![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-01-27
المشاركات: 2,565
|
اقتباس:
هذا هو ثمن التحرير مقدر ان ندفعه من دمائنا وأرواحنا الى ان يأذن الله بالفرج إن آجلا او عاجلا فالنضال السلمي هو خيار قادتنا وخيارنا وكل من خالف هذا الخيار لن يكون الا ممثلا لنفسه او انه مدسوس من قبل سلطات الاحتلال وأغلب الظن لن يتعدى الأخير .. وعموما لنا قادة وينبغي ان نلتزم لهم ولانحيد عن دعواهم وتوجيهاتهم
__________________
على مشارف الوصاية الدولية دعوة جنوبية للحوار تحت سقف الوحدة بين المسلمين |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-01-12
المشاركات: 275
|
اقتباس:
اشكرك اخي العزيز ابو حضرمي الكثيري على حبك لوطنك وحرصك على ان يكون نضالنا سلمي
لكن في هناك رجال تعمل للجنوب ولا نقزمهم واذا كان هذه فعل الحركه المسلحه فكل يناضل بطريقته ونقولها بالفم المليان انهم لا ينتمون للحراك السلمي ولاكن حركه جنوبيه غيوره على وطنها اما الحرك السلمي فقادته معروفيين ولا يتبنون هذه الافعال وهناك عدة حركات تناضل بطريقها ول لانريد ان ندخل الحركه المسلحه في داحل الحراك السلمي ولا نريد ان نقزم اعمالهم ولا نسبهم ولانشمة بهم فهم ناس مناضليين من نوع اخر وهدفهم اخراج المحتل من ارض الجنوب
__________________
![]() هيا بنا اخواني نجعل كل كتاباتنا وردودنا باللون الاخضر
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| منقول..بيان رقم 1 صادر عن المكتب الإعلامي الحركة المسلحة لتحرير الجنوب | شيخ الطيور | المنتدى السياسي | 20 | 2010-05-14 04:57 AM |
| المصدر اسلام تايمز _ الحركة الجنوبية تعلن مسؤوليتها عن تفجيري مديرية التواهي محافظة ع | حسان الجنوب | المنتدى السياسي | 9 | 2010-05-14 04:46 AM |
| عاجل ..لإعلان عن الحركة المسلحة لتحرير الجنوب تعلن مسؤليتها عن تفجيري التواهي محافظة | شيخ الطيور | المنتدى السياسي | 64 | 2010-05-12 04:32 PM |
| جماعة تطلق على نفسها المقاومة الشعبية لتحرير الجنوب العربي تعلن مسؤوليتها عن مقتل جند | الجنوب العربي | المنتدى السياسي | 1 | 2009-02-22 10:58 PM |
|
|