![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
ايش رايك نرجع اسم معرفك الى العقرب ؟
لان لك لسعات حاره.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-31
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,495
|
اقتباس:
اشتراكي قديم انا عارف انكم تبقون تنالون من اسم الاشتراكي وتاريخه الناصع اطالبكم منحي معرف اشتراكي قديم وإلا ساضطر تقديم شكوى إلى الرفيق حميد الأحمر
__________________
كسر التعتيم الإعلامي على القضية الجنوبية واجب وطني وأخلاقي |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
وهل حميد صار رفيق؟
احيل طلبك الى عاشق تراب الجنوب والى الاخ فهمي الضالعي اصحاب العلامة التجارية والمحدودة . هما وحدهما من يمتلكا هذه الصلاحية . ولو تم دمج الجني مع اشتراكي قديم لكان احسن لاجل تجمع مشاركاتك كلها الجديد والقديم يا قديم.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-31
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,495
|
دمج يعني وحدة ، نحن من عشاق الدمج ولنا تاريخ انا موافق .. بتفاوض مع الجني .. الرجعي المتخلف .. ما يحب الدمج .
__________________
كسر التعتيم الإعلامي على القضية الجنوبية واجب وطني وأخلاقي |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
في بعض الاخوان راى ان يسميك اشتراكي دويل
وانت تريد اشتراكي قديم وانا ارى ان نسميك اشتراكي بالي " ايش رايك نحتلف ونسويها مشكلة هنا في المنتدى مثل بعض المواضيع؟"
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#6 | ||
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-31
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,495
|
اقتباس:
اقتباس:
قالوا لي اشتراكي قديم ما اقدر اتصرف ولا حتى الأمين العام يقدر .
__________________
كسر التعتيم الإعلامي على القضية الجنوبية واجب وطني وأخلاقي |
||
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-14
المشاركات: 1,875
|
تستاهل الف بوسه على جبينك اخي على الجملة التي لونتها بالون الاحمر
__________________
تبآ لمن يستعمر الشعب الاغر* وألف تبآ للذي يخضع للاستعمار*بااشرب صبر واربط على بطني حجر* المر أحلأ من عسل صافي بكاس العار |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-14
المشاركات: 1,875
|
اقتباس:
صدقني اسم ((( اشتراكي دويل ))) افضل وبايليق عليك لان اسلوبك في نقد الاشتراكي اسلوب رائع ومتميز (((( دويل معناها قديم ))
__________________
تبآ لمن يستعمر الشعب الاغر* وألف تبآ للذي يخضع للاستعمار*بااشرب صبر واربط على بطني حجر* المر أحلأ من عسل صافي بكاس العار |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-14
المشاركات: 1,875
|
اشكرك اخي ( جني ) ( اشتراكي قديم - دويل )
فموضعك هادف جدا" وطريقة نقدك بناءة اطالب ادارة المنتدى بفتح معرف لك باسرع وقت ممكن فسوف نستفيد منك الكثر والكثير فالجنوب اليوم بامس الحاجة الى اشخاص كشخصك لك الف تحية ومنتظرينك في مشاركاتك ومواضيعك الجديدة
__________________
تبآ لمن يستعمر الشعب الاغر* وألف تبآ للذي يخضع للاستعمار*بااشرب صبر واربط على بطني حجر* المر أحلأ من عسل صافي بكاس العار |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-31
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,495
|
اقتباس:
اشكرك ايه الرفيق الجبل واساند مطالبك بباقة من المعتقلين : المعتقلين أثناء مشاركتهم في التظاهرات المطالبة بإطلاق سراح معتقلين والمطالبة برحيل الاستعمار 2009/7/14 سجن مديرية أمن المكلا فواز حسن باعوم علي أحمد باحيدرة محمد عوض بن سلمان صلاح حاج باسعد عماد محمد باسنقاب محمد أحمد بايعشوت محمد عبد العزيز بن حفيظ محمد حسين السقاف إبراهيم باوزير مروان بن دحمان رائد باقروان سامي باغطاء ياسر الناخبي سالم القاقا مصطفى البيض عبد الرحمن البيض العطاس عماد سالم بانبوع - أربعة عشر عاماً عمر سالم بانبوع - سبعة عشر عاماً عمر سعيد الحباني - أثنا عشر عاماً جمال عبدالله بامثقال سجن البحث الجنائي بالمكلا عبد الرازق كرامه بن ثابث خالد خميس باطليلة محمد علي بامثقال هاني حسين بن بريك صلاح عبدالله سلمان هاني علي بن عمرو أيوب المحمدي سجن مديرية أمن الشحر عبدالله محمد عرم - خمسة عشر عاماً وجدي جمعان باريدي محسن مبارك الكلدي مجدي حمدان سبيت حميد بن دحمان - أربعة عشر عاماً محمد عمر دريقان أحمد سعيد باخميس أحمد مبارك بامسلم - أربعة عشر عاماً مانع السعيد باجراد حسن مبارك القرزي محسن يسلم البكري عادل حسن السكوتي عبد المجيد محمد مخارش عمر أحمد عرم عبدالله راضي السييلي المعتقلون في سيئون رجب محفوظ شرقة سبيت صالح شرقة صالح مبارك بايعشوت يسلم الحدري عوض جبير عمر مبارك عباد برك عبود باحارثة فهمي بن سعد محمد صالح باحميد أحمد سعيد الجريري صالح شرقة صالح ماحيلة العميد مبارك باوزير الجندي أديب عبدالقادر الكثيري المعتقلون في القطن سالم مبارك مجفر أحمد عيضه بن قحمان ربيع صالح باهيان هادي مبيريك باخريصة المعتقلون في غيل بن يمين أحمد السقاف المعتقلون في غيل باوزير حلمي سمير العماري أحمد محمد باحميش المعتقلون في الديس الشرقية صالح يسر النموري أحمد صلاح الكسادي ياسر عبدالله قروحه أبوبكر باعباد ماهر عبد الرحيم باوزير
__________________
كسر التعتيم الإعلامي على القضية الجنوبية واجب وطني وأخلاقي |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بالروح بالدم نفديك يا علي | أبا عقيل | المنتدى السياسي | 31 | 2012-02-28 02:26 AM |
| بالروح بالدم نفديك يا جنوب | نجيب محفوظ الكلدي | المنتدى السياسي | 2 | 2011-12-26 05:44 PM |
| هل من ردد بالروح بالدم نفديك يا على الشعب الجنوبي(ولماذا؟؟) | نزار السنيدي | المنتدى السياسي | 28 | 2010-12-14 12:55 PM |
| بالروح بالدم نفديك ياعلي (رساله الى البيض) | الابيني | المنتدى السياسي | 0 | 2010-12-13 01:13 PM |
| بالروح بالدم نفديك ياعلي | a7d7e7n | المنتدى السياسي | 4 | 2007-10-19 04:36 AM |
|
|