الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-12, 11:06 PM   #13
عناد الكور
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 939
افتراضي

هاذة القصيدة اهدى لاخواني في شبوة
بمناسبة يوم التحدي اليوم الاسود22 مايو
في شبوة عزان الصمود
واتمنى اتمنى ان يبسضو وجوهنا ويرفعو

اسم شبوة المتاخر الى الان في صفوف
محافظات الجنوب الباسلة الى عنان السماء
ونتنى ان تكون شبوة في الصفوف الامامية


كما اهديها لكل ابناء الجنوب الحر


************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** **********
نشوان لاتفجعك خساسـة الحنشـان
ولا تبهر اذا ماتـت غصـون البـان
الموت يابن التعاسه يخلق الشجعـان
فكر بباكر ولا تبكـي علـى ماكـان
* * * * *
نشـوان انـا فريـسـة المصـالـح
ضحـيـة الطـبـال والـقــوارح
من يوم خلق سيف الحسـن وصالـح
وانـا وحيـد فـي قريتـي اشـارح
* * * * *
أبنـي المكاسـر وازرع الفراصـح
والفائـده لـمـن مـسـب وفـاتـح
والويل لمـن فـي سوقنـا يصـارح
اومن بقى صدقـه علـى الفضائـح
* * * * *
قطر العروق شايسقي الورد يانشوان
حسك تصدق عجائب طاهش الحوبان
ولاتصدق عصابـة عمنـا رشـوان
ولا تصدق حكاية بنت شيـخ الجـان
أصحابها ضيعونا كسـروا الميـزان
باعوا ألأصابع وخلوا الجسم للديـدان
وقطعوها علـى مايشتهـي الـوزان
وقطعوها علـى مايشتهـي الـوزان
* * * * *
نشـوان كـم فـي جعبتـي نصايـح
وكـم ورم قلبـي مـن الفضـايـح
وكـم شسامـح لـو انـا شاسامـح
أوصيـك لاتـهـرب ولا تـمـازح
لا تفتجـع مـن كثـرة الـمـرازح
شـق الطريـق وظهـر المـلامـح
حتـى تعـارك صبحنـا تصـافـح
وينتـهـي الارهــاب والمـذابـح
* * * * *
لكن دم الضحايـا صانـع ألألحـان
لحن لصنعاء نشيد الارض والريحان
ولاح برق المعنى في جبل شمسـان
ينقش على الصخر والأحجار والعيدان
لكن زرع الحنش وحـارس البستـان
يشتي يركب برأس الجنبيـه جعنـان
* * * * *
نشوان سامـح مـن جنـن وهستـر
ومن ردع عـرض الجـدار وكـوّر
ولاتسامـح مــن رقــد وفـسـر
أو الـذي مـن عومـتـه تكـسـر
أمـا الـذي عنـد المصيبـه يفتـر
وبالنفـس يهـدر هـديـر عنـتـر
يحتاج ملـى هـذا ألصميـل وأكثـر
يحتـاج تلقيـنـه دروس ومعـشـر
فهـو مـن الحنشـان بـل وأخطـر
نشـوان يـا نشـوان يـا نـشـوان
عناد الكور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى كل من يتطاول على ابناء شبوة في منتديات الجنوب ؟؟ اسدالجنوب المنتدى السياسي 123 2011-03-20 10:06 PM
ازلام الاحتلال منهم رياض السقاف في المعلا يتوعد ابناء الجنوب بالويل عمرالعمودي المنتدى السياسي 8 2011-03-16 03:13 PM
المجلس الوطني الاعلى محافظة شبوة يدعوا ابناء شبوة للمشاركة في المسيرة التي ستقام في م منصور زيد المنتدى السياسي 0 2010-01-21 07:47 PM
من شبوة .... الى كل ابناء الجنوب ابن الجنوب الجحافي المنتدى السياسي 2 2009-09-30 12:09 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر