![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
ياجعفر الصادق مساء الخير
انت اخطر واحد على الحزب الاشتراكي وما ساق الاشتراكي الى التهلكه الى امثالك الانتهازين والوصوليين واصحاب المصالح الذاتيه وتركتم الآخرين يتحملوا اخطاءكم انا لم اسمع اى واحد من اعضاء الحزب يردد هذه الشعارات |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-01-27
المشاركات: 2,565
|
اقتباس:
اخي الحبيب قمندان لحج .. لا هم يرددون هذه الشعارات زمان وبكثرة واليوم ما ادري بس لأول مره اقتنع بأنك جنوبي أصيل ولايمكن ان تقبل بإسقاط مآرب الحزب الاشتراكي على الجنوب وعلى حراكه المطالب بفك الأرتباط .. ولكن عضويتك في الحزب الاشتراكي سوف تفرض عليك مالاتقتنع فيه شخصيا لأن اي حزب بالضرورة ان يفرض على اعضائه مبادؤه لأن العضويه في حد اتها تعني ان الشخص المنتسب يقر بالموافقة على الإلتزام بمبادئ الحزب ومبادئ الحزب الاشتراكي من التأسيس والمرجعية التنظيرية الى الهوية مبادئ يمنية من الطراز الأول حتى ان الوحدة اليمنية كانت ولاتزال أسمى غاياته ولايطالب اليوم الا بتصحيح مسارها فقط . يعني انك شخصيا جنوبي أصيل وتخاطبنا عسل لكنك تمثل حزب وتدافع عنه فيما لايكن هذا الحزب في مبادئه بالنسبه للجنوب الا السم الزعاف.. إذ ان تمسكه بالوحدة اليمنية المزعومه (مع تصحيح مسارها فقط ) هي بالنسبه للجنوب سم زعاف . في حد ذاتها منفردة ، هذا علاوة على تمسكه بالهوية اليمنية للجنوب والتي ضحى بآلاف الأرواح من الجنوبيين في سبيل محاولاته لفرضها منذ تأسيسه حتى أوصل بالسفينة الجنوبية الى بر الأمان الذي لطالما وعد الجنوبيون به وهو (الوحدة اليمنية المزعومة) وهكذا واصلت سلطات الاحتلال اليمنية المسيرة في التضحية بالأرواح من الجنوبيين بالآلاف تحت ذريعة (الوحدة اليمنية المزعومة) وماهي الا إحتلال .
__________________
على مشارف الوصاية الدولية دعوة جنوبية للحوار تحت سقف الوحدة بين المسلمين |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
اقتباس:
هذه الشعارات كان لها ظروفها ولكن الان الظروف قد تغييرت ونفسه الحزب الاشتراكي غير في برنامجه ولكن انت كنت نائم نومه اهل الكهف نحن الان نمقت من يردد هذه الشعارات ونعتبره رجل مريض وخطره على الحزب اخطر من اى عدو للحزب |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-02-22
المشاركات: 78
|
اقتباس:
اخوي اذا انته تمقت من يردد شعارات الحزب وتعتبره مريض معنى ذالك انك تعتبر كل اعضاء حزبنا مرضى وانا منهم وهذا عيب يا خي . بيكون حوالي ثلث شعب جنوبنا العربي مرضى . وترى بعضهم يرددها لكن بالسر اما انا كما قلت نايم نومة هل الكهف ولا ادري بشي . الرجال يرددونها بالخفى ونا بالظاهر فكر ان عاد الناس في مسيراتهم ولكن العفوا من الان وصاعد همس يا همس لا حد يسمع لما لحرر جنوبنا العربي وبعدين ( ثورتنا بالعنف نحميها مهما بذلنا من تضحيه ) انا يمني لست اخشى من تآثير الحروب سوف عادي من يعادي حتى عن ارضي يتوب) اليمن ذى شعب واحد من شماله للجنوب وطردنا كل رجعي براء من خلف الحدود ولكم تحياتي جميعا سوى من رد بايجاب او جفاء احب ان انبه المغفلين ان لا يقعوا في ورطات قادمه ترجعنا مره اخى خمسين عاما ولا حد يزعل وهذا اخر رد مني وارجوا المعذره اذا حد زعل او تضرر كلنا اخوان والغلط يحصل ولكن التنبيه افضل
__________________
عنتر ومصلح وشائع عن خطهم لا نحيد * لحنا قسمنا جميعا نبني يمنا الجديد |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ناصر الفضلي يتبراء من طارق الفضلي ويؤكد لا تراجع عن خيار الاستقلال | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 6 | 2011-03-15 12:19 AM |
| في تصريح للشيخ ناصر الفضلي حول البيان المنسوب للشيخ طارق الفضلي | حلاب الحديد | المنتدى السياسي | 13 | 2011-01-19 03:05 PM |
| عاجل/ طارق الفضلي لـ(نيوزيمن): رسول الله لم يسلم من الشائعات وإذا انتهى الفضلي لن تنت | مجنون شبوة | المنتدى السياسي | 6 | 2010-03-07 02:02 AM |
| هل اعطت السعودية لصالح الضوى الاخضر من اجل تصفية الفضلي جسديا | النوووورس | المنتدى السياسي | 69 | 2009-12-07 10:39 AM |
|
|