![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-11-18
المشاركات: 48
|
يجب ان نحث ابنا يافع بنزول لفك الحصار على الشيح الفضلي واعتقد ان طماح عنده خبر ان الشيخ محاصر ولا كن لاتوجد اخبار عن تحركه وانا اقول يافع لانها الاقرب الى زنجبار وكل اهالي جعار تقريبا من يافع يمكن يساعدون الافواج التي تاتي من طريف حطاط وكمان ان تتحرك كل مديريات ابين وشبوه وحتى عدن لانستهين بموقف يجب تكثيف الاتصالات لنصره الشيح طارق واسرته ومن معه وفك الحصار من امس ليوم وناس متفرجه يجب شحذ همم الرجال من كل مكان حتى لانبكي على البن المسكوب .
الله ينصرك ياشيخ طارق على اعدائك واعداء الجنوب . النصر اوالشهاده التعديل الأخير تم بواسطة الزحف الاكبر ; 2010-03-04 الساعة 01:59 AM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
اخي الكريم الزحف الاكبر
نحن اليوم احوج مانكون لنثبت لا نفسنا قبل غيرنا ما معنى اننا عازمون على تحرير الوطن ونيل الحرية لشعب الجنوب الكريم . الزحف اليوم سيكون مقدمة للزحف الاكبر المنتظر لتحرير عدن . ويافع لن تكون الا كما عهدها التاريخ وبالموقف الشريف . والمهمة مهمة ابناء الجنوب كافة وعلى الجميع استشعار الخطر . واكرر .. الامر ليس بشخص طارق الفضلي بل في الحراك والثورة الجنوبية لان الخيارات امام الفضلي واحدة من اثنتين : اما الاستسلام والاذعان او الشهادة . والفضلي كما تعرفون اعلنها بوضوح انه لن يكون الا مشروع شهيد . هنا لب الامر بكل وضوح . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعض أسرار الوحدة والحرب للنظام اليمني الشمالي في تعامله مع الجنوب | Mukalla | منتدى الحوار العام | 5 | 2017-01-29 03:16 AM |
| القذافي مطلوب حيا أو ميتا مقابل 60 مليون دولار ... | سيف النصر | المنتدى السياسي | 1 | 2011-03-14 10:25 AM |
| ميثاق الشرف بين ابناء الجنوب | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 4 | 2010-09-02 02:14 PM |
| مواقف الشيخ طارق هي من أوصلته إلى هذه المكانة بقلوب ابناء الجنوب , ولا يزال متمسكاً ب | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 2 | 2010-03-18 10:20 AM |
|
|