![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-29
المشاركات: 1,192
|
الجنوبيون لايهمهم تعاطف شمالي او غير شمالي الجنوبيون حسموا امرهم وهم من يدفع التضحيات وليس الشماليين ولا غير الشماليين
الشماليون اللي امناهم على الجنوب هههههه الان كلهم يشتغلوا مع النظام وجواسيس على الجنوبيين فكيف نامنهم وقد جربناهم , اذا ارادوا ان يثوروا على نظامهم في صنعاء ويغيروا بلدهم فهذا من حقهم والجنوبيون لاينكرون عليهم ذلك ,اما ان يعيدوا الوثوق بهم فهذا امر محسوم لكل جنوبي . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 322
|
سم الله
انا شخصيا لي تجربه مع هكذا نوع من البشر نحن الجنوبيين شعب طيب بالفطره نعامل الناس بعفويه ولكن الكلب لو غسلته مائة مره يضل نجس أرى ان الدحابيش ان يرحلوا مع اهلهم عندما يرحلون خيرا لنا ولهم اكتفينا دروس ولازم نبطل طيبه فالطيبه في هذا العصر غباء ولسنا اغبياء علما انها وجهة نظري الخاصه من تجاربنا السابقه يجب ان نستفيد ولا شفنا منهم خير ابدا ولكم جزيل الشكر التعديل الأخير تم بواسطة مولى عنتره ; 2010-04-19 الساعة 11:35 AM |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الزنداني يلتزم الصمت تجاه تجدد الاتهام بتورطه في مقتل فتاة عدنية | حضرمي والجنوب ديرتي | المنتدى السياسي | 25 | 2011-07-09 12:59 AM |
| كاتب عربي يتهم الزنداني بقتل فتاة عدنية بعد محاولتها الفرار من منزله | الفاارس | المنتدى السياسي | 1 | 2011-06-29 09:17 PM |
| هاااااام سؤال من شحصية جنوبية مهمة للغاية لكل ابناء الجنوب ننتظر الاجابة!!! | @نسل الهلالي@ | منتدى الترفيه والالعاب | 33 | 2010-04-23 06:08 PM |
| سؤال أتمنى الاجابة عنه | ابو محمد الحضرمي | المنتدى السياسي | 91 | 2010-04-13 07:01 PM |
|
|