![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
|
اقتباس:
أخي أبو عامر كلامك عين العقل.... الجنوب كنز بالنسبة لهذا المحتل هو الرافد الأساسي لخزينة صنعاء و بعد نضوب النفط المتوقع قريبا في مأرب سوف يكون الجنوب هو الرافد الوحيد للخزينة.... فهل يعقل أن يتخلى عنها على صالح بدون قتال؟؟ إذا أردنا الإستقلال فلابد من الكفاح المسلح سواء شئنا أم أبينا لأننا إذا لم نبدأنحن فالمحتل هو الذي سيبدأ القتال.... و عندها هو الذي سيفرض علينا زمان و مكان الحرب و ستكون المبادرة بيده... انا رأيي أن الحراك السلمي حقق أقصى ما يمكن أن يحققه في ظل هذا النظام المتخلف... و الإضرابات و العصيان المدني يكاد يكون مستحيلا في ظل سيطرة الشماليين على معظم الأعمال و الوظائف في البلاد. فليس هناك من خيار آخر "وإلا فالحراك السلمي مصيره إلى الخمول التدريجي وضياع الجنوب ضياعا تاريخيا بكل قيمه وتاريخه وموروثاته وشخصيته الاعتبارية وأخلاقه الرائعة" |
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فعاليات بدون تحديث وشعارات بدون تغيير و(محلك سر) | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 7 | 2011-05-25 04:50 AM |
| اعلان وحدة 22 مايو 1990م صلاة بدون وضوء | البكري ابوقاهد شعيفان | المنتدى السياسي | 0 | 2011-05-25 01:41 AM |
| إعلان وحدة 22 مايو 1990م صلاة بدون وضوء | مناف الهتاري | المنتدى السياسي | 0 | 2011-05-23 11:03 PM |
| اعتقال بدون تهمة وافراج بدون براءة | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 8 | 2008-09-13 04:55 AM |
|
|