![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اليافعي يمدح طماح والضالعي يسفه طماح قاتل الله المناطقية هل من كلمة لوجه الله ياكتاب المنتدى؟ كلمة لله يا محسنين كلمه لاجل الجنوب رعاكم الله قرحتم بقلوبنا الله يسامحكم .
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
والله العظيم يا ابو عامر مانا يافعي ولانا ضالعي
انا من الجنوب العربي اكرة اسم المناطقية ولا اطيقها لاكني احب طاهر طماح لما يقدمة للجنوب لا اعرفه ولم اشاهدة الا من خلال الصور ولم اقابله في حياتي لاكنني احب اعمالة البطولية فهل هذه من المناطقية
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
|
اقتباس:
اخي ابو عامر اليافعي المناطقيه الايجابيه اهل المنطقه هنا هم اقرب مكانيا الى طماح البعيدون متاثرون بالاعلام كثيرا وما اكثر ضحاياه اقصد الاعلام الذي صور الطماح شحص متهور
ما اعتقد ان مدح الطماح وصم بالمناطقيه ولكن تعلقا برجل قد لا يعرفه الكل يقدم تضحيات بالمال والولد حتى وان اختلفنا معه ومن الاقربون من طماح نعرف شخصه اكثر ليس الا اما المناطقيه فنحن قد اتفقنا انها موجوده وحلها خطه خمسيه او عشريه |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لاجل حرية الاسرى الجنوبيين | حسام باعزب | المنتدى السياسي | 0 | 2012-03-22 11:52 AM |
| عميد الاسرى العرب سمير القنطار يستقبل عميد الاسرى الجنوبيين بجاش الاغبري (صور) | عبدالله العتيقي | المنتدى السياسي | 8 | 2012-03-06 06:42 PM |
| سجل حضورك بدعاء منك لفك الاسرى | يحيى اليافعي | المنتدى السياسي | 1 | 2011-10-02 03:08 AM |
| اطلاق سراح الاسرى الجنوبيين!!!! | العرب العاربه | المنتدى السياسي | 10 | 2011-03-22 03:36 AM |
| مدير امن الاحتلال في ابين ابين يطلق النار ويصيب عددمن الاسرى الجنوبيين | المهندس عبدالله الضالعي | المنتدى السياسي | 68 | 2009-06-30 11:03 PM |
|
|