![]() |
![]() |
|
|
#27 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
[quote=شيخ الطيور;308227]
اقتباس:
ثانياً العمل الجيبي اصبح موضه في هذه الايام لذا لا استبعد ان يكون هناك شيء من ذلك هنا .. وهناك استغلال لتصريح العقلة لأظهار الرؤوس وايجاد الهالة الاعلامية التي ارادها المحامي العقلة لذا سترى الكثير من هذه التصريحات من قبل قيادات تريد الظهور ليس إلا ولكي ينشر بالمواقع حتى وإن كان اصغر قيادي خصوصاً بأن مواقعنا اصبحت مثل سلة الشّحات اي شيء داخلة حتى لو جاء بن عطاف بتصريح عن كتائب الدفاع المسلح (كدم) سوف تتلقفها المواقع دون ادنى مهنية اعلامية .. وأخيراً اتمنى من الله ان لا يتم استغلال مقابلة المحامي العقلة سواء للتشفي او للدفاع عن البيض لأجل العمل الجيبي .. تحيتي |
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ولعت في صنعاء | أبوفاروق الكربي | المنتدى السياسي | 1 | 2011-05-23 05:37 PM |
| المحكمه الجزائيه تعقد اولى جلساتها في محاكمة المحامي المناضل العقله | جمهورية الجنوب العربي | المنتدى السياسي | 2 | 2011-02-07 02:38 AM |
| وحدة سياسه | نيران الثورة | الشعر الشعبي والزوامل | 0 | 2010-06-15 02:36 AM |
| الويل لإيران من شر اقترب..؟ | مجنون رفض | قسم الأخبار والمقالات السياسية المنقولة | 13 | 2010-04-07 07:06 AM |
| تقبلوها مني غشيم سياسه | برميل جنوبي | المنتدى السياسي | 12 | 2009-12-14 07:08 PM |
|
|