الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الترحيب والتهاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2007-08-28, 11:33 AM   #1
سلطان الجنوب
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 269
افتراضي

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك
لركب هذه القافلة الغالية علينا
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..
لك مني أرق تحية
سلطان الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-08-28, 11:58 AM   #2
خالد سلمان
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 131
افتراضي

مــــراحب...
مرحبا.. مع كل شروق شمس وغروبها ..
مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ...
مرحبا ..حين تتلاطم أمواج البحر...
مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الزهر..
مــرحبا وملــيون مرحبــ في ((الضالع بوابة الجنوب)))
خالد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-08-28, 12:19 PM   #3
بنت ابوها
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 130
افتراضي





بنت ابوها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-08-28, 12:23 PM   #4
الشنفره
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 4,549
افتراضي

يا مرحب الف مليار
منور المنتدى بوجودك نوركـــ
طفى الكهرباء
على العين والراس
وسط القلب حطيناك
اخوك
الشنفره
الشنفره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-08-28, 12:29 PM   #5
المهندس
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 3,730
افتراضي















المهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-08-28, 12:33 PM   #6
خالد الدمدمي
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 115
افتراضي

بقلوب مليئه بالحب والاحترام
نقول لك الف سلام ومرحب فيك اخونا
تفيد ونستفيد منك
اخوك خالد الدمدمي
من ابناء البيضاء
خالد الدمدمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-08-28, 04:02 PM   #7
صقر الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-15
الدولة: عدن
المشاركات: 2,918
افتراضي هلا بحلاب الحديد



هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا

فيك اخوي معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء

ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة
الغالية علينا

نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله

في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..

لك مني أرق تحية
اخوك صقر الجنوب
صقر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-09-04, 01:43 PM   #8
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الدمدمي مشاهدة المشاركة
بقلوب مليئه بالحب والاحترام
نقول لك الف سلام ومرحب فيك اخونا
تفيد ونستفيد منك
اخوك خالد الدمدمي
من ابناء البيضاء
اشكرك من كل قلبي على مرورك العذب اخي خالد




ولي معك وقفه في القريب العاجل استاذي الاكرم في الرسائل الخاصه



فدمت بود
حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-09-04, 01:40 PM   #9
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس مشاهدة المشاركة


















اشكرك على مرورك العذب يامهنــــــــــدس



وعسى الله ان تكون مهندس افكارنا الفياضه
حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2007-09-04, 01:38 PM   #10
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنفره مشاهدة المشاركة
يا مرحب الف مليار
منور المنتدى بوجودك نوركـــ
طفى الكهرباء
على العين والراس
وسط القلب حطيناك
اخوك
الشنفره


وهل يخفى القمر



يا ابن ابن الشنفره


اشكرك من كل قلبي على تزيينك صفحتي


وعلى تعبيرك الرقراق



دمت بود
حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى حلاب الحديد شبواني جنوبي المنتدى السياسي 4 2011-12-31 04:03 AM
حلاب الحديد نيران ردفان الاستقلال والتحرير!! أعطني حريتي المنتدى السياسي 4 2011-05-18 11:31 PM
[لابد مايرجع علمنا والنشيد] ||| جواب حلاب الحديد على الشاعر ابن العرش||| حلاب الحديد الشعر الشعبي والزوامل 2 2011-04-09 03:33 PM
يا ناس ياعسل الجنوب وصل انا الجنوب منتدى الترحيب والتهاني 2 2009-02-18 02:48 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر