![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2007-08-25
المشاركات: 242
|
اقتباس:
وليس من لايعترف بشرعية الوحده لانها لم تسفتي شعب الجنوب . والله من كانوا يقولو فك ارتباط في اربعه وتسعين وانفصال عادوا بطائرة الرئيس ليقولو علي رجل المرحله و وكما ان بعضهم عاد مستشار الرئيس صالح وكان نائب رئيس وبالعكس نحن نحترم شخصيته لانها شخصيه وطنية واضحه . ولكن علي ناصر ان كان يبحث عن مناصب كان سوف يعود بعد اربعه وتسعين ليتولى نائب رئيس وعرض عليه اكثر من مره قول غيرها ولاتغالطو انفسكم وانصحكم تراجعوا اخطائكم وتعودو الي التصالح والتسامح . |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-17
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,143
|
اقتباس:
تحيه لغير المهفوفين |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القضية الوطنية الجنوبية وبعثرة المأساة الجنوبية الواحدة | منصور زيد | المنتدى السياسي | 16 | 2011-06-11 07:05 PM |
| الى القيادات الجنوبية عامة | اســد نـعـمـان | المنتدى السياسي | 6 | 2011-03-21 04:18 AM |
| نتائج لقاء القيادات الجنوبية بالخارج | المباحث العام | المنتدى السياسي | 25 | 2010-11-13 11:05 PM |
| القيادات التاريخية الجنوبية والموقف الصعب | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 55 | 2010-06-07 04:01 AM |
| هل تنفض القيادات الجنوبية من حول الرئيس؟ | فادي عدن | المنتدى السياسي | 29 | 2007-10-27 04:54 PM |
|
|