![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-15
الدولة: عدن
المشاركات: 2,918
|
اقتباس:
والنعم اخي شيخان اليافعي والله صدق انها كارثه بحق الجنوب يوم دخلنا اسم جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه او الجنوبيه ولو ماصار اللي صار بعد الاستقلال وكنا ابتعدنا عن اليمنيين والتحمنا ابناء الجنوب العربي ودويلاته ومحمياته من يوم نحن الان من ارقى الدول في العالم لكن اليمنيون بعدنا بعدنا الا ان دخلونا الجونيه وربطوا لكن اليوم ابناء الجنوب في احسن فتره بالتوحد والتصالح والوعي بانه مصيرنا وبيتنا هو الجنوب العربي دمت بود اخي شيخان |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 4,549
|
صدقت اخي شيخان اليافعي
كان الجنوب على حوش وجنب ((بالهجه الضالعي)) جاؤ المجازيب ذي اجرب وذامرط وذى زنته مشعوووط ونهبو الجنوب واصبح اجرب اخوك الشنفره الله ما اجعل ايامك كلها فرح وسرور |
|
|
|
|
|
#3 |
|
مشــرف عـــام
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
|
أخي الشنفرة أنا مرتاح هذه الأيام لأن كل الجنوبيين متوحدين حتى الذين كانوا ضدنا عندما شافوها حامي رجعوا يجاملونا لأنهم تأكدوا أن الإستقلال قادم لأن شعب الجنوب صبر13 عام حتى قرحت قلوبنا وما عندنا غير الموت أو النصر لأن الموت أفضل لنا من الإحتلال اليمني والموت شرف ولا نتحمل القهر والعذاب من دحابيش هذا أخي ولك تحياتي
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-25
المشاركات: 559
|
ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ
التعديل الأخير تم بواسطة معلاوي ; 2009-07-27 الساعة 11:18 PM |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نصيب الجنوب العربي من الدعم السعودي 61/ هل سيوصل للجنوب | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 3 | 2012-05-24 05:31 PM |
| القيادات القديمه لا تريد ثورة تغيير للجنوب ,لان ذلك سيحرمها السيطرة على الجنوبيين . | المتأمّل | المنتدى السياسي | 0 | 2011-12-14 12:51 AM |
| السقاف إن الفدرالية هي اكبر كارثة على الجنوب بل هي اكبر من كارثة الوحدة | اسكود | المنتدى السياسي | 18 | 2011-10-25 01:54 AM |
| مــــــقاطع فيديو رآآآآآآآآآآآآئعة للجنوب العربي يظهر بها علم الجنوب العربي | قلعة الشموخ | المنتدى السياسي | 3 | 2011-05-29 09:28 AM |
| حرب صعدة كارثة المقصود منها رسالة خاطئة للجنوب | جارالله اليافعي | المنتدى السياسي | 3 | 2009-08-20 02:59 AM |
|
|