![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-28
المشاركات: 436
|
اقتباس:
ليش اصلة مش جنوبي ومن وين اصلة من تعز ولا وين
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما * رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها * فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ ![]() |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-06-02
المشاركات: 2,341
|
هو من المناطق المحاذية للضالع ،، ممكن يكون من مريس ولا من دمت ..
ودمت ذخراً لنا اخي طيف الجنوب على مرورك الكريم ... |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-28
المشاركات: 436
|
اقتباس:
شكرا اخي العزيز على التوضيح
لاني كنت افكر انة جنوبي
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما * رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها * فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-06-02
المشاركات: 2,341
|
لا شكر على واجب التوضيح واجب من اجل يعرف الجميع من هم هؤلاء ،، وخصوصاً لحسون لأن العرق دساس ..
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-01
الدولة: آلجنوب آلعربي
المشاركات: 1,144
|
نعم عزيزي. أصله مريسي . ولا ننسى انه هو وعبدالفتاح من اشعل ١٣ يناير السحيق .
__________________
♪♫¶ فـرقة {14} ٱﮔتـوبر ¶♫♪ ∫▒∫نضال..وأبداع..مستمر∫▒∫ معـ تحياتـ شبابـ ﺑﻨﮯ ﭙـگـر http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=39319 |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعرض القائد الجنوبي الشهير العميد محمد صالح طماح لحادث مروي | طالب ثانوي | المنتدى السياسي | 1 | 2012-05-25 03:53 AM |
| هل تم خيانة هذا القسم الجنوبي!!؟؟ | وحدة عدن | المنتدى السياسي | 2 | 2012-04-05 02:18 PM |
| سؤال... اْين اصحاب الاشتراكي من هذا القسم الجنوبي | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 13 | 2010-12-04 09:38 AM |
| احبائي واعزائي رجالات الاعلام الجنوبي وكوادر الفكر بمنتديات الضالع الشهير : | فؤاد راشد | المنتدى السياسي | 46 | 2010-06-28 03:42 PM |
| مقترح ترديد القسم الجنوبي في كل الفعاليات | نصر الجنوووب | المنتدى السياسي | 2 | 2010-06-06 11:17 PM |
|
|