بيد الارتيريين حاولوا تحميلها الحسني لكنه اظهر لهم اوامر الوزير.
بعد محاولة الاغتيال استلم الحسني اوامر ان يترك البحرية..ثم توجه الى ابين.
وعند الهجوم على اس اس كول اتصل به الرئيس وقال له يا حسني عدن تحترق وانت نائم قال الحسني اخي الرئيس لا يفتى ومالك في المدينة ( كان وقتها الرئيس في عدن )
تم تعيينه سفير في سوريا عندما رفض على صالح الاحمر الذهاب الى سوريا كسفير برغم صدور القرار في التلفزيون والاذاعة. باسم علي صالح الاحمر...وبعدين صدر قرار جمهوري مؤخرا.
.لانهم من حقهم ان يختاروا الاماكن في السكن والمنصب.
وقبل ان يذهب الحسني الى سوريا بيومين قابلته في البنك العربي في المعلا ..وانا لي فيه معرفه قديمه وسألته عن الاوضاع اجاب ان الشماليين يجهزوكم للعمل بالنظافة(تصفية البلاليع حسب قوله)
فقلت له من نحن تقصد اصحاب منطقة كذا؟؟ قال الجنوبيين
قلت له انت رايح سفير في سوريا ورفاقنا كثير هناك ..قال سوف اعمل معهم جميعا ..
وفعلا عقد لقاءات سرية وعلنية مع الجنوبيين في دمشق ..وهذا لا يستطيع انكاره جاحد.
الحسني قائد جنوبي وعلينا احترام جميع الاراء ومن ثم فان القرار ليس بيد اشخاص وانما بيد شعب الجنوب ..لان الشعب هم مصدر الثورة ووقودها ..ويبقى الاحترام متبادل بين الجميع ودون تجريح..وعدم الغاء الاخر ..اذا لم نقبل بعضنا البعض لماذا نلوم الشماليون انهم لا يقبلونا؟؟؟؟؟؟
وعاش الجنوب حرا ابيا بجميع قواه,,,,وارجوا ان اي اراء لا تفسد للود قضية..



هههههههههههههههههه جحافي اهدن هذه القصص من حق احمد شوربان اني اعرفه وهو خبز يدي والعجين اشوفك حولته من احمد شوربان الى اميتاب باتشن شورده ارحم مقاتيلك ويه .. الحسني قربة منفوخة كذب لا يفهم سياسة ولا عسكري محنك والبحرية مرة ثانية باقصلكم فين تخبىء بـ 13 يناير .. اني نجلاء وهو يعرف من اني اهدنوا شوفوا مش من اجى وسوا لكم بيانات وزيطة وزمبليطة قدكم باترفعوه السماء .. قول للحسني يا جحافي فين كان يوم 13 يناير بس .. بفطر وبرجعلك بس يارب ما يقوموا المشرفين ويمنعوني من الدخول واذا منعوني يعني يامعنى مايشتوش ديمقراطية الا على مقاسات الباهوت والجحافي وسيف الكفيل وباقي شلة القران والمجنانة .
نجلاء شمسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 02:08 PM   #3
جني انفصالي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-03
المشاركات: 229
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء شمسان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه جحافي اهدن هذه القصص من حق احمد شوربان اني اعرفه وهو خبز يدي والعجين اشوفك حولته من احمد شوربان الى اميتاب باتشن شورده ارحم مقاتيلك ويه .. الحسني قربة منفوخة كذب لا يفهم سياسة ولا عسكري محنك والبحرية مرة ثانية باقصلكم فين تخبىء بـ 13 يناير .. اني نجلاء وهو يعرف من اني اهدنوا شوفوا مش من اجى وسوا لكم بيانات وزيطة وزمبليطة قدكم باترفعوه السماء .. قول للحسني يا جحافي فين كان يوم 13 يناير بس .. بفطر وبرجعلك بس يارب ما يقوموا المشرفين ويمنعوني من الدخول واذا منعوني يعني يامعنى مايشتوش ديمقراطية الا على مقاسات الباهوت والجحافي وسيف الكفيل وباقي شلة القران والمجنانة .
امممممممممممممم

عمة نجلا هل تعرفي الكوكني ابو مافيش اكيد يقرب لك هو ابن ناس وطيب .
جني انفصالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-21, 02:36 AM   #4
ابوعلي الجحافي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء شمسان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه جحافي اهدن هذه القصص من حق احمد شوربان اني اعرفه وهو خبز يدي والعجين اشوفك حولته من احمد شوربان الى اميتاب باتشن شورده ارحم مقاتيلك ويه .. الحسني قربة منفوخة كذب لا يفهم سياسة ولا عسكري محنك والبحرية مرة ثانية باقصلكم فين تخبىء بـ 13 يناير .. اني نجلاء وهو يعرف من اني اهدنوا شوفوا مش من اجى وسوا لكم بيانات وزيطة وزمبليطة قدكم باترفعوه السماء .. قول للحسني يا جحافي فين كان يوم 13 يناير بس .. بفطر وبرجعلك بس يارب ما يقوموا المشرفين ويمنعوني من الدخول واذا منعوني يعني يامعنى مايشتوش ديمقراطية الا على مقاسات الباهوت والجحافي وسيف الكفيل وباقي شلة القران والمجنانة .
اذا كان الحسني تخبئ عندك فهذا شأنك وِشأنه ونحن ليس لنا علاقة
لكن نحن لم نقل الا الحقيقة...والحسني معروف بشجاعته..لكنني لا اربط مصير الجنوب باي شخص مهما كان...الجنوب وطن كل الجنوبيين الذين عاشوا فيه حتى يوم 22 مايو 1990م المشؤوم
اما مربع يناير الذي تريدوا ان تقودونا اليه بعيد عليكم نحن اعلنا التصالح والتسامح ...ولن يستقيم الجنوب الا بكل ابناؤه من المهرة الى الضالع.
علينا ان نحترم كل الاراء ....من طالبين الاستقلال الى الفدراليين حتى من يريدوا البقاء في الوحدة
وبعدها سوف يكون القرار للاغلبية من شعب الجنوب ...القبول بالاخر شيئ مهم
والشارع الجنوبي قد اعلن ما يريد ورفع علم دولته وردد شعارات برع برع يا استعمار وقدم شهداء وجرحى واسرى ....لكننا برضه راضين با يقرر الشعب مصيره
ابوعلي الجحافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 07:13 AM   #5
بن عطـَّاف
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العدل مشاهدة المشاركة



كلام ليس صحيح ..للبتة ..

ابو ابداع
يا بته سؤال ..
ليش تتكلمون عن تاريخ ناصر والعطاس ولا تتكلمون عن تاريخ السفير الحسني القريب والبعيد ..
لماذا اذا ذكر علي ناصر او العطاس او البيض ترجعونا تاريخهم الاسود بينما المغرور الحسني اذا قلبنا في تاريخة المتفحم قلتم تصالح وتسامح ..
وسلامي يا بته ..
بن عطـَّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 07:15 AM   #6
بركان جنوبي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-25
المشاركات: 217
افتراضي

:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عطـَّاف مشاهدة المشاركة
يا بته سؤال ..
ليش تتكلمون عن تاريخ ناصر والعطاس ولا تتكلمون عن تاريخ السفير الحسني القريب والبعيد ..
لماذا اذا ذكر علي ناصر او العطاس او البيض ترجعونا تاريخهم الاسود بينما المغرور الحسني اذا قلبنا في تاريخة المتفحم قلتم تصالح وتسامح ..
وسلامي يا بته ..
كلام جميل يابن عطــــاف وسول 100% لماذا ذلك رغم ان البعض ودهم يقطعوك باسنانهم على هذا السوال
بركان جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 07:53 AM   #7
سيف العدل
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 3,110
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عطـَّاف مشاهدة المشاركة
يا بته سؤال ..


ليش تتكلمون عن تاريخ ناصر والعطاس ولا تتكلمون عن تاريخ السفير الحسني القريب والبعيد ..
لماذا اذا ذكر علي ناصر او العطاس او البيض ترجعونا تاريخهم الاسود بينما المغرور الحسني اذا قلبنا في تاريخة المتفحم قلتم تصالح وتسامح ..

وسلامي يا بته ..

اما انت يا بن عطاطف ...
تريد تقنعنا بماذا ؟؟؟ بان علي ناصر محمد والعطاس مع شعب الجنوب وقضيته واستقلاله
وهم كل يوم ياتون ويعصدون في عاصمة مع حميد الاحمر ؟؟
هل لديك عقل او يفتح الله......... هل تظن انهم سيضحكون على حميد الاحمر ؟؟
فانت جاهل وغبي واحمق ان كنت تظن ذلك ..

وجاهل اكثر ان كنت تظن ان حميد ممكن ان يجتمع مع الجماعة من اجل انفصال الجنوب .؟؟
ثالثاً نحن لسنا عباد اصنام مثلك ولا نمجد من لا يستحق التمجيد
الحسني عندما يعمل طيب يجب علينا ان نشكره على عمله مثله مثل غيره من شرفاء الجنوب في الداخل والخارج ...
وعندما تسمع ان الحسني غيًر مواقفه ومجدناه لك الحق ان تتحدث اما الان ارجو
ان تاكل تبن وتسكت في اي حديقة حيوانات تناسب لك ....

وعلى فكرة من يعمل ليس كمن لا يعمل والله سبحانه وتعالى يقول
فس محكم كتابه العزيز

{{{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ}}}
سورة التوبة - الآية 105


الحسني يابطل ...
اعلن مواقفه الصريحة والواضحة منذو اليوم الاول لخروجة الى بريطانيا ولم تتغير منذ ذلك اليوم الى يومنا هذا .. فهل تريدنا نذم الحسني لكي ترضاء انت عناء ؟؟؟
او تريدنا نذمه لانك انت راضي على علي ناصر محمد والعطاس وليست راضي عن الحسني ؟؟؟
انت جاهل ان ظنيت هذا ..
ابو ابداع
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة سيف العدل ; 2010-08-20 الساعة 07:58 AM
سيف العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 08:11 AM   #8
بن عطـَّاف
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العدل مشاهدة المشاركة
اما انت يا بن عطاطف ...

تريد تقنعنا بماذا ؟؟؟ بان علي ناصر محمد والعطاس مع شعب الجنوب وقضيته واستقلاله
وهم كل يوم ياتون ويعصدون في عاصمة مع حميد الاحمر ؟؟
هل لديك عقل او يفتح الله......... هل تظن انهم سيضحكون على حميد الاحمر ؟؟
فانت جاهل وغبي واحمق ان كنت تظن ذلك ..

وجاهل اكثر ان كنت تظن ان حميد ممكن ان يجتمع مع الجماعة من اجل انفصال الجنوب .؟؟
ثالثاً نحن لسنا عباد اصنام مثلك ولا نمجد من لا يستحق التمجيد
الحسني عندما يعمل طيب يجب علينا ان نشكره على عمله مثله مثل غيره من شرفاء الجنوب في الداخل والخارج ...
وعندما تسمع ان الحسني غيًر مواقفه ومجدناه لك الحق ان تتحدث اما الان ارجو
ان تاكل تبن وتسكت في اي حديقة حيوانات تناسب لك ....

وعلى فكرة من يعمل ليس كمن لا يعمل والله سبحانه وتعالى يقول
فس محكم كتابه العزيز

{{{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ}}}
سورة التوبة - الآية 105


الحسني يابطل ...
اعلن مواقفه الصريحة والواضحة منذو اليوم الاول لخروجة الى بريطانيا ولم تتغير منذ ذلك اليوم الى يومنا هذا .. فهل تريدنا نذم الحسني لكي ترضاء انت عناء ؟؟؟
او تريدنا نذمه لانك انت راضي على علي ناصر محمد والعطاس وليست راضي عن الحسني ؟؟؟
انت جاهل ان ظنيت هذا ..

ابو ابداع
[IMG]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/IMG][IMG]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/IMG]

ومن قال لك يا ابو السيوف ان بكلامي على الحسني اؤيد ما يقوم به حميد الأحمر وشلته ..
انا هنا امام رجل مغرور تستطيع ان تقول انه بطل البيانات والتصريحات الهدامة والمتسرعة والتي لا تليق بتاج كأول حزب جنوبي ينادي صراحة بأستقلال الجنوب ..
يا اخي العزيز الحسني ماذا عمل للقضية من عمل نلمس منه انه مثمر سوى الاتصلات التي ترفض اي جهود تجمع بين الجنوبيين وآخرها ما عمل باتصالاته بالشباب المجتمع بالمكلاء وحثم على عدم التوحد..
الحسني لو قيل له ان جماعة العطاس وعلي ناصر بالجنة يذهب الى النار ..
ليس تعنته وبياناته حباً وحرصاً على الجنوب وقضيته ولكن لأجل اظهار انه عراب القضية ومؤسسها متحجج بأنه اول من افصح عن الاستقلال واول من ناضل وكأن النضال يقاس بعامل الزمن لا بعامل العمل الصحيح ..
يا اخي لا نريد ان نتدخل بأمور تاج ولكن تصلنا اخبار من داخل هذا الحزب العظيم لا نستطيع ان نؤكدها ولكن كما يقولون لا يخرج الدخان إلا من نار فالاخبار تتوارد ان تاج منقسمة الى نصفين احداها قسم البيانات بالانترنت والتصريحات الهوجاء ويترأس هذا التيار هو المغرور الحسني ..
تاج حزب عظيم ولا نستطيع ان نقل عنه شيء لان بداخله الناس المفكرين والمتعلمين واصحاب الفكر العالي ولكن هذا المغرور يهدم كل ما تبني تاج ببيان او تصريح [ انفرادي ] لا يعلم عواقبه ..
وبالاخير تقول لنا ان لا نتكلم على الحسني .. ؟؟


غبائي [IMG]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/IMG]
بن عطـَّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 08:15 AM   #9
بركان جنوبي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-25
المشاركات: 217
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عطـَّاف مشاهدة المشاركة
[img]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/img][img]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/img]

ومن قال لك يا ابو السيوف ان بكلامي على الحسني اؤيد ما يقوم به حميد الأحمر وشلته ..
انا هنا امام رجل مغرور تستطيع ان تقول انه بطل البيانات والتصريحات الهدامة والمتسرعة والتي لا تليق بتاج كأول حزب جنوبي ينادي صراحة بأستقلال الجنوب ..
يا اخي العزيز الحسني ماذا عمل للقضية من عمل نلمس منه انه مثمر سوى الاتصلات التي ترفض اي جهود تجمع بين الجنوبيين وآخرها ما عمل باتصالاته بالشباب المجتمع بالمكلاء وحثم على عدم التوحد..
الحسني لو قيل له ان جماعة العطاس وعلي ناصر بالجنة يذهب الى النار ..
ليس تعنته وبياناته حباً وحرصاً على الجنوب وقضيته ولكن لأجل اظهار انه عراب القضية ومؤسسها متحجج بأنه اول من افصح عن الاستقلال واول من ناضل وكأن النضال يقاس بعامل الزمن لا بعامل العمل الصحيح ..
يا اخي لا نريد ان نتدخل بأمور تاج ولكن تصلنا اخبار من داخل هذا الحزب العظيم لا نستطيع ان نؤكدها ولكن كما يقولون لا يخرج الدخان إلا من نار فالاخبار تتوارد ان تاج منقسمة الى نصفين احداها قسم البيانات بالانترنت والتصريحات الهوجاء ويترأس هذا التيار هو المغرور الحسني ..
تاج حزب عظيم ولا نستطيع ان نقل عنه شيء لان بداخله الناس المفكرين والمتعلمين واصحاب الفكر العالي ولكن هذا المغرور يهدم كل ما تبني تاج ببيان او تصريح [ انفرادي ] لا يعلم عواقبه ..
وبالاخير تقول لنا ان لا نتكلم على الحسني .. ؟؟


غبائي [img]http://**********/vb/images/icons/icon10.gif[/img]
مع الماده كما وردت من الشهم الاصيل بن عطــــــــــــــــــــــــــــــاف
بركان جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-20, 08:21 AM   #10
سيف العدل
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 3,110
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان جنوبي مشاهدة المشاركة
مع الماده كما وردت من الشهم الاصيل بن عطــــــــــــــــــــــــــــــاف
خذني معك ..
ومع المادة كما وردة من الشهم الاصيل اين عاطف ...
الدور عليك يا بن عاطف ...
قل وانا مع المادة كما وردة منك يا اصيل يا شهم ....

اعترف انني كنت غلطان الذي ضيعة وقتي مع اثنين .........؟




ابو ابداع
__________________
سيف العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس علي سالم البيض أثنا لقائه بأبناء الجنوب في لقاء بروكسل التشاوري أعطني حريتي منتدى الصوتيات والمرئيات 15 2011-07-14 10:03 PM
عاجل على قناة العربية العطاس يطالب بالوحدة والمساوى يتوقع فك الارتباط ابن عدن الجنوبي المنتدى السياسي 5 2011-06-11 02:43 AM
اليس الاجدر بأبناء عدن الجنوبيين ان يرفعوا اعلام الجنوب ويطالبون بفك الارتباط حضرمي والجنوب ديرتي المنتدى السياسي 3 2011-02-20 10:07 PM
برنامج «العطاس» يثير جدلاً جنوبياً رغم مطالبته بفك الارتباط علي بارجاش المنتدى السياسي 16 2010-08-28 02:52 AM
برنامج «العطاس» يثير جدلاً جنوبياً رغم مطالبته بفك الارتباط هاني الجحافي منتدى أخبار الجنوب اليومية 0 2010-08-27 08:59 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر