![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
|
اقتباس:
الجنوب يؤمن بالقانون... هذا هو احد اوجه الخلاف بيننا وبينهم ... لذالك رفضت اسر الشهداء قبول الاثوار والديه التي كانت تعرضها سلطات الاحتلال مقابل دماء ابنائهم.. رفضوا من الملايين وهم في امس الحاجة للريال الواحد مثل ما رفض والد عبد العزيز الصبيحي دية ابنه رفضت اسرة عبد العالم واسرة قيراط وسيف علي سعيد وسيف علي ناجي والكباس وكردوم وفضل شعفل واسرة الحريبي والطماح وفارس اليافعي والدرويش والعسيري والباقري والحدي والحداد وعبدالله الشعوي وعلاء عبدالرحيم ومنيف حيدرة وشهداء مذبحة ابين والمعجلةووووووو لذالك تبا لاي تحكيم قبلي ... المرقشي اسير لدى دولة اخرى ..وهو من ابطال الدفاع عن بيروت ولا استبعد وجود لمسات اسرائيلية في حكم الاعدام. وقد استغرب سمير القنطار عميد الاسرى الفلسطينين عندما اتى الى صنعاء وعرف ان المرقشي في سجن صنعاء وليس في سجون اسرائيل...رغم عدم وجود الفرق بين الاثنين. اسرائيل تحاصر غزة صنعاء تحاصر الضالع وردفان اسرائيل استحدثت المعابر صنعاء ايضا عملت معابر في الجنوب اسرائيل تقتل بدم بارد صنعاء تقتل مع سبق الاصرار والترصد اسرائيل تعتقل الفلسطينين بدون ذنب صنعاء تعتقل الجنوبيين دون اكتراث اسرائيل حكمت على البرغوثي مؤبد دون ذنب صنعاء حكمت على المرقشي بالاعدام مع معرفتها ببرائته. نحن نطالب باطلاق سراح فوري وغير مشروط للمناضل المرقشي كما نطالب باطلاق سراح كافة كافة المعتقلين الجنوبيين الذي بلغ عددهم 1008 الف وثمانية معتقلين في سجونهم حسب اعتراف وزير الداخلية امام البرلمان http://www.nabanews.net/2009/28475.html وهذا الرابط للتاكد من الاعتراف |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-14
المشاركات: 1,875
|
عندما يكون الصلح القبلي يخدم مشائخ وقبائل الشمال والمسؤلين دولة الاحتلال فانهم يسعون الى الصلح القبلي ويلهثون وراة ويتركون القانون تحت اقدامهم ويعملون بالصلح القبلي ودليل على ذلك قضية الشيخ المرحوم بن عاطف جابر
اما عندما يكون الصلح او الحل القبلي يخدم ابناء الجنوب ولصالح ابناء الجنوب وليس لصالحهم ( ابناء الشمال ) فانهم لا يسعون وراءة والا يريدونة ولا يعملون به لا من قريب ولا من بعيد بل يضعونه تحت اقدامهم يضهرون بالقانون والدستور .. فهل سيعي ابناء الجنوب هذا ام سيضلون ينجرون تارتا" وراء الصحل القبلي وتارتا" وراء القانون والدستور كما يريد ابناء الشما ل وحكومة الاحتلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تبآ لمن يستعمر الشعب الاغر* وألف تبآ للذي يخضع للاستعمار*بااشرب صبر واربط على بطني حجر* المر أحلأ من عسل صافي بكاس العار |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-23
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 975
|
اقتباس:
مع الفرق ان اسرائيل عندما تقتل موتطن فلسطيني يقوم الجيش الاسرائيلي باصدار بيان يبرر عملية القتل او يقوم بالتحقيق فيها ان لزم الامر بينما نظام الاحتلال لا يقوم باصدار اي بيان لمقتل مواطن جنوبي و كان دماءه ببلاش
__________________
كـــلـــمـــات ســوف يـشـهـد لــهــا الــتــاريــخ http://www.youtube.com/watch?v=yoh3LGPclUw |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
|
صدمت المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الانسان والحريات الديمقراطية عند سماعها
نباء الحكم باعدام المناضل احمد عمر العبادي المرقشي من محكمة جنوب غرب امانة صنعاء. الحكم الذي صدر بعد اكثر من 26 جلسة عجزت فيها المحكمة عن احضار الخصوم (الطرف الثاني في القضية) ولو لمرة واحدة وهم يمتلكون اماكن صرافة لا تبعد سوى عشرات الامتار من مقر المحكمة الموقرة اي في دائرة اختصاص المحكمة كما عجزت النيابة عن احضار شهود سوى شاهد واحد ادلى في التحقيقات الأوليةانه لم يتعرف على شخص القاتل وعندما احضروا الشاهد الوحيد تم استبعاد جميع المتهمين وتركوا العبادي لوحده داخل قفص الاتهام الامر الذي اتاح للشاهد الملقن التعرف على المناضل احمد عمر العبادي المرقشي حارس مبنى صحيفة الأيام والحارس الشخصي لرئيس تحريرها الآستاذ هشام محمد علي باشراحيل وحسب المحاميين ان الشاهد قد اغمي عليه في قاعة المحكمة ثلاث مرات فسرت من قبل الحاضرين انها تأنيب ضمير. كما ان التقارير الطبية والتكنيك الجنائي اثبتوا ان الاصابة كانت من الخلف اي من الجهة المعاكسة التي كان يقف فيها المناضل احمد عمر المرقشي. ان المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الانسان والحريات الديمقراطية تعتبر الحكم الصادر بحق احمد المرقشي حكم سياسي يستهدف صحيفة الايام وناشريها ويسيئ لسمعة القضاء اليمني اننا نطالب كافةالمنظمات الحقوقية والانسانية المحلية والعربية والدولية التدخل السريع والضغط على السلطات اليمنية بالغاء حكم الاعدام واطلاق سراح احمد عمر العبادي المرقشي كونه لم تثبت ادانته بالقتل. التعديل الأخير تم بواسطة ابوعلي الجحافي ; 2010-07-20 الساعة 10:08 AM |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين - بقلم الشهيد الحي بإذن الله / احمد عمر العبادي المرقشي | حسين بن طاهر السعدي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-09-09 07:31 PM |
| وصية الشهيد الحي أحمد عمر المرقشي للجنوبيين في الداخل والمنفى؟ | الباركي الكلدي | المنتدى السياسي | 13 | 2011-07-27 11:36 AM |
| هكذا قال لي القاضي العنسي بقلم الاسير البطل احمد عمر العبادي المرقشي | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 7 | 2011-07-06 01:50 AM |
| محاوله اغتيال الاسير الجنوبي وحارس الايام احمد عمر العبادي المرقشي في صنعاء | abusina | المنتدى السياسي | 0 | 2010-02-21 06:58 AM |
| من يفك اسر العبادي المرقشي صديقي | bakre | المنتدى السياسي | 3 | 2009-02-14 05:00 AM |
|
|