![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-05-17
المشاركات: 334
|
;كلام في محله
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-06-12
المشاركات: 127
|
اقتباس:
نشكر الاخ الجندي المجهول على التعليق المتزن الجميل فانت الحارس للجنوب نعم يجب عدم التسرع والالفاظ الغير صحيحه التي تزرع الحقد والفتن لان الاحتلال يريد ذالك بين ابنا الجنوب وخطابهم يعتبر خطاب واشي ومفلس نرجوا من الاخوه التعقل بكل الجوانب لان السوس تنخر الحب الخالص |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
رئيس مجلس الإداره
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 1,993
|
اقتباس:
اعلم ان مبادرة علي تفلة لا تحمل أدنى جدية ولن تحظى بالاطمئنان والترحيب الكامل حتى من المشترك نفسه ، وهي مجرد محاولة لاعادة خلط الاوراق لتدمير قضية الجنوب بدرجة اساسية . ومحاولة لخدمة النظام أمام الرأي العام المحلي والعالمي نتيجة الضغوطات القوية . وشخصيا ، لا أعتقد أن الاشتراكي سيقبل بهذا الطعم ! لان الرئيس قد وضع شروط الحوار ووضع في نفس الوقت النتيجة مسبقا . اي ان مبادرة على تفلة قد نسفت نفسها وافرغت محتواها من أي معنى ! كيف يحاور اطراف ويتصور في ذهنة ان النتيجة الوحيدة التي ( ممكن ) أن يتوصل اليها المتحاورون هي تشكيل حكمة ائتلافية !! أين بقية القاضايا ، التي تهم احزاب المشترك ؟؟ أي ان الرئيس التفلة قد حكرهم في زاوية واحدة ، ووضعهم داخل شرط اتفاق فبراير ونتيجة ( ممكنة ) حكومة ائتلافية ! بالنسبة للجنوبيين بالطبع لا يعنينا هذا الهراء ، كما أن ردة الفعل السريعة من العطاس ولو انها ليست بالمستوى المامول الا انها كانت أول حذاء يقذف في وجه علي تفلة . كما ان المشترك وإن قبل من حيث المبدأ بالحوار لكن ليس بطريقة وحسابات الرئيس . كما أن النتائج المامولة عند المشترك لا تقتصر على حكومة ائتلافية بل كل القضايا مثل الارهاب والحوثيين والجنوب والسياسات الاخرى المتعلقة بالموارد والتنمية ...الخ تحيتي |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-05-18
المشاركات: 76
|
يقال ان المشترك يعد العده فعلااا لتولي الحكم في البلاد وإنها مسألة وقت فقط لا أكثر ولا أقل ليتولوا زمام الـأمور ومقاليد الحكم في البلاد ..
فهل سيرضى شعب الجنوب بهذا التغيير وننتظر عما سيسفر عنه هذا التغيير إن [ كآن ] هناك تغيير فعلااا أم سيتمر الحرآك إلى ان يتم فك الارتباط ؟! |
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 87
|
الاخ المصرب يعجبني قلمك حين يخط وافكارك وتحليلاتك وان اختلفت معك واتفقت في بعضها
اليوم اراك وكانه قد بداء موسم الصراب وان مصربك او منجلك او شريمك سميه ماشئت قد اعديته لهذا اليوم لصرب الاشتراكيه او بالاصح الاشتراكيين الجنوبيين مع اني شك في هذا وانت لازلت تحمل في توقيعك النجم الاحمر |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-03-03
المشاركات: 245
|
الاشتراكي انتهى وعلي تفلة يستخدمة كفزاعة للجنوبيين
ولايعرف ان 90% من الذين كانوا اعضاء في الاشتراكي قد تخلوا عنه واصبححوا ضمن الحراك |
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-02-27
الدولة: الجنـوب
المشاركات: 1,653
|
اخي المصرب انت شطحت بتحليلك بعيد وكأن الناس اغبيأ ؟؟!!
ياخي نحن مقدرين وطنيتك وحماسك ولكن لاتجر الناس البسطأ الى هذا الحوار الغير واقعي اصحاب الحزب الجنوبيين ليسوا بهذا الغبأ والبلاده التي صورتها !! هل سمعت كلام غالب امس وماذا قلت عنه انت ؟؟ واليوم نسيت كل ذلك ؟؟ عجبي ,, كاتب العدل كاتب متمكن وما ذهب اليه هو عين التحليل والصواب تحياتي يابن عطية
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2008-10-05
الدولة: South Arabia / Aden
المشاركات: 266
|
اخي العزيز كاتب المقال
مهما حصل ومهما حدث فان الاشتراكي الحوشي يمكن ان يجادلنا ويحاربنا اعلاميا لانه يتفق معنا في كثير من الامور ومنها ما يجري من ظلم على شعب الجنوب الا انه يختلف معنا كليا حول فك الارتباط ويرى بتصحيح مسار الوحده ومعالجة اثار حرب 94 وهي الشماعه التي يريد من خلالها ان يبقي على الوحده التي تحفظ لهم حرية التنقل الى القريه في تعز او اب وغالبيتهم من هده المناطق اما عن حمل السلاح ضدنا فانا استبعدها تماما لانه يعرف انه سوف يسقط سقوط مروع في المستنقع الجنوبي وارجوا ان لا تعطوا للموضوع اهميه اكبر من حجمة وعدونا هم الزيود والمؤتمر الشعبي العام وزبانيته والعملاء من ابناء الجنوب الدين يقدر عددهم بالعشرات وبالنسبه لهم فدمائهم محفوضة ومصانه الا لو بادورا بقيادة عمليات عسكريه ضد الجنوبيون فعلينا الدفاع عن نفسنا وساعتها لن نفرق بينهم وبين الدحابشه وعاش الجنوب حرا ابيا برجاله وشجعانه وعاشت عدن ارض الاجداد والاباء |
|
|
|
|
|
#10 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 262
|
--------------------------------------------------------------------------------
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمندان لحج الاشتراكي اليمني لا يريد يحكم بل يريد نظام يسوده العدل والمساواة بين الناس ودوله فيها النظام والقانون يقف امامه الجميع بالتساوي هذا الموضوع قد عرض على المشترك قبل سنه ووافق الاصلاح ورفض الاشتراكي نحن لا نريد الاشتراك في حكومة انتخابات و الا نريد انتخابات من اصله نريد حل كل مشاكل البلاد شمالا وجنوبا وبعد حل هذه المشاكل سوف نفكر في الانتخابات ) نحن ابناء الجنوب نريد فقط شئ واحد أخي قمندان لحج: نريد الأستقلال ..نريد أن نعيد الجنوب العربي إلى أهله .. نريد وطن لمستقبل ابنائنا .. نريد ذاتنا ..وكياننا ..وحقوقنا .. مع تقديري لشخصك الكريم إلا أن ما تحته خط أعتبرها هفوة ليس لها محل من الأعراب وسط ابجديات نضال ابناء الجنوب العربي ومسيرة حراكهم نحو (ألأٍستقلال ) ولا شئ غيره .. |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ساعات قليله تفصلنا عن خطاب صالح ( الحزب الحاكم - مهم / المعارضه - خطاب حرب ) | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 0 | 2011-09-25 01:51 PM |
| الخطاب المهم , هو خطاب تفله اخرى | ذيب الليل | المنتدى السياسي | 0 | 2010-05-21 12:38 AM |
| خطاب الفضلي خطاب ثوري ولكن اين رفاقة في الحراك | معين الجنوب | المنتدى السياسي | 4 | 2009-08-11 11:31 AM |
| اعضاء باللجنة المركزية يتبنون خطاب الخبجي والشعيبي ويتقدمون به الى دورة الاشتراكي | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 4 | 2009-03-06 12:13 AM |
| ملتقيات التصالح في ردفان وعدن تستنكر خطاب الرئيس في أبين وتعتبره خطاب فتنة | أبو غريب الصبيحي | المنتدى السياسي | 4 | 2008-12-07 08:37 PM |
|
|