![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-01-12
المشاركات: 124
|
مفي احد مشكك بس لماذا يعلنو قبل البث لماذا لا نتعلم من اخطاء الماضي لان لاحتلال له علاقه مع مصر والقمر مصري افهمو يا ناس لماذا لا يعملو بسريه الى ان يتم الموضوع ويبشرونا حتى لو اعلنو قبل ساعات قليله يعطو الاحتلال فرصه
لتدارك لامر ارجو السريه في اي عمل نضالي ونتمنا قناة عدن على كل لاقمار وتبث من العاصمه عدن |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ترقبوا قريبآ نص مقابلة الزعيم / باعوم | شمائل الفضائل | المنتدى السياسي | 0 | 2012-05-06 08:42 PM |
| قريبآ في الاسواق.،، | عميد الحالمي | المنتدى السياسي | 11 | 2012-04-25 10:37 AM |
| تخبط الاحتلال ..دلاله واضحه على انهياره قريبأ جدأ | ابوالعزالشعيبي | المنتدى السياسي | 1 | 2010-06-19 02:23 AM |
| حلفاء صنعاء يتوقعون انهيار النظام قريبأ! | ابوالعزالشعيبي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-01-21 01:26 AM |
|
|