الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي > تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-31, 10:34 AM   #1
علي بارجاش
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-21
المشاركات: 2,394
افتراضي

الابطال يحملون علم الجنوب على رؤوسهم ويؤكدون على مواصلة الكفاح حتى الاستقلال
علي بارجاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:36 AM   #2
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

حمل الاسرى على اكتاف ابناء الجنوب وحمل اعلام الجنوب ايضا"

وقيادة محافظة الضالع تراقب

الله عليك ياشعبنا العظيم
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:37 AM   #3
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

لنا الاحتفال بالابطال ولكم الفرجة والتذلل للمحتل ( للعملاء الذين ينضرون الان )

اطقم ومصفحات الامن والجيش تراقب من بعيد
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:49 AM   #4
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجليلة مشاهدة المشاركة
لنا الاحتفال بالابطال ولكم الفرجة والتذلل للمحتل ( للعملاء الذين ينضرون الان )

اطقم ومصفحات الامن والجيش تراقب من بعيد
دعهم يراقبون
ففي قرارة انفسهم يتمنون ان يكونوا كمثل هذا الزخم والعزة والكبرياء.
ولكن هيهات فالكرامة ثمنها غالي جدا جدا .
ثمنها مشقة وعذاب والم وصعاب
لولا المشقة ساد الناس كلهم = الجود يفقر والاقدام قتَّال
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:40 AM   #5
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

وصل اسرانا قبل حوالي العشرين دقيقة ولازالت الوفود تصل من ابناء الضالع
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:42 AM   #6
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

لازالت الجموع تردد شعارات الوطن والنصر
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:44 AM   #7
علي بارجاش
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-21
المشاركات: 2,394
افتراضي

حسين العاقل انه ليوم عظيم وانا اليوم بين اهلى وشعبى كما اوجه تحيه لرئيسنا الشرعى على سالم البيض
علي بارجاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:44 AM   #8
سفيان
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
المشاركات: 2,297
افتراضي


سفيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:45 AM   #9
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

الاسرى وقيادة الحراك في الضالع وابناء الضالع يهتفون معا" ثورة ثورة ياجنوب
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:48 AM   #10
صقر الجليلة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
افتراضي

اليوم شعرت بنشوة النصر لست ادري كيف ولماذا ولكنني شعرت بهذة النشوة عندما سجد الاسرى لله وقبلوا هذة الارض الطاهرة وامتزج دمعهم بترابها
صقر الجليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابناء الجنوب يتهيون الاستقبال الزعيم الثورة الجنوبيه في العاصمه عدن. الثائر الصلب المنتدى السياسي 4 2012-06-03 12:11 AM
عاجل من الضالع سناح اشباكات بين قوات الاحتلال اليمني والمقاومه الجنوبيه حسن اليهري تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة 29 2012-03-08 03:33 PM
ابناء الضالع ووضع براميل في نقطة الحدود سناح ((صور)) ضالعي حر منتدى أخبار الجنوب اليومية 7 2008-06-03 10:13 AM
شرفاء الضالع يحتشدون بمنطقة سناح الحدودية لإستقبال أحد أبطال الحراك الجنوبي ابو عهد الشعيبي المنتدى السياسي 5 2008-02-19 07:19 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر